الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العربية للسيارات تطرح مجموعة مثيرة من سيارات رينو في دبي والامارات الشمالية
نشر في الحياة يوم 28 - 05 - 2005

بهدف الوصول الى مرتبة احد افضل ثلاثة موزعي سيارات اوروبية في دبي والامارات الشمالية بحلول عام 2007، كشفت شركة رينو خلال مأدبة عشاء اقيمت مؤخراً في دبي حضرها كبار الشخصيات والاعلاميين عن تعيين الشركة العربية للسيارات، احدى شركات مجموعة الرستماني موزعاً حصرياً لسيارات رينو في دبي والامارات الشمالية. وقد انتقلت الوكالة للشركة العربية للسيارات نتيجة التحالف الاستراتيجي بين نيسان ورينو في شهر اذار مارس عام 1999 الذي نتج عنه تشكيل مجموعة سيارات قوية تم تصنيفها من بين افضل اربع شركات للسيارات عالمياً.
وفي هذه المناسبة صرح السيد ميشال عياط مدير عام الشركة العربية للسيارات قائلاً"ان سوق السيارات في الامارات العربية المتحدة في نمو مستمر، وشهدت في الآونة الاخيرة ارتفاعاً ملحوظاً وصل الى 14في المئة ما بين عامي 2003 و2004، ونحن على ثقة تامة بأن ما تتميز به سيارات رينو من تصاميم رائعة وتقنية حديثة مع توفيرها لأفضل معايير السلامة سيبرز من مكانة الشركة العربية للسيارات ويجعلها من بين احد ابرز ثلاثة موزعي سيارات اوروبية في دبي والامارات الشمالية بحلول عام 2007".
وتجمع طرازات رينو الحديثة بين الاناقة والتصاميم الجريئة مع توفيرها لأفضل معايير السلامة والامان، وذلك لاعتبارها السيارة الاكثر سلامة خلال اختبارات التصادم التي نظمتها"Euro NCAP" مقارنة بالعلامات التجارية الاوروبية الاخرى. وتوفر الشركة العربية للسيارات مجموعة واسعة من سيارات الركاب والسيارات التجارية ذات التقنية المتطورة والرفاهية المطلقة، وهي تشمل على صعيد سيارات الركاب كلاً من طرازاتClio الصالون والهاتشباك وسيارة Clio 182 الرياضية التي تعيدنا الى تاريخ رينو في تحقيق الفوز في سباقات الفورمولا واحد، وميغان كوبيه المكشوفة Megane coupe cabriolet التي تأتي ضمن فئة سيارة الركاب، وتتميز بسقفها المتحرك المصنوع من الحديد والزجاج، اضافة الى سيارة ميغان الصالون والهاتشباك وسيارة سينيك التي تعد نموذجاً للسيارة العائلية متعددة الاستعمالات و"غراند سينيك"السيارة العائلية التي تتألف من سبعة مقاعد، وسيارة لاغونا واسبايس السيارة الأكثر سلامة خلال اختبارات التصادم وفقاً لمتطلبات Euro NCAP، واخيراً Vel Satis سيارة الصالون الفاخرة والمبتكرة.
اما لائحة السيارات التجارية فتضم كلاً من طرازي غانغوو وTrafic التي تتميز ايضاً بتوفيرها لخصائص الابتكار والتقنية الحديثة التي اشتهرت علامة رينو بتوفيرها في القارة الاوروبية.
كذلك سيتم افتتاح صالة عرض رينو في اواخر شهر ايار مايو 2005، كما سيتم الانتهاء من صالة العرض ومركز الخدمات وقطع الغيار في شارع الشيخ زايد في شهر آب اغسطس 2005. هذا وستعرض سيارات رينو في كل من الامارات الشمالية والشارقة من خلال صالات عرض نيسان وستقدم التسهيلات والخدمات من خلال مراكز خدمات نيسان، لاعتبار الشركة العربية للسيارات الموزع الحصري لسيارات نيسان منذ اكثر من 35 عاماً.
وأضاف عيّاط قائلاً:"باعتبار ان شركة رينو تمتلك اكبر رأس مال للتعاملات في سوق الأسهم مقارنة مع شركات السيارات الأخرى، وكونها العلامة التجارية الرائدة في اوروبا على مدى السنوات السبع الماضية، اضافة الى ما حققناه من نجاحات باهرة في سباقات الفورمولا واحد، اعتقد بأن لدينا جميع الامكانات والمؤهلات لجعل علامة رينو في الطليعة مدعومة بولاء والتزام العملاء في الشركة العربية للسيارات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.