السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يرصد ربع مليون ل «اليد»
نشر في الحياة يوم 22 - 05 - 2015

وعدت إدارة نادي الخليج لاعبي الفريق الأول لكرة اليد في النادي بتوزيع مكافآت يصل مجموعها إلى 250 ألف ريال في حال نجاحهم في تحقيق لقب بطولة النخبة لكرة اليد المقامة في الدمام، التي يشارك فيها ناديان سعوديان آخران هما الأهلي والنور.
جاء ذلك بعد اجتماع رئيس نادي الخليج فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر بلاعبي الفريق الأول لكرة اليد، إذ حثّوهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق اللقب وإعادة الذهب إلى مدينة سيهات وكسر عناد بطولة النخبة، التي تنطلق اليوم ولم يسبق للخليج أن حققها في تاريخه.
وبعيداً عن كرة اليد وصولاً إلى كرة القدم التي توقفت فيها منافسات الخليج كافة هذا الموسم بضمان البقاء بين أندية «دوري جميل»، واصلت إدارة الفريق الشرقي إبرام صفقاتها المحلية، إذ نجحت في التوقيع مع مهاجم هجر السابق اللاعب محمد الراشد لتدعيم خط هجوم «الدانة» مدة موسم واحد، وكانت مراسم التوقيع أجريت أول من أمس في المركز الإعلامي في النادي بحضور رئيس نادي الخليج ونائبه ومدير الاحتراف جعفر سليس، إضافة إلى اللاعب ووكيل أعماله.
وقدّم الراشد موسماً مميزاً مع هجر استطاع من خلاله المشاركة في جميع مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ال26، لعب فيها 18 مباراة كاملة، وشارك في ما تبقى خلال أجزاء من المباراة، ليصبح هدّاف الفريق في الموسم الماضي بتسجيله ثمانية أهداف، ستة بالقدم اليمنى وهدف باليسرى وآخر بالرأس، ويحتل الراشد المركز الرابع بين الهدافين المحليين في الموسم الحالي، فيما يأتي في المركز ال12 بين المحليين والأجانب.
من جهته، أعرب الراشد عن سعادته بانتقاله إلى الخليج مؤكداً تلقيه عروضاً عدة قبل تفضيله عرض الخليج في ظل السمعة الجيدة لإدارة الفريق في التعامل مع لاعبيها إضافة إلى مستوى الفريق، واعداً الجماهير ببذل كل ما في وسعه لأجل إسعادهم خلال الموسم المقبل.
في المقابل، أبدى فوزي الباشا سعادته بضم الراشد قبل أن يصفه بالمكسب عطفاً على ما قدّمه في الموسم الماضي، «إذ كان إحدى العلامات المضيئة في خريطة هجر بدليل تسجيله ثمانية أهداف، حتى بات رابع الهدافين المحليين بالدوري» بحسب قول الباشا.
وقال رئيس الخليج: «ما زال العمل جارياً على تدعيم صفوف الفريق بالمزيد من الأسماء المحلية بناء على توصية المدرب، فبالأمس تم تعزيز الجهة اليسرى باللاعب عباس الشنقيطي، واليوم تم تدعيم خط الهجوم بالراشد، الذي يمتاز بحسه التهديفي وخبرته التي اكتسبها طوال مشواره الرياضي الممتد من التعاون فالاتحاد ثم الاتفاق وأخيراً هجر، وستحمل الأيام المقبلة بإذن الله المزيد من الأخبار السارة لجماهير الخليج»، وزاد: «أشكر إدارة الكرة بنادي الخليج على الجهود الكبيرة التي يبذلونها لأجل تدعيم الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، ونملك ثقة كبيرة بحرصهم على مواصلة العمل الهادف إلى إسعاد الجماهير».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.