سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    الرئيس المصري يُغادر جدة بعد أدائه مناسك الحج    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«صحارى مول» شريكاً باستضافة السحوبات للعام الخامس على التوالي
نشر في الحياة يوم 05 - 05 - 2011

يقام السحب الأول لحملة اشتراكات «الحياة» السنوية اليوم (الخميس) في التاسعة مساءً، إلا أن الفعاليات المصاحبة ستنطلق في الخامسة عصراً بعروض للعائلة في صحارى مول في الرياض الذي يشارك «الحياة» للسنة الخامسة على التوالي من خلال استضافته لسحوبات «الحياة».
ويقول مالك صحارى مول ورئيس مجموعة الرقيب التجارية زياد الرقيب: «لا شك أن المسابقة أحد أهم وأنجح الفعاليات التي يتم تنظيمها في المول، وهي تلعب دوراً بارزاً في تشجيع الناس على الاطلاع وتمكينهم في ذات الوقت بالاستمتاع في أجواء مميزة في صحارى مول، إذ إننا أسهمنا كسوق تجاري في نشر الثقافة والمطالعة بين شرائح المجتمع، وذلك يعتبر دوراً رائعاً نفخر بتقديمه للناس».
وأضاف: «إن تكرار هذا التعاون للمرة الخامسة على التوالي بحد ذاته دليل على أن هذا التعاون أثبت نجاحه سابقاً وبجدارة، وعاد بالنفع الكبير لكلا الطرفين، فالفعاليات التي تنظمها صحيفة ذات شعبية واسعة لشريحة كبيرة في المجتمع في مركز تسوق بحجم صحارى مول، لا بد وأن يزيد من فرص الانتشار والشعبية لدى متسوقي المركز وجمهور الصحيفة الكبيرين، الأمر الذي أسهم بشكل كبير في تعرف أعداد أكبر من الناس على مطبوعة ناجحة ومركز تسوق رائد كصحارى مول». ولفت الرقيب إلى أن المول يعد مقصداً رئيسياً لإقامة الفعاليات العديدة والمتنوعة على مدار العام، فالمساحات الفسيحة التي تتوافر بداخله، وما يلزم هذه الفعاليات من تجهيزات جعلت المول محط أنظار الكثير من منظمي الفعاليات الجماهيرية، سواءً أكانت على الصعيد الديني أو الثقافي أو الترفيهي أو الدعائي، والمركز يزوره أكثر من 10 ملايين متسوق خلال العام.
ويتكون «صحارى مول» من مبنى مؤلف من طابقين، ومن مواقف سيارات محيطة به، وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 90 ألف متر مربع، ليحوي أكثر من 200 محل، تتنوع نشاطاتها من الأزياء النسائية والرجالية والأطفال فالإكسسوارات والتحف والمجوهرات والساعات والأحذية والعطورات ومستحضرات التجميل والمطاعم والمقاهي ومدينه ألعاب وغيرها، إذ تضم هذه المعارض تحت أسقفها أشهر أسماء الماركات العالمية المرموقة إضافة إلى المعروضات الشرقية الأصيلة، كما أن المطاعم والمقاهي تقدم لزبائن المول تشكيلات عديدة من ألذ وأشهى الأطباق الغربية والعربية والشرقية والوجبات السريعة. وتصميم المول جمع ما بين البساطة والحداثة في ذات الوقت. فالمتسوق لا يجد أي صعوبة في التنقل في جنبات المول، ولقد تم تجهيزه بالعديد من وسائل التقنية الحديثة التي ترقى بمستوى الإنارة والتكييف والحماية، كما أن المواقف الفسيحة التي تؤمن أكثر من 1800 موقفاً للسيارات تسهم إلى حد كبير في توفير الراحة للمتسوقين والزوار. وأكّد الرقيب: «إننا نطمح كمُلاك للمول في أن يستمر التعاون المثمر والبناء بيننا وبين صحيفة الحياة، ونسعى أن يتم طرح المزيد من الأفكار في الفعاليات المقبلة التي ترفع من مستوى الفائدة لكل الأطراف».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.