«الداخلية»: اعتباراً من اليوم.. عدم السماح بدخول مكة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    الابتكار وحوكمة الذكاء الاصطناعي    الهلال يطلب التتويج في الرياض    جولة الهروب من الهبوط لدوري «يلو»    طائرة الهلال تتوج بدوري ممتاز الناشئين    علم النفس المراحل العمرية    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    محمية الملك سلمان الملكية أول موقع للتنوع البيولوجي في المملكة    قطاع الطيران نحو المستهدفات    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    سياحة الريف    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    عائلة أبوحسين تكرّم عميدها    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    المرأة كائن عنيف بنسبة 75 %    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    بناء السياسات.. المساءلة والمحاسبية لضبط التنفيذ الفعَّال    #كيف_تحسِّن_حظوظك عبر 20 خطوة ؟    الإتقان    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الأمن الغذائي    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    أكد عمق العلاقة مع الصين.. وزير المالية: 37.5 مليار ريال حجم التخصيص في المملكة    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    تمويل قطاع الأفلام    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. تخريج مجندات بمعهد التدريب النسوي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    يوم تاريخي.. تعزيز مسار حل الدولتين    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    الأحوال الجوية سبب مقتل رئيسي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة المؤسس    وزير الداخلية وسفير إيران يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك    القيادة تهنئ الرئيس اليمني بيوم الوحدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزمالك لتجاوز أحزانه المحلية على حساب ليوبار
نشر في الحياة يوم 26 - 07 - 2015

يأمل الزمالك المصري بمواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، عندما يستضيف ليوبار الكونغولي اليوم (الأحد)، في المرحلة الثالثة لدور الثمانية (المجموعات) بكأس الكونفيديرالية الأفريقية لكرة القدم.
وينفرد الزمالك بصدارة المجموعة الثانية، برصيد ست نقاط إثر فوزه على الصفاقسي التونسي (1-صفر) وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي (2-1) في المرحلتين الأولى والثانية، بينما يحتل ليوبار المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام الصفاقسي في تونس والهزيمة على ملعبه أمام أورلاند الجنوب أفريقي. ويدرك المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوسوالدو فيريرا أن الفوز على ليوبار سيعني تأهل الفريق بنسبة تتجاوز 50 في المئة إلى المربع الذهبي للبطولة التي يحلم الفريق «الأبيض» بالتتوج بها للمرة الأولى في تاريخه. وشدد فيريرا على أن فريقه طوى صفحة الهزيمة أمام الأهلي في الدوري المصري، واستعد بقوة لمباراة اليوم: «إن الفوز في لقاء اليوم سيعيد إلى الجماهير الثقة بفريقهم بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري، ويمنحهم دفعة معنوية قبل لقاء التتويج بالدوري المحلي». ويجري المدير الفني للزمالك تعديلاً طفيفاً علي التشكيل الذي يخوض به لقاء اليوم، بعد عودة عمر جابر وأحمد دويدار والحارس محمد أبوجبل، إضافة إلى تعافي أيمن حفني من الوعكة الصحية التي أصيب بها قبل قمة الأهلي ومشاركته في تدريبات أمس وظهوره بشكل جيد، وتألق أيضاً باسم مرسي الذي شارك في التدريبات الجماعية للفريق.
وهذه هي المباراة الثالثة بين الزمالك وليوبار، إذ التقيا خلال مرحلة المجموعات بدوري الأبطال عام 2013، إذ فاز الفريق الكونغولي بهدف نظيف ذهاباً، بمدينة دوليسي الكونغولية، قبل أن يرد الزمالك الدين ويفوز (4-1) في مباراة الإياب.
ووصلت بعثة الفريق الكونغولي أول من أمس إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، برفقة مجموعة من مشجعي الفريق، وكانت تقارير صحافية أشارت في وقت سابق إلى تعرض النادي إلى أزمة مالية عنيفة كانت سبباًَ في تأخر الفريق عن الوصول يوم الخميس الماضي.
من جهة أخرى، أكد المدير الفني لفريق سموحة محمد يوسف أن خسارة فريقه أمام مازيمني لم تكن متوقعة وكانت عكس سير اللقاء، مشدداً على أن خبرة لاعبي الفريق الكونغولي حسمت اللقاء لمصلحتهم، إضافة إلى بعض الأخطاء التحكيمية وعدم استغلال مهاجمي سموحة عدداً كبيراً من الفرص السهلة، وأشار يوسف إلى أن الأمل بالصعود إلى المربع الذهبي مايزال قائماً، وسنعمل في المرحلة المقبلة على معالجة الأخطاء الدفاعية، إضافة إلى معالجة العقم التهديفي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.