بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المشهد الرياضي
نشر في الحياة يوم 21 - 10 - 2009


ممدوح يعلّق جرس «ماسا»
علق عضو شرف النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الجرس أمام الإدارة النصراوية في ما يخص عقد مجموعة «ماسا» مع النادي، إذ أكد أول من أمس عبر برنامج «خط الستة» في قناة أبو ظبي الإماراتية، أن أمام الإدارة الصفراء فرصة جديدة لقبول عرض بدعم خزانة من النادي من مجموعته الاستثمارية بأربعة ملايين في الموسم الواحد، بدلاً من 1.2 مليون ريال في الموسم.
«الرياضية السعودية» مع الاتحاد
تنقل القناة السعودية الرياضية اليوم من إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، مباراة الاتحاد السعودي وناغويا الياباني، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، ويسبق اللقاء الأستديو التحليلي، بقيادة منصور البدر، مع محللي القناة حمد الصنيع ومحفوظ حافظ، ومن أرض الملعب في التغطية الميدانية خالد النفناف ونايف مشهور، والمباراة ستكون بصوت المعلق محمد غازي صدقة، الذي انتقل أخيراً من قنوات ال ART.
نيجيري يصرح «غنائياً»
استمتع متابعو مباراة الفتح والشباب الأخيرة بصوت المحترف النيجيري إيمانويل، الذي يبدو أنه يجيد أكثر من كرة القدم، حينما احتفل مع زميله المهاجم حمدان الحمدان بعد اللقاء، وغنى الأغنية الشهيرة «خليلو خليو»، التي غناها الممثل فايز المالكي في المسلسل الرمضاني «بيني وبينك».
الشتالي يحلل الدوري الإنكليزي
يعود من جديد المحلل الفني التلفزيوني «الشهير» التونسي عبدالمجيد الشتالي إلى الشاشة الفضية الرياضية، وذلك عبر قنوات الرياضة في شبكة «أوربت شوتايم»، لتحليل مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز. أعلنت ذلك أمس شبكة «أوربت شوتايم»، بينما عبّر الشتالي سعادته قائلاً: «أنا سعيد جداً بالمشاركة مع الأستوديو، الذي قدم الدوري الإنكليزي الممتاز بأفضل صوره لجماهير الشرق الأوسط، والدوري الإنكليزي هو الدوري الأفضل في العالم».
مكالمة الناصر وتفتيش المرور!
تجاوب رئيس لجنة الحكام الرئيسية عبدالله الناصر مع الإعلام الرياضي واستمر حتى في «نقاط» التفتيش الأمنية الخاصة ب «المرور»، إذ كان أخيراً رئيس لجنة الحكام في اتصال هاتفي مباشر مع برنامج «صافرة» في القناة الرياضية السعودية، أثناء مروره بإحدى نقاط التفتيش المروي في الرياض، إذ استمر الناصر في مداخلته الهاتفية بعد أن طلب من مذيع البرنامج التوقف ريثما تجاوزه لنقطة التفتيش.
يذكر أن تجاوب الناصر المستمر مع الإعلام الرياضي كافة يعد نموذجاً للمسؤول في اتحاد الكرة السعودي، إذ إن الأحداث التحكيمية الأخيرة التي شهدتها مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد ودوري «زين» السعودي واستفسارات غالبية وسائل الإعلام المرئية والمقرؤة وجدت تجاوباً كبيراً من الناصر لتوضيح مسببات بعض أخطاء الحكام وللدفاع عن القضاة السعوديين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.