رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ماذا نعرف عن الصين؟!    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليوناردو يؤكد تعذر المفاوضات لجلب هداف القارات فابيانو
نشر في الحياة يوم 16 - 07 - 2009

ميلانو (إيطاليا) -ا ف ب - أكد البرازيلي ليوناردو مدرب ميلان الإيطالي أن المفاوضات بين فريقه واشبيلية الإسباني بشأن تخلي الأخير عن خدمات مهاجمه الدولي البرازيلي لويس فابيانو وصلت إلى حائط مسدود.
وبدا الطرفان في طريقهما للوصول إلى اتفاق استناداً إلى ما صرح به ليوناردو أخيراً، لكن المفاوضات تعثرت بعدما رفض اشبيلية القبول بعرض يقل عن 30 مليون يورو وهي القيمة التي وضعها النادي الأندلسي من أجل فسخ عقد اللاعب والذي يمتد لعامين آخرين.
وقال ليوناردو الذي تسلم الإشراف على الفريق اللومباردي خلفاً لكارلو انشيلوتي المنتقل إلى تشلسي الإنكليزي، في تصريح لشبكة «سكاي سبورت» الإيطالية «المفاوضات بشأن لويس فابيانو وصلت إلى حائط مسدود».
ونفى ليوناردو صحة الأخبار التي تحدثت عن أن ميلان عرض على شركة «ريو» التي تملك 65 في المئة من حقوق عقد لويس فابيانو أقل من 12 مليون يورو لإقناعها ببيع اللاعب، مضيفاً: «مفاوضاتنا كانت دائماً مع اشبيلية ومع هذا النادي فقط وليس مع اللاعب. لقد تقدمنا بعرضنا ورفضوه. عليكم أن تسألوا (نائب رئيس النادي ادريانو) غالياني إذا كنا سنتقدم بعرض آخر، لكل في الوقت الحالي استبعد ذلك».
أما مدير أعمال اللاعب، خوسيه فوينتيس، فقال بدوره لموقع «توتوميركاتوويب» المتخصص بالانتقالات «نحن بانتظار ميلان من أجل القيام بعرض آخر بما أن عرضهم السابق كان أقل من المطلوب بقليل».
وتابع: «على ميلان أن يدفعوا المزيد، وإذا لم يحصل ذلك قد تتواصل المفاوضات لفترة طويلة. ان سعر اللاعب في سوق الانتقالات حوالى 20 مليون يورو وأعتقد أنه السعر الملائم. ميلان لا يزال الفريق الوحيد الذي نتفاوض معه. لقد اعطيناهم كلمتنا ونعتزم احترامها».
وكان غالياني أكد الأسبوع الماضي أن فابيانو هو اللاعب الوحيد الذي يسعى ميلان للتعاقد معه.
ولم يلق تصريح غالياني ردود فعل إيجابية لدى جماهير الفريق التي كانت تمني نفسها بالتعاقد مع نجم بارز لتعويض رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا إلى ريال مدريد الإسباني.
وتعاقد ميلان حتى الآن مع لاعب واحد هو المدافع الأميركي أوغوتشي اونييوو من ستاندر لياج البلجيكي، علماً بأن بعض التقارير ذكرت أن الفريق اللومباردي حاول التعاقد مع البوسني ايدن دجيكو من فولفسبورغ الألماني والهولندي كلاس يان هونتيلار من ريال مدريد، كما أنه توصل إلى اتفاق مع الفرنسي علي سيسوكهو الظهير الأيسر لبورتو البرتغالي لكن الصفقة لم تتم.
وتتساءل جماهير ميلان عن السبب الذي يدفع الفريق اللومباردي إلى الاكتفاء بدفع 14 مليون يورو للتعاقد مع فابيانو بعد أن ضم اونيوو في صفقة انتقال حر، خصوصاً أنه حصل على 67 مليون يورو من جراء انتقال كاكا إلى ريال مدريد.
لكن غالياني دافع عن سياسة النادي في سوق الانتقالات، معتبراً أن الفريق كان ناشطاً كفاية وان اونيوو هو ثاني لاعب ينضم إلى الفريق هذا الصيف بعد البرازيلي ثياغو سيلفا الذي تعاقد معه ميلان مطلع العام الحالي.
ويعتقد الكثيرون أن اداء ميلان سيتراجع في الموسم المقبل خصوصاً مع اعتزال قائده باولو مالديني وعودة الإنكليزي ديفيد بيكهام إلى ناديه لوس انجليس غالاكسي الأميركي.
وكان نحو 300 من مشجعي النادي تظاهروا الاثنين الماضي للاحتجاج على سياسة النادي في سوق الانتقالات وهو ما علق عليه غالياني قائلاً: «لقد ترك رحيل كاكا شعوراً بالحزن لدى كل مشجع، وحتى في نفسي، ولكن ميلان استمر بعد (رحيل) (غونار) نوردال، و(جياني) ريفيرا و(ماركو) فان باستن و(فرانكو) باريزي وسيستمر أيضاً بعد (باولو) مالديني وكاكا».
يذكر أن لويس فابيانو الذي توج بلقب هداف كأس القارات الشهر الماضي برصيد 5 أهداف، رفض أخيراً عرضاً للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.