تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«مسك» تطلق برنامجاً لتدريب الشباب على تطبيقات «ويب» و«أندرويد»
نشر في الحياة يوم 10 - 04 - 2017

أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك» اليوم (الإثنين)، الخيرية المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي «يوداسيتي كونيكت» المعني بتطبيقات «أندرويد» و«ويب» وعلوم البيانات.
ودعت المؤسسة الراغبين في تطوير مهاراتهم من الشباب والفتيات إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.misk.org.sa، خلال فترة أقصاها 20 رجب الجاري، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).
ويأتي البرنامج في إطار الشراكة التي أبرمتها مسك الخيرية مع شركة «يوداسيتي» الهادفة إلى تطوير المهارات التقنية لدى الشباب، بما يتناسب مع التطورات الحديثة في صناعة تقنية المعلومات، وما يحتاجه قطاع التقنية في سوق العمل.
ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية للبرنامج في منطقتي الرياض والشرقية خلال يومي نهاية كل أسبوع، اعتباراً من 13 شوال المقبل ولمدة ثلاثة أشهر، من ثم ستعمل «مسك» على توسيع برامج التدريب لتشمل مدن أخرى.
وتتمثل المرحلة الثانية من البرنامج في إتاحة 2500 منحة مقسمة على أربعة دفعات حتى نهاية العام 2018، فيما تبدأ أول دفعة في منطقتي الرياض والشرقية، بعدما انتهت المرحلة الأولى التجريبية التي ضمت 150 متدرب ومتدربة في منطقة الرياض خلال 15 إسبوعاً بدأتفي 27 جمادى الأولى الماضي.
ووفقاً لإجراءات المرحلة الأولى، فإن المشاركة في البرنامج التدريبي تتطلب تفرغ المتقدم بواقع خمس ساعات إسبوعياً، وامتلاك المعرفة التقنية في المسار التدريبي الذي سيتم التسجيل فيه، فيما سيتمكن المتدربين من التعلم على أيدي مدربي شركة «يوداسيتي» في مقرات تدريب خصصت لهذا الغرض، والحصول على فرصة التعلم من مجتمع «يوداسيتي» عبر الانترنت.
و«مسك» هي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى رعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة لدى الشباب من أجل مستقبل أفضل للمملكة، إذ تركز على الاهتمام بالشباب، وتوفر وسائل مختلفة لرعاية وتمكين المواهب والطاقات الإبداعية وخلق البيئة المناسبة لنموها، والدفع بها لترى النور، واغتنام الفرص في مجالات العلوم والثقافة والفنون الإنسانية، والتكنولوجيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.