كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    التوقع بهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    قتلى وإصابات في حادث تصادم قطارَين بالهند    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    ضخ أكثر من 3 مليارات لتر من المياه العذبة خلال يومي التروية وعرفة واليوم الأول للعيد    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مرحلة مثيرة في بطولة السعودية . النصر والشباب وبينهما الصدارة ولقاء ملتهب في الشرقية

يبدو أن الجولة السابعة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم - وكانت مؤجلة بسبب مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم - ستكون الأكثر إثارة على الإطلاق" فيترقب الجميع لقاء الشباب بالنصر ولمن ستؤول صدارة الدوري.. وفي الساحل الشرقي حيث لقاء "الدربي" الاتفاق مع القادسية، ولقاء الأنصار مع أُحد في "دربي" آخر جماهيري في المدينة المنورة، كما يستضيف الأهلي الطائي في صراع على بلوغ المربع الذهبي.
النصر - الشباب
يترقب الجميع لقاء النصر والشباب منذ فترة بعيدة كونهما الفريقين اللذين يتناوبان على مركزي المتصدر والوصيف، وقدما نتائج إيجابية ومستوى متميزاً طيلة الجولات الماضية، وحسم النصر الصدارة لصالحه بعد فوزه الأخير على أُحد بهدفين من دون رد ليرفع رصيده الى 18 نقطة. في المقابل خسر الشباب لقاءه الأخير مع الاهلي صفر - 1 ليتنازل عن الصدارة للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة وبقي رصيده عند 17 نقطة. وميدانياً أغلق مدرب النصر البلغاري ديمتروف التدريبات التي تسبق لقاء الشباب.. ويبدو أن المدرب النصراوي يحضّر لمفاجأة قوية للشبابيين.
في المقابل لم يتبع خصمه مدرب الشباب البرازيلي زوماريو الأسلوب ذاته" فلم يغلق التدريبات وسعى جاهداً الى تصحيح كافة الاخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباراة الماضية امام الاهلي.. وينتظر الجمهور الشبابي أن يستعيد "الليث" توازنه في المباراة ويعود الى الانتصارات من جديد بعد ان غاب عنها في المباراتين الاخيرتين.
الاتفاق - القادسية
يلتقي فريقا الاتفاق والقادسية على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.. ويدخل القادسية اللقاء برصيد 12 نقطة في المركز السابع بينما يدخل الاتفاق اللقاء برصيد 7 نقاط في المركز الحادي عشر. وكان آخر لقاء جمعهما في المسابقة العام المنصرم وفاز فيه الاتفاق 4-1، وكلا الفريقين تعادلا في المباراة السابقة لهما، الاتفاق تعادل مع الانصار 1-1، والقادسية مع الرياض بالنتيجة ذاتها. الاتفاق الذي يحاول الوقوف على قدميه جراء عدم الاستقرار الفني بتعاقب عدة مدربين بداية بالارجنتيني هيبكر مروراً بالمحلي عمر باخشوين واخيراً الهولندي هامبرج، يحاول استعادة توازنه عبر جاره القادسية، وان كان ذلك سيصطدم بالانسجام الفني للفريق القدساوي الذي يقوده التونسي احمد العجلاني.. وعلى الرغم من التعادل الاخير مع الرياض الا ان فريق القادسية بدأ مرحلة التصاعد في مستواه بدليل فوزه على الاهلي قبل تعادله مع الرياض. وكما هي مباريات "الدربي" فإن لقاءات الاتفاق والقادسية لا تخضع لأية مقاييس مسبقة، كما ان لغة الاربعات هي السائدة في لقاءات الفريقين في الموسمين الماضيين" اذ كسبت فرقة العجلاني في الموسم قبل الماضي الاتفاق باربعة اهداف مقابل هدفين، وفاز الاتفاق في الموسم الماضي 4-1، وقد تتكرر الاربعات في لقاء اليوم" لأن كل فريق يبحث عن نقاط المباراة لحاجة الاتفاق لها للخروج من مأزق فرق المؤخرة، ولحاجة القادسية لها للحاق بركب المقدمة.
الأهلي - الطائي
على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يحل الطائي ضيفاً على الأهلي، الذي تمكن من استعادة توازنه نوعاً ما في المسابقة بعد فوزه على الشباب، ورفع الاهلي رصيده الى 12 نقطة ليرتقي الى المركز السادس ويعود الى دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة نسبياً، وانطفأ الى حد ما غضب الجماهير الأهلاوية على المدرب البرازيلي فلامير. ولن تكون المباراة سهلة على الأهلاويين كون خصمهم مازال يقدم مستوى متميزاً ونتائج إيجابية رغم خسارته الأخيرة من الوحدة 2-3، ويحتل الطائي المركز الخامس وله 13 نقطة، وفي حال خسارته فإن المركز سيذهب لخصمه الاهلي" لذا سيبذل الطائيون ما بوسعهم لتحقيق الفوز ولكن ذلك سيكون صعباً كون الاهلي يلعب على ارضه وبين جمهوره.
الأنصار - أُحد
يأخذ لقاء الأنصار وأُحد طابعاً خاصاً لدى جماهير منطقة المدينة المنورة.. فبعيداً عما قدمه الفريقان في المسابقة، ورغم تذيل أُحد القائمة بخمس نقاط واحتلال الانصار المركز العاشر بتسع نقاط إلا أن ذلك لن يمنع عشاق الفريقين من الحضور إلى الملعب ومؤازرة فريقيهما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.