مبادرة"تلبية" لشعب حالمون    الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على الرياض والشرقية    "الأرصاد" تنبه أمطار متوسط إلى غزيرة على محافظتي القنفذة والليث    وظائف فنية وإدارية شاغرة لدى شركة التصنيع الوطنية    «الصحة»: 220 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 401 في 24 ساعة    «كاوست»: 3 سعوديين يحصلون على «رودس» الدولية    القوة الرمادية المتغلغلة.. الإطاحة ب «أبو القنبلة النووية الإيرانية»    العراق: عودة استهداف الناشطين.. والصدر يؤجج الغضب    تفاؤل بإنهاء الانقسام الليبي بعد حوار طنجة    التعاون يتحدى الاتفاق    بعد الثلاثية.. الهلاليون «عينهم ع السوبر»    وعد عبدالله.. وأوفى سلمان    ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل    منفذ جريمة القنفذة ل «النيابة»: قتلت شقيقتَيَّ وصاحبة المنزل وشقيقها.. لخلافات أسرية    الحارثي يحتفل بليلة العمر    إرجاء محادثات غير رسمية للجنة «أوبك+» إلى اليوم    تخفيف قيود كورونا يرفع الفائض بالميزان التجاري إلى 118 مليار ريال    60 وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. التفاصيل ورابط التقديم    الهلال يتوج بأغلى الألقاب.. ويواصل الأمجاد    العين يصطاد الرائد بهدف قاتل    الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني    الجريوي يودع مارادونا    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خطط التعامل مع الحالات المطرية    المواصفات ضمن 6 تجارب عالمية متميزة بالتدريب    7 مبادرات جديدة لدعم المحتوى المحلي العام المقبل    زودني بالصور أزودك بالحرب    عن قادة وقائدات المدارس الفاسدين    رجل أفريقي يعود إلى الحياة بعد إعلان وفاته    حي طيبة.. فشة خلق    نوستالجيا.. وحكايات أخرى !    رياضة التفكير    الصبيحي ل « المدينة »: كتابي «إيجاز وإعجاز» يوضح روعة الإسلام    محاور الشر المسكوت عنه    تظاهرات ضد قانون أمني في فرنسا    روبوت مصري لاختبار فيروس كورونا    حقنة «أنسولين» أسبوعيا للسيطرة على السكر    إنسانية عابرة للحدود    (أبطال التوحيد) وذاكرة الوطن.. «بخروش أنموذجاً»...!!    حين «تَتَفلسف» النساء.. بأي ذنب غُيبت!؟    صمت إعلامنا.. سلاح أعدائنا    #شكرا_جامعة_بيشة    شادية تحرم من الاحتفاء بتاريخها الفني    الحذاء ذو الرقبة العالية نجم الشتاء    الهلال ينهي حلم النصر بكأس الملك ويرسخ العقدة    حصيلة استمتاعي من القراءة عن الذكاء الاصطناعي!    الرئيس السيسى يبحث مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان جهود تطوير العلاقات الثنائية    السجن للعنف ضد المرأة    سمو أمير جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته    الجاسر واستقبال اللقاح..!    وزير الصحة: المملكة تحكم سيطرتها على كورونا والإصابات في نزول    50 مطوفة لخدمة قاصدات المسجد الحرام    تكريم أسرة الشهيد القزلان    3 من طلاب كاوست يحصلون على منحة رودس الدولية    العين تصيب الرائد    السعودية ترحب بتزكية حسين طه أميناً عاماً ل«التعاون الإسلامي»    ماء زمزم في عربات خاصة    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خُطط التعامل مع الحالات المطرية    الشيخ سعد الشثري: لايجوز منح الزكاة لأفراد الأسرة أو الوالدين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمراء مناطق يبرقون القيادة مهنئين باليوم الوطني
نشر في المدينة يوم 24 - 09 - 2020

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي منطقة نجران وباسمه ببرقيتي التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ، بمناسبة اليوم الوطني التسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية، على يد الإمام المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل رحمه الله .
وقال سموه في البرقيتين: إننا نزامن اليوم بهذه المناسبة الغالية ونحن نعيش في حضن قيادة حكيمة، سخرت كل شيء من أجلنا، وفي سبيل أمننا وراحتنا ورغد عيشنا، وسط باحة من الخير والنعيم، تسمو آفاقها نحو رؤية المملكة العربية السعودية 2030، يستظل تحتها شعب أبي عظيم، وفيّ لولاة أمره، عصي على أعداء وطنه، برهن في كل أزمة وموقف أنه سيف سلمان بن عبدالعزيز ومحمد بن سلمان.
وختم سموه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وعضده المتين سمو ولي عهده الأمين، بأن يمدهما الله بطول العمر، ويديم عزهما، وأن يحفظ لهذا الوطن شعبه العظيم.
كذلك رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اليوم الوطني ال90 للمملكة.
وقال سموه في البرقية: "أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة حائل خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني ال 90 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ، وأن في هذه المناسبة استمرار مجد البلاد الذي بدأه ورعاه جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وصولاً للعهد الميمون لمقامكم الكريم حفظكم الله والذي تجلى به الحضور المميز للمملكة محلياً وعالمياً وتسنمت بفضل الله بلادنا ذرا المجد والإنجاز في الداخل والخارج.
كما رفع سموه برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة اليوم الوطني ال 90 لتوحيد المملكة.
وقال سموه في البرقية: "يطيب لي أن أتقدم لسموكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة حائل خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني ال 90 لتوحيد المملكة على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ونستلهم في هذا اليوم بفخر مراحل التأسيس الأولى لبناء الوطن وإرساء وحدته ويزداد فخرنا اليوم بما تحقق لبلادنا من مكانة دولية وتطور شامل، انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وقوة اللحمة بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - باسمه وباسم أهالي المنطقة الشرقية، هنأه فيها بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة.
ونوه سموه بما شهدته المملكة في هذا العهد الزاهر الميمون من تطورات وقفزات تنموية في شتى المجالات، هي امتداداً لما بدأه الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل -طيب الله ثراه- حينما أرسى قواعد هذه الدولة، سائلاً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.
كما رفع سموه برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -يحفظه الله-، هنأه بهذه المناسبة العزيزة، منوهاً بالمنجزات التي تحققت، والخطوات التي خطتها المملكة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة. وأبان سموه، أن المملكة في ظل هذه الرؤية ومستهدفاتها حققت ولله الحمد العديد من المنجزات، داعياً المولى عز وجل أن يوفق سمو ولي العهد، ويعينه لما فيه خير البلاد والعباد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.