"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكرة المصرية . مليون دولار "ثمناً" لانتقال ابراهيم سعيد ... وبفستر يطلب 5 لاعبين جدد للزمالك
نشر في الحياة يوم 08 - 07 - 2000

وافقت لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد كرة القدم المصري على طلب النادي الاهلي باعتماد العقود المبرمة بين النادي وبين خمسة من لاعبيه الصاعدين هم ابراهيم سعيد ومحمد جودة وامير عبدالحميد واسامة حسن وحسن مصطفى، وبات اللاعبون مرتبطين بناديهم حتى عام 2003 ولا يحق لهم الانتقال الى ناد آخر قبل هذا الموعد إلا بموافقة الاهلي.
وحسم هذا العقد المشكلة الحادة التي نشبت بين الجهاز الفني واللاعب ابراهيم سعيد الذي انهالت عليه عقود الاحتراف من الاندية الأوروبية في تركيا وبلجيكا وسويسرا، وكان ابراهيم بصدد التعاقد مع طرف واحد مع نادي ارزو روم سبور التركي قبل أيام قليلة.
وأكد ثابت البطل مدير الكرة في الاهلي أن الحد الادنى لبيع ابراهيم سعيد لأي ناد أوروبي سيكون مليون دولار خصوصاً أنه صغير السن 21 عاماً, وبات لاعباً أساسياً في الاهلي منذ ثلاثة مواسم وهو لاعب أساسي ايضاً في منتخب مصر.
واكد البطل في تصريح الى "الحياة"، أن الاهلي متمسك بقراره الخاص بتأجيل تجديد عقود كل لاعبيه حتى نهاية الموسم، وتنتهي الصيف الجاري عقود أربعة لاعبين فقط هم حسام حسن - الذي احترف بالفعل في ارزو روم سبور - وشقيقه التوأم ابراهيم حسن ومشير حنفي وياسر ريان، وتتجه النية للاستغناء عن مشير.
الزمالك
وعلى الجانب الآخر من مدينة القاهرة، تقدم الالماني اوتو بفستر المدير الفني للزمالك بطلب الى مجلس إدارة النادي لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل بخمسة لاعبين، وأكد بفستر في تقريره ان الزمالك لن يكون قادراً على الفوز ببطولة الدوري المحلي والمنافسة على كأس الاتحاد الافريقية اذا بدأ الموسم المقبل من دون الدعم الكافي.
ورشح بفستر 13 لاعباً من الأندية المصرية الاخرى من بينهم ابراهيم سعيد ومحمد فاروق نجما الاهلي للانضمام الى صفوف فريقه، وشملت اللائحة اللاعبين الدوليين محمد بركات من الاسماعيلي ورامي سعيد ومحمد صديق من المقاولين العرب ووليد عبداللطيف من المنصورة، وركز بفستر على توزيع اللاعبين الخمسة على مراكز الظهير الايمن والمدافع الحر ولاعب الوسط الايمن وليبرو خط الوسط ومهاجم متقدم.
وأشار بفستر الى الخسارة الكبيرة التي مني بها الزمالك باحتراف ثلاثة من لاعبيه في أوروبا، وهم المالي اسماعيل كوليبالي في فرايبورغ الالماني وايمن عبدالعزيز في كوجالي سبور التركي واحمد حسام في غنت البلجيكي، وتحيط الشكوك حول استمرار طارق السعيد ظهير أيسر منتخب مصر ومدحت عبدالهادي قلب الدفاع في الزمالك في الموسم المقبل ايضاً.
وكانت مفاوضات الزمالك المبدئية مع المقاولين العرب لضم رامي سعيد منيت بالفشل، وطلبت إدارة المنصورة مليون جنيه للاستغناء عن وليد عبداللطيف.
بعرور والكأس
وفي الاسماعيلية، نجحت إدارة النادي الاسماعيلي في ضم ابراهيم بعرور مهاجم وهداف نادي الالومنيوم الى الفريق اعتباراً من الموسم المقبل، وكان بعرور 25 عاماً تألق ضد الاسماعيلي ذهاباً اياباً، وجاء هبوط فريقه الى الدرجة الثانية ليفتح أمامه الباب للانتقال.
ويحصل بعرور على 135 ألف جنيه سنوياً من الاسماعيلي ويتلقى معاملة لاعبي الفئة الاولى، وهو يعوض الغياب المتوقع للمهاجم خالد بيبو الذي رفض تجديد عقده في الاسماعيلي.
وتأججت الاسكندرية أول من أمس إثر سريان شائعة تؤكد أن أحمد الكاس نجم الاتحاد اتفق مع عدد من لاعبي الزمالك على تثبيت نتيجة لقاء الناديين في الدوري الخميس المقبل بالتعادل، وهي نتيجة تكفل للاتحاد الهروب موقتاً من صراع الهبوط الى الدرجة الثانية، وكان الكاس هدافاً للزمالك من 1995 الى 1997 ويحظى بحب جارف بين اللاعبين والجماهير.
ورد الكاس بحسم نافياً الاشاعة المغرضة، وأكد أنه لم ولن يفكر في هذا الاسلوب الذي يتنافى مع أخلاقه ومع أصول الرياضة، وأنه لم يتصل مطلقاً بأي لاعب من الزمالك ولم يتحدث مع أحد في شأن المباراة، وان الاتحاد سيلعب المباراة بجدية بهدف تحقيق الفوز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.