محمية الملك سلمان.. أول موقع رئيسي للتنوع البيولوجي    "سدايا": حريصون على المعايير الأخلاقية بالذكاء الاصطناعي    تنمية الأسواق الحرة في 7 مطارات بالمملكة    محافظ الخرج يُكرم شركة "لمسات احترافية" لجهودها في تنظيم الفعاليات الوطنية والمحلية    "مايكروسوفت" تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    فرص تمويل واستثمار ب"كان" من الصندوق الثقافي    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 49 من طلاب مدارس الرياض    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    مغني الراب.. راح ضحية استعراض مسدسه    أزمة بين «سكارليت» و«شات جي بي تي» والسبب.. تشابه الأصوات    «صراع الهبوط» يصطدم بالكبار    فهد بن نافل.. جاب السعادة وحقق «العاشرة»    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    الخطيب: السعودية في المركز الثاني كأسرع الوجهات السياحية نمواً بالعالم    أمير تبوك يكرِّم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    جنة الأطفال منازلهم    العمر.. والأمل    علم النفس المراحل العمرية    سياحة الريف    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    الأمير منصور بن متعب ووزير الخارجية ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومرافقيهما    الإتقان    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    أتالانتا الإيطالي "يقسو" على باير ليفركوزن الألماني.. ويفوز بلقب الدوري الأوروبي    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    الأمن الغذائي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعثر المفاوضات بين ملقا والزمالك
نشر في الحياة يوم 28 - 10 - 2013

جدد فريق ملقا الإسباني مفاوضاته مع الزمالك المصري لضم صانع ألعاب الفريق «الأبيض» محمد إبراهيم بعد تعثر المفاوضات في بداية الموسم الجاري لضعف المقابل المالي، ويشمل العرض الجديد استعارة اللاعب أربعة أشهر تبدأ من كانون الثاني (يناير) المقبل مقابل 175 ألف يورو لإبراهيم، و125 ألف يورو للزمالك، إضافة إلى احتمال تمديد الاستعارة لتصبح تعاقداً نهائياً في حال تألق اللاعب في مقابل مليوني يورو، فضلاً على إقامة اتفاق توأمة بين الناديين سيكون بموجبها من حق الزمالك إقامة معسكراته في إسبانيا وتنظيم مباريات ودية.
وعلى رغم مهارات اللاعب المميزة وإمكاناته الفنية العالية وبزوغه في شكل لافت مع الزمالك الموسم الماضي، إلا أن المدير الفني الجديد للفريق «الأبيض» حلمي طولان لا يعول عليه كثيراً في التشكيل الأساسي، ويعتمد على أحمد عيد عبد الملك و«شيكابالا».
في المقابل، يبدو أن المفاوضات في طريقها إلى التعثر للمرة الثانية، وذلك بسبب رفض عدد من أعضاء مجلس الإدارة الذين يرون أن العائد المالي للصفقة ضعيف جداً مقارنة بإمكانات اللاعب الذي سبق أن عرض تجديد عقده عاماً مع الفريق من دون الاتفاق على مبلغ مالي، مقابل السماح له بالانتقال إلى الدوري الإسباني.
في سياق متصل، بدأ مجلس إدارة الزمالك المعين بقيادة كمال درويش مناقشة عروض لإنشاء قناة فضائية للنادي وشركة للعقارات وبناء ملعب في مدينة السادس من أكتوبر، وكانت فكرة إنشاء قناة وملعب للزمالك ضمن البرنامج الانتخابي لرئيس الزمالك السابق ممدوح عباس الذي عزل مجلسه أخيراً بقرار من وزير الرياضة طاهر أبوزيد، فيما يدرس المجلس إقامة مباراة ودية تجمع بين أشهر لاعبي مصر والعرب لتكريم عضو الإدارة الراحل إبراهيم يوسف.
من جانب آخر، كشف مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ أن الاتحاد الأفريقي متمسك برفضه إقامة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في ال10 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل على ملعب الجونة بالغردقة، مصراً على إقامتها إما في القاهرة وإما في الإسكندرية وبحضور الجماهير، مشيراً إلى أن (كاف) أمهل ناديه حتى الأول من الشهر المقبل لحسم أزمة الملعب، أي قبل يوم من المواجهة.
على صعيد آخر، يلتقي الإسماعيلي مع النصر اليوم (الإثنين) على ملعب الجونة في ربع نهائي كأس مصر، ويسعى الجهاز الفني الجديد ل«الدراويش» بقيادة شوقي غريب إلى الفوز وبلوغ نصف النهائي والزحف نحو اللقب المحلي، لاستعادة البطولات الغائبة عن النادي الساحلي منذ أعوام عدة، وفاز الإسماعيلي في أول مباراة رسمية بقيادة غريب على القناة بركلات الترجيح في دور ال16 بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.