أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد «المونديال».. الإصابة تحرم ريوس «أمم أوروبا»
نشر في الحياة يوم 01 - 06 - 2016

أعلن يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا بطل العالم أمس (الثلثاء) في إسكونا بسويسرا تشكيلة رسمية من 23 لاعباً استعداداً لكأس أوروبا 2016 في فرنسا، ضمت باستيان شفاينشتايغر وماتس هوملس وخلت من ماركو رويس بسبب الإصابة.
وكان الشك يحوم حول مشاركة لاعب الوسط شفاينشتايغر والمدافع هوملس بسبب الإصابة، لكن لوف قال في هذا الصدد: «الجهاز الطبي أكد أنهما سيكونان جاهزين لخوض البطولة».
ويعاني رويس بدوره من إصابة في الفخذ، وهو كان غاب عن نهائيات كأس العالم قبل عامين بسبب الإصابة أيضاً، ولكن في أربطة الكاحل تعرض لها في مباراة ودية قبل الذهاب إلى البرازيل.
وقال لوف عن استبعاد رويس: «تشخيصه لم يكن جيداً، وبالتالي ولأسباب طبية كان علينا سحب اسمه من القائمة. بالطبع إنها خيبة أمل له ولنا».
ويصادف إعلان التشكيلة الرسمية لألمانيا مع عيد ميلاد رويس ال27، وعلق زميله السابق في دورتموند ماريو غوتسه الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ وصاحب هدف الفوز بكأس العالم 2014 في مرمى الأرجنتين على ذلك قائلاً: «عيد ميلاد سعيد ماركو، إننا نشعر جميعاً بالحزن حقاً. إنه أمر لا يصدق ويؤلمني».
ويعتمد لوف على غوتسه في الهجوم إلى جانب ماريو غوميز (بشكتاش التركي)، وليروي ساني (شالكه).
واختار لوف أيضاً حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير، والمهاجم لوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي) صاحب 127 مباراة دولية، كما ضم الشاب جوشوا كيميش (21 عاماً) الذي برز اسمه هذا الموسم مع بايرن ميونيخ بطل الدوري.
ولقيت ألمانيا خسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا (1-3) في مباراة ودية الأحد الماضي، وتنهي استعداداتها للنهائيات بلقاء المجر السبت المقبل في غيلسنكيرشن.
وتفتتح ألمانيا مشوارها في كأس أوروبا ضد أوكرانيا ضمن المجموعة الثالثة في 12 حزيران (يونيو)، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً بولندا وأرلندا الشمالية.
وفي ما يأتي التشكيلة:
- حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، برند لينو (باير ليفركوزن)، مارك اندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني).
- الدفاع: جيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ)، إيمري جان (ليفربول الإنكليزي)، جوناس هكتور (كولن)، بنديكت هوفيديس (شالكه)، ماتس هوملس (بوروسيا دورتموند)، شكودران مصطفى (فالنسيا الإسباني)، وأنطونيو روديغر (روما الإيطالي).
- لاعب الوسط: يوليان دراكسلر (فولفسبورغ الألماني)، جوشوا كيميش وتوماس مولر (بايرن ميونخ)، سامي خضيرة (يوفنتوس الإيطالي)، طوني كروس (ريال مدريد الإسباني)، مسعود أوزيل (أرسنال الإنكليزي)، لوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي)، باستيان شفاينشتايغر (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، ويوليان فايغل (بوروسيا دورتموند).
- الهجوم: ماريو غوميز (بشكتاش التركي)، ماريو غوتسه (بايرن ميونيخ)، وليروي ساني (شالكه).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.