الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يبدأ تجاربه ب «الطائي» في حائل وعقوبة «إدارية» لأحمد خليل.. ومباريات خاصة للرديف
التمياط والنزهان غادرا إلى السويد وسليمان يواصل الغياب
نشر في الجزيرة يوم 08 - 10 - 2002

يفتتح فريق الهلال الكروي مساء يوم الخميس المقبل مبارياته الاعدادية تمهيداً لخوض منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق بعد 17 يوما من الآن.. حيث يحل ضيفاً على فريق الطائي في ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل الذي سيلاقيه في مباراة ودية خيرية لصالح أسرة لاعب الطائي الراحل رمضان الجميل رحمه الله.
وسيغادر الفريق الهلالي إلى حائل يوم غد الأربعاء بكامل نجومه الجاهزين لياقيا وطبياً يتقدمهم عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع ويوسف الثنيان وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان والمحترف البرازيلي سوماليا ومجموعة أخرى من أبرز لاعبي الفريق الأولمبي أمثال بدر الخراشي وخالد عزيز وبندر المطيري وأحمد الجري وصالح الحوطي.
من جانبه قال مدير الكرة منصور الأحمد إننا في الهلال ننظر لهذه المباراة نظرة خاصة لعدة اعتبارات لعل من أهمها أنها تأتي افتتاحية لمبارياتنا التجريبية إضافة إلى أنها مباراة خيرية وسنسعى بكل قوة إلى إنجاحها.
وأضاف الأحمد هناك أيضا مباراتان تجريبيتان سيخوضهما الفريق الأول ضمن برنامجه الاعدادي لكأس الدوري يومي الاثنين والأربعاء 8 و 10 من شهر شعبان ونبحث أيضاً إقامة مزيد من المباريات خصوصاً وان هناك اكثر من فريق طلب ملاقاتنا ودياً قبل انطلاقة المسابقة.
التدريبات الهلالية تتواصل
وكانت تدريبات فريق الهلال الكروي الأول قد تواصلت وشارك بها 20 لاعباً ممن قطعوا شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية وهم: أحمد ضاري وسوماليا ومنصور الشهراني وحسين العلي وعمر الغامدي ومحمد الدعيع وفهد المفرج وأحمد خليل وعبدالله الشريدة وعبدالله الجمعان ويوسف الثنيان وبدر الخراشي وخالد عزيز وأحمد الجري وبندر الماس وحسن العتيبي ومحمد العنزي ومحمد لطف وصالح الحوطي وبندر المطيري وهم الذين اختارهم المدرب ماتورانا ليشرف عليهم بنفسه..
في حين لم يتمكن فيصل الصالح وتركي الصويلح وأحمد الدوخي ومحمد الشلهوب من المشاركة في المران بشعورهم بإصابات مختلفة.
وفي الوقت ذاته واصل سامي الجابر تدريباته الانفرادية ضمن برنامجه التأهيلي
ولم يحضر عبدالله سليمان لظروفه الخاصة.
أما بقية اللاعبين فقد أدوا مرانهم بعد المغرب تحت اشراف مساعد المدرب سيزار
وسيلعبون اليوم الثلاثاء مباراة تجريبية أمام مركز تدريب الحرس الوطني.
عقوبة إدارية ل «خليل»
وفي شأن آخر أقرت إدارة النادي عقوبة على المدافع الدولي أحمد خليل تتمثل بحسم نسبة محددة من مرتبه الاحترافي جراء تكرار غيابه في الأيام الأخيرة والتي كان آخرها أمس الأول بلا عذر وفقاً لتأكيدات منصور الأحمد.
التمياط يعود الخميس:
من جهة أخرى غادر النجم الدولي نواف التمياط وزميله محمد النزهان إلى السويد حيث سيخضع الأول لكشف طبي متكامل على موضع إصابته في الركبة «التهابات في الغضروف» في حين سيجري الثاني عملية جراحية في رباطه الصليبي.
وسيعود التمياط إلى الرياض مساء الخميس المقبل ليبدأ تدريباته يوم السبت استعداداً لمشاركة زملائه فيما تبقى من مباريات تجريبية.
وكانت «الجزيرة» قد انفردت بخبر إصابة التمياط في غضروف ركبته الاسبوع الماضي.
المدرب يحكم على
جوزيف اليوم:
وفيما يتعلق بالنيجيري جوزيف آفوسي والغاني دانيال ساركودي اللذين يؤديان تدريباتهما مع الفريق الهلالي «تحت التجربة»
فقد أعلن ماتورانا أنه سيصدر حكمه النهائي خلال الساعات ال 48 المقبلة وخصوصا تجاه جوزيف الذي أمضى اكثر من اسبوعين في التدريبات..
وان كانت كل المؤشرات تؤكد انه سيوصي بعدم قيدهما في الكشوفات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.