استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«تومي» TUMI تطرح مجموعتها لخريف 2009 وشتائه
نشر في الحياة يوم 08 - 08 - 2009

وصلت إلى «تومي» مجموعاتها الجديدة لخريف 2009 وشتائه، من حقائب النساء والمجموعة الخاصة بالرجال، كجزءٍ من تطورها بصفتها ماركة رفاهية للحلي وحقائب السفر.
تمثّل «تومي» خيار المستهلك الحذق في العالم، وهي بإرثها الغني تحتفل بفلسفةٍ حديثة للموضة والعملية للخيارات الكمالية الذكية. تتضمّن عناصر المجموعة الرئيسة حقيبتين من جلد التمساح الأميركي، كنسخةٍ مجددة عن مجموعة Sundance مصنوعة من نسيجٍ قطني ناعم وأشكال جديدة في مجموعتي Villa وVoyageur. تأخذنا المجموعة الجديدة في رحلةٍ إلى كشمير، بألوانها الفرحة والتفاصيل الدقيقة المستوحاة من ألوان تلك المنطقة المفعمة بالحياة.
ويبرز الأسلوب البوهيمي المستوحى من سكان الهيمالايا في شكلٍ واضح في مجموعة Leh للحقائب الجلدية ذات الشرابات والزركشات الدقيقة التفصيل. فهي تعكس أسلوباً بوهيمياً مشعاً بألوانها الأرجوانية والصفراء والبرونزية.
أما مجموعة Villa فتتضمّن أساليب جديدة من حقائب السفر والأعمال والحقائب اليدوية، فضلاً عن اللون الباذنجاني الطاغي لهذا الموسم. فالحقيبة القابلة للحمل ذات العجلات وحقيبة توضيب الأمتعة التي عرضها 25 إنشاً، والتي لها غطاء للملابس يمكن إزالته، هي خيارات مفضّلة أكثر للسفر. أما الحجم النحيف للمحفظات فيضفي مظهراً أكثر أنوثة يليق بالمرأة العاملة. وكي تكتمل العروض الجديدة من مجموعة Villa، نقدّم لكم الحقيبة المدرسية البسيطة ذات الوصلات الفضية التي تتميز بها المجموعة.
وبالنسبة إلى حقائب السفر، تتميّز مجموعة Voyageur لهذا الموسم بألوانها الفرحة. ودائماً من وحي كشمير، اللون الباذنجاني غني مع الألوان الأرجوانية التي تعكس شخصيةً قوية وتضفي أنوثةً للمرأة المسافرة بحقائبها ذات العجلات والحقائب القابلة للحمل والحقائب المدرسية والأكسسوارات بأشكالها المفعمة بالأنوثة والنعومة. امزجي هذه الحقائب بإضافة أحدث منتج في عالم الموضة اليوم، وهو كيس مصنوع من جلد أفعى الأصلة (البيثون). أبرزي جمال هذا الكيس من النيلون المزركش بجلدٍ بني داكن يتناسب تماماً مع الألوان الأرجوانية واللون الباذنجاني، بحقيبةٍ صغيرة، أو حقيبةٍ مدولبة للملابس، أو حقيبةٍ يدوية. ولاتباع الموضة إلى أقصى الحدود، إليكم مجموعة من الأكسسوارات الصغيرة المصنوعة من الجلد باللون الأرجواني والأصفر والباذنجاني. فهذا المزج بين الألوان والأكسسوارات يتيح تنويع الأسلوب والقدرة على خلق مظهرٍ خاص بكم.
تتميّز مجموعة خريف 2009 بألوانها الطبيعية والبسيطة والتقليدية، إذ تعود إلى الموديلات الكلاسيكية، والأنيقة والكمالية لمظهرٍ متألّق هذا الموسم.
تتضمّن مجموعة Townhouse الجديدة جلوداً استوائية جديدة ملساء وبسيطة. حقائب دقيقة التفصيل بإبزيمات محكمة مصنوعة من جلود التمساح الأميركي التي لا مثيل لها. إنها حقائب حديثة ومهنية تطبع عالمكم بالرفاهية والكمال. أشكال رائعة ومميّزة في هذه المجموعة مصنوعة من جلدٍ ناعم بتدرجات ألوان البني الداكن. ستكون حقائب Esmond المدرسية، وYork، وHobart، وحقائبSt James وPlympton الديبلوماسية ضمن هذه المجموعة. أمّا مجموعة black ballistic nylon فستتضمّن بعض الإضافات الجديدة مثل الجيبة الخلفية والحقيبة الصغيرة للحمل.
تعود مجموعة Sundance التي عرضت للمرة الأولى السنة الفائتة بأشكالٍ وألوانٍ ومواد جديدة. اتخذت هذه المجموعة الجديدة من الحقائب مظهراً جديداً، وهي مصنوعة من نسيج القطن المتين والجلد الأملس. وهذه الحقائب متوافرة بألوان الكحلي، والكمّوني، والأسود، وتتضمّن فضلاً عن شكلها التقليدي، جيبة خلفية ومسكة يدوية لابتكار مجموعةٍ كلاسيكية من الأساليب البسيطة والانيقة. كلّ حقيبةٍ مزركشة بالجلد بتفاصيل دقيقة، لشكلٍ أنيقٍ وجميل في آنٍ واحد. أما بالنسبة إلى حقائب السفر، فثمة كساء كبير عملي من الجلد الناعم باللونين البني الداكن أو الأسود لإكمال الحقائب اليومية. إذ تقدّم مجموعة Sundance رفاهيةً متواضعة للرجل المعاصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.