وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«قصر مكة رافلز»... رحلة ملهمة وإقامة رائعة
نشر في الحياة يوم 01 - 12 - 2011

يطل قصر مكة رافلز المميز بروعة تصميمه وموقعه على بعد خطوات من المسجد الحرام والكعبة المشرفة في أقدس بقعة على وجه الأرض، ليصبح الوجهة المثالية لجميع المسلمين من شتى أنحاء العالم، ويتميز قصر مكة رافلز بتصميماته الأنيقة، التي تحمل بصمة مميزة في عالم الضيافة والفخامة في مكة المكرمة، إذ يتمتع الضيوف المقيمون في أجنحة الفندق بمشهد روحاني بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف ممتزجة بمجموعة من الخدمات الراقية، لتترك لديهم ذكرى لا تنسى.
ويضم قصر مكة رافلز بين جنباته 214 جناحاً صممت بعناية خاصة، لتتماشى مع متطلبات الضيوف التي زودت بكل وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى الرفيع، وتضفي تصميمات وديكورات قصر مكة رافلز المستمدة من التراث والثقافة العربية والإسلامية، أجواءً في غاية التميز تعكس حضارتها ووجهتها، إضافة إلى المرافق المصممة بدقة متناهية لخدمة ضيوف الرحمن، التي تضيف جواً في غاية الخصوصية والتميز.
وفي الوقت ذاته، يولي موظفو قصر مكة رافلز الاهتمام الكبير لتوفير خدمات تعكس الضيافة العربية الأصيلة بأجواء من الهدوء والسكينة لضيوف الرحمن الذين يتمتعون بسهولة الوصول إلى بوابة الملك عبدالعزيز - المدخل الرئيسي للمسجد الحرام.
ويوفر الفندق لأولئك الذين يتطلعون للتميز خدمة الخادم الشخصي لتلبية حاجاتهم على مدار الساعة التي تعتبر سمة مميزة لرافلز.
وتتميز مطاعم ومقاهي الفندق بتقديم أطيب وأشهى أنواع المأكولات والحلويات، لتوفير تجربة استثنائية للضيوف، اذ يمكنهم الاستمتاع بتناول الشاي في صالة الشاي الفريدة من نوعها ومحبي الحلويات، كما يمكنهم الاستمتاع بمختلف أنواع الآيس كريم في المقهى الذي يضم مجموعة واسعة من الحلويات لإضفاء لحظات لا تنسى وتضيف السرور على تجربة تناول الطعام الشهي المذاق في المطاعم والصالات ذات الذوق العالمي.
وبإمكان ضيوف الرحمن أيضاً تجربة مجموعة مختلفة من المأكولات التي يقدمها مطعم القصر، منها الغربية والشرقية والعالمية التي تقدم للزوار بأرقى مستويات الخدمة التي يتميز بها قصر مكة رافلز. أما بالنسبة لعشاق الحلويات فيستطيعون التمتع بإبداعات الشوكولاته والحلويات وآيس كريم التبينياكي المميزة في مقهى كريميري، اذ يوفر تجربة تذوق استثنائية وبإطلالات مباشرة على الحرم الشريف.
كما يمكن لضيوف قصر مكة رافلز الاسترخاء في النادي الصحي المجهز خصيصاً ليوفر تجربة هادئة ومميزة تأخذ الضيف إلى عالم آخر للمساعدة في التخلص من التوتر والتعب، اذ يقدم النادي الصحي مجموعة واسعة من العلاجات، وغرف البخار، ومناطق الاستجمام، إضافة الى مركز اللياقة البدنية لأولئك المهتمين بصحتهم البدنية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.