السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الأهلي يتوّج «الإمام» ب«بطولة الأحياء»
نشر في الحياة يوم 01 - 06 - 2012

توج رئيس نادي الاهلي الأمير فهد بن خالد والأمير سعود بن عبدالله فريق جامعة الامام محمد بن سعود بكأس بطولة «المليحي» الثانية لأحياء المملكة لكرة القدم بالميداليات الذهبية وبمبلغ 50 ألف ريال، بعد فوزه على فريق التعاون بهدف من دون مقابل سجله اللاعب محمد فهاد اليامي في المباراة التي اقيمت على استاد جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض وقادها الدولي مرعي العواجي، وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب بجامعة الامام الدكتور عبدالرحمن الصغير، ومدير القنوات الرياضية عادل عصام الدين، والأمير سلطان بن سعود بن عبدالل،ه والشاعر بدر المليحي، وناصر المليحي، ولاعب الاتحاد عبده عطيف، ولاعب الشباب احمد عطيف، والمدرب الوطني يوسف خميس، الذي قام بتحليل المباراة عبر القناة الرياضية السعودية، ونقلت مجريات المباراة مباشرة على القناة الرياضية الثانية، وشهدت الحفلة الختامية تنظيماً لافتاً برئاسة رئيس اللجنة المنظمة خالد المليحي، ووسط حضور جماهيري جيد، وشارك ابناء جمعية صوت متلازمة داون بعرض رياضي بين شوطي المباراة.
وتم توزيع الجوائز بعد نهاية المباراة، إذ أعلن مذيع الحفلة الزميل ماجد التويجري عن تبرع اللجنة المنظمة بمبلغ 50 ألف ريال للجمعية الخيرية للايتام «انسان» سلمها بدر المليحي، كما تبرعت اللجنة بمبلغ 50 ألف لجمعية صوت متلازمة داون سلمها ناصر المليحي، وحصل فريق التعاون على الميداليات الفضية ومبلغ 25 ألف ريال، فيما حصل فريق المليحي على المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ 10 الاف ريال، وحل شباب المليحي رابعاً وحصل على مبلغ 10 آلاف ريال، كما حصل لاعب المليحي مروان جبريل على كأس أفضل لاعب في البطولة ومبلغ 3 آلاف ريال سلمها لاعب الاتحاد عبده عطيف، وحصل مهاجم المليحي عبدالشكور عبدالكريم على لقب الهداف (6 أهداف) ومبلغ 3 آلاف ريال سلمها لاعب الشباب احمد عطيف، وحصل حارس شباب المليحي متعب شراحيلي على كأس افضل حارس ومبلغ 3 آلاف ريال سلمها المدير العام للقنوات الرياضية عادل عصام الدين، ونال فريق لاعب الهلال محمد الشلهوب «المان يونايتد» على لقب الفريق المثالي ومبلغ 10 آلاف ريال، ونال محمد الشلهوب على لقب افضل رئيس فريق ومبلغ 5 آلاف ريال، فيما حصل مدرب جامعة الامام محمد القحطاني على جائزة افضل مدرب ومبلغ 5 آلاف ريال، سلمها الامير سلطان بن سعود بن عبدالله، وسيتم تكريم اللجان العاملة والرعاة في حفلة كبيرة السبت القادم باستراحة المليحي في الثمامة.
وأكد رئيس نادي الاهلي الامير فهد بن خالد، أن الاهتمام بكرة القدم في الاحياء انخفض عن السابق وأصبح شبه معدوم وقال: «نحتاج الى مثل هذه البطولات والاهتمام بكرة القدم للاعبين الصغار في السن وللاعبي الأحياء»، واضاف: «لو عدنا للماضي لوجدنا ان نجوم الكرة السعودية الذي حققوا الانجازات للمنتخبات السعودية مصدرهم فرق وبطولات الاحياء، وأتمنى استمرار مثل هذه البطولات مع الاهتمام من الرئاسة العامة لرعاية الشباب». وأيد الامير فهد بن خالد فكرة انشاء اتحاد معني بفرق الاحياء مع دراسة كافية، كون اكتشاف هذه المواهب في سن باكرة يسهم في تطور مستواهم وصقل موهبتهم، وأكد ان مستويات فرق الاحياء كان في فترة من الفترات افضل من بعض الاندية التي تلعب في دوري زين، وضرب الامير فهد مثلاً بفريق البعداني في جدة، الذي كان يتغلب على بعض الاندية قبل 10 سنوات، مستغرباً ابتعاد الرعاة والشركات عن فرق الحواري كما كان في السابق، وبارك الامير فهد في نهاية حديثه لجامعة الامام على تحقيق البطولة والاستضافة، وهنأ القائمين على تنظيم البطولة وعلى رأسهم رئيس اللجنة المنظمة خالد المليحي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.