نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لكزس» تتألق ب«عروس البحر الأحمر» في «روشانا مول»
نشر في الحياة يوم 11 - 10 - 2012

استمتع زوار روشانا مول وشارع التحلية بمدينة جدة بالرفاهية والفخامة، حيث عرضت شركة عبداللطيف جميل – لكزس الجيل الجديد من سيارتها الجديدة كلياً لكزس ES 2013 وكذلك الموديل الجديد من لكزسRX 2013 لتتناغم الفخامة مع التألق خلال الفترة 25- 27 من أيلول (سبتمبر) الماضي، والتي هدفت لتعريف الجمهور وبخاصة عشاق لكزس بالمزايا الجديدة التي تتمتع بها كلتا السيارتين.
لكزس ES السيدان وRX الرياضية متعددة الاستخدامات كانتا حاضرتين بتصميمهما الجديد والمميز الذي يمثل روح التصميم الجديد لسيارات لكزس التي تظهر بشكل واضح بتصميم الأضواء والواجهة الأمامية، إضافة إلى التصميم الداخلي الفخم والذي يبرز دقة التصميم الياباني المتطور.
وقد استمتع الحضور بتجربة قيادة لا تنسى، مع فريق من السائقين المحترفين كما تم تخصيص فريقٍ نسائيٍ مدربٍ لخدمة الضيوف من السيدات والعائلات، وقدمت لهم المعلومات والمواصفات كافة، كما تمت مرافقتهم بجولة على متن السيارتين الفارهتين.
وقد حرص الفريق على الإجابة عن تساؤلات واستفسارات الضيوف، وإبراز مكانة «لكزس» المتقدمة بين السيارات الفاخرة، وتوضيح إمكانات السيارتين المميزتين في فئتيهما بتوفير تجربة قيادة واثقة ومريحة وآمنة، مع الإحساس بالأناقة والتصميم والقوة والتعرف على مزايا وفلسفة تصميم «لكزس» الجديدة المعتمدة في جميع طرازاتها.
تجارب القيادة لاقت اهتماماً لافتاً من الشباب والعائلات، على حد سواء، وقد أعرب العديد من الضيوف عن حماستهم الشديدة لتجربة سيارتي لكزس ES و RX الجديدتين، مشيرين إلى أنهما تأتيان بلا شك في مقدم الخيارات التي يضعونها لأنفسهم في حال قرروا شراء سيارة جديدة، بينما سارع ضيوفٌ آخرون للتأكيد على أنهم يعتزمون شراء إحدى السيارتين في أقرب فرصة ممكنة.
من جهته، صرح المدير العام للتسويق بشركة لكزس مازن جميل: «منحت حملة تجارب قيادة سيارتي لكزس ES و RX 2013 المجال لجميع أفراد العائلة لاختبار المزايا الرفيعة والرفاهية العالية التي تنفردان بها. لتتناغم الفخامة مع التألق، ومن خلال هذا الحضور أحببنا أن نكون قربين أكثر من محبي وعشاق لكزس وكذلك من الباحثين عن الرفاهية والفخامة، وسيجدون حتماً لكزس سيارة الأحلام التي يتطلعون إليها، ولذلك فقد حرصنا على استعراض مميزات ES و RX كافة، لما تتميزان به من تقنيات متطورة، وأناقة مترفة، وسلاسة في الأداء والقوة، ومعايير متفوقة في الأمان والسلامة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.