السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لرفع مستوى اللعبة في المملكة . اللجنة السعودية للغولف تنفذ برامج تدريبية للناشئين
نشر في الحياة يوم 29 - 12 - 2005

شرعت اللجنة السعودية للغولف في تنفيذ برامج تدريبية عدة في اللعبة للاعبين الناشئين في مقر النادي في ديراب وفق البرامج الفنية والتدريبية المعدة لهم، وذلك لتطعيم المنتخب السعودي للناشئين للغولف بلاعبين مؤهلين فنيا،ً تمهيداً للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها الرياض في العام المقبل.
واستقبل نادي ديراب للغولف مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يمثلون مدارس المملكة ودخلوا في دورة تدريبية بإشراف المدربين بو شعيب الجدياني وكمال قرطيط، واللاعبون هم: خالد الرميزان وعبد العزيز آل الشيخ وفيصل أبو نيان وأحمد القرشي وتركي السكيرن وأحمد الحكير وعبد الله الغشيان وعبدالعزيز الشلهوب وسفيان البلوي ومتعب القديسي وفهد الثنيان ومحسن الشهراني.
وأكد المدرب المغربي بو شعيب الجدياني أن هناك استراتيجية أعدتها اللجنة السعودية للغولف برئاسة خالد أبو نيان لتكون قاعدة صلبة من اللاعبين الناشئين للمنتخب السعودي قبيل استضافة البطولة العربية 2007 وقال:"بدأت لعبة الغولف تأخذ منحى جيداً صوب الانتشار في السعودية وتسعى اللجنة السعودية للغولف لانتشار اللعبة بين الشباب السعودي كافة، وهناك برامج تعليمية وتدريبية للاعبين، كما تمتلك اللجنة نادياً عالمياً في ضاحية ديراب في الرياض مجهزاً بأحدث الإمكانات الرياضية وفق المواصفات العالمية وهو الأول من نوعه في السعودية، وأبوابه مفتوحة لمن يريد تعلم اللعبة".وامتدح بوشعيب الدعم والاهتمام الذي يقدمه رئيس اللجنة خالد أبو نيان قائلاً:"يبذل رئيس اللجنة السعودية للغولف أبو نيان جهداً كبيراً ويقدم كل الدعم والاهتمام لكل الأنشطة الأسبوعية والشهرية والسنوية التي تقام في مقر النادي في ديراب من أجل دعم المنتخبات السعودية بلاعبين مؤهلين فنياً".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.