5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    فرنسا: عصابة تقتل حارسين وتصيب ثلاثة آخرين في كمين ضد الشرطة لتحرير سجين    ضبط مواطن بالرياض لترويجه الحشيش والإمفيتامين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    بلينكن من كييف: واشنطن ستدعم أوكرانيا حتى يتم "ضمان" أمنها    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    ضبط 30 طن تبغ منتهية الصلاحية    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة أمين مدني    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    آلية تحمل الرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    جرس شوري لدراسة تأثير التجارة الإلكترونية على الاقتصاد    2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    ريما بنت بندر لوفد "آيسف": فخورة بمنافستكم طلاب العالم    انطلاق اجتماع المجلس التنفيذي ل"الألكسو" في جدة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    جي إف إتش تسجل ارتفاعا بنسبة 13.03% في صافي الربح العائد للمساهمين    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القادسية يحسم لقب دوري يلو    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عجلة الدوري الإماراتي تعود إلى الدوران . لقاء عاصف بين العين والشباب ... والوصل يستضيف حتا
نشر في الحياة يوم 21 - 10 - 2007

تعود عجلة الدوري الاماراتي الى الدوران من جديد، إذ تقام اليوم الاحد منافسات المرحلة الثانية، فيحل العين ضيفاً على الشباب في اقوى مواجهات المرحلة في حين يستضيف الوصل الجريح فريق حتا الوافد الجديد الى الدرجة الاولى.
كما يلعب الشعب مع الامارات والظفرة مع الاهلي، فيما تأجلت مباراة الوحدة مع النصر لانشغال الوحدة بمباراة الاياب لنصف نهائي دوري ابطال آسيا امام سبهان اصفهان الايراني، كما تأجل لقاء الشارقة مع الجزيرة لانشغال الجزيرة بلقاء النصر العماني في نصف نهائي بطولة الاندية الخليجية.
ويحل العين ضيفاً على الشباب في مواجهة قوية خصوصاً بعد الانطلاقة الصاروخية للفريقين، فالعين فاز على الظفرة 4-1 في المرحلة الاولى في حين تمكن الشباب من انتزاع فوز كبير على حتا 3-0.
وتحسن مستوى العين هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرازيلي تيتي وظهر محترفه الغامبي عثمان جالو بمستوى مميز بتسجيله ثلاثية في المرحلة الاولى.
كما يعول الفريق العيناوي على صانع الالعاب المميز العراقي نشأت اكرم والمغربي سفيان العلودي إضافة الى مخضرميه لاسيما الحارس وليد سالم وحميد فاخر وهلال سعيد وفهد علي.
اما فريق الشباب فإن قوته الضاربة تكمن في الثلاثي الايراني جواد كاظيميان ومهرداد اولادي وايمان موب علي إضافة الى سالم سعد والحارس اسماعيل ربيع.
وعلى ملعبه يستضيف الوصل بطل"ثنائية"الموسم الماضي فريق حتا الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى، ويأمل بان يعوض هزيمته في المرحلة الاولى امام الجزيرة 1-2 وتداعياتها ويغيب عن صفوفه حارسه الدولي ماجد ناصر 13 مباراة لاعتدائه على حكم الراية وصانع العابه البرازيلي اوليفيرا لاعتدائه على الهولندي فيليب كوكو في اللقاء المذكور.
على صعيد آخر فان الجماهير الوصلاوية ابدت اعتراضها على مستوى المهاجم البرازيلي ويسلي، الذي حل بدلاً من مواطنه اندرسون المنتقل الى الشارقة.
ويسعى مدرب حتا البرازيلي دومينيك الى الخروج بأقل الاضرار من المواجهة خصوصاً ان الفوارق تصب في مصلحة المضيف، ويعول حتا على ثلاثية الاجنبي المكون من الفرنسي امادا حسن والبرازيلي جيري والكونغولي باتريك.
وبدوره يأمل الشعب بأن يسجل انتصاره الثاني في المسابقة حين يستضيف الامارات وتجاوز آثار خروجه من الدور الاول لدوري ابطال العرب على يد الفيصلي الاردني ويعول على الثلاثي الايراني علي سامراه ومهرزاد معدنشي وميثم بائو إضافة الى سيف محمد.
كما ان الامارات يعول على الثلاثي الايراني المكون علي رضا عنايتي ورسول خطيبي ومهدي رجب زادة ما يعني ان المواجهة ستكون ايرانية-ايرانية.
اللقاء الرابع يجمع الاهلي حامل لقب الموسم قبل الماضي مع الظفرة والفريقان تلقيا الهزيمة في المرحلة الاولى، ويسعيان الى التعويض وتبدو حظوظ الاهلي المضيف اوفر لامتلاكه تشكيلة تضم الكثير من الاسماء القادرة على احداث الفرق كالبرازيليين ماركوس اوسنساو وسيزار فيما سيغيب الفرنسي غريغوري دي فرنسيس الموقوف وقد تشهد المواجهة عودة الدولي الاماراتي فيصل خليل للمشاركة بعد شفائه من الاصابة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.