تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يُنهي الأستعداد.. وهاسيك: مواجهة بني ياس مباراة الموسم
نشر في البطولة يوم 22 - 05 - 2012

شدد التشيكي إيفان هاسيك مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم على أهمية مباراة فريقه مساء يوم غد الأربعاء أمام فريق "بني ياس الإماراتي" في دور ال16 من دوري أبطال آسيا، مبيناً أن الهدف الأساسي من مهمته في تدريب الهلال هي إيصال الفريق للدور الربع النهائي، منوهاً أن الأهم لديه في مباراة الغد هو الفوز والتأهل والظهور بمستوى فني عال.
وذكر "هاسيك" أن "بني ياس" يمتلك بين صفوفه لاعبين جيدين، وسبق أن أشرف على تدريب بعضهم إبان تدريبه للأهلي الإماراتي، واصفاً مباراة الغد بمباراة الموسم لأهميتها في حصاد الموسم، ذاكراً أن الضغوط التي تواجه الفريق في الموسم طبيعية؛ نظراً لأن الفرق الكبيرة تواجه كثر من الضغوطات، إلاّ أن لاعبي الهلال قادرين على مواجهة تلك الضغوط بخبرتهم واحترافيتهم فضلاً عن إمكانياتهم الفنية الكبيرة.
وقال:"الغيابات لها تأثيرها ولكنها فرصة في الوقت نفسه فرصة لأي لاعب بديل للبروز والعطاء وتقديم مستويات فنية تؤهلهم لإثبات ذاتهم من خلال المستوى العالي".
من جانبه، أشاد اللاعب خالد شراحيلي باستعدادات فريقه للمواجهة واصفاً المباراة المهمة والصعبة، كون الفائز فيها يتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا، مبيناً أنه وزملائه اللاعبين عاقدون العزم على الظهور بمستوى ممتاز مقرون بنتيجة الفوز، داعياً الجماهير الهلالية إلى الحضور والمؤازرة والتفاعل طيلة أوقات المباراة مساء الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
من جهتهم اختتم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباتهم استعداداً لخوض آخر لقاءات الموسم الرياضي 2011م/ 2012م، مساء يوم غد الأربعاء أمام فريق "بني ياس الإماراتي" في دور ال16 من دوري أبطال آسيا 2012م على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
واشتملت التدريبات على الجانبين التكتيكي والترفيهي وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب أعضاء شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد، وصاحب السمو الأمير محمد بن خالد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.
الجدير ذكره أن لاعبو الفريق قد التقطوا صوراً جماعية بعد ختام آخر تدريبات الموسم الرياضي، وسط أجواء أسرية ورح معنوية عالية، متمنين للاعبي الفريق أسامة هوساوي وعيسى المحياني دوام التوفيق في حياتهما الرياضية المقبلة، حيث انتقل الأول ل"اندرلخت البلجيكي" والمحياني إلى "الأهلي السعودي" ليمثلانه بدءاً من الموسم الرياضي المقبل.
من جانب آخر، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي، مقدماً لهم شكره الجزيل على ما بذلوه طوال الموسم في كافة مباريات الهلال، مما كان له الأثر الكبير في دعم كافة فرق النادي بكل فئاتها، فيما أكد رئيس مجلس الجمهور الهلالي الأستاذ تركي الهديب، وأمين عام المجلس الأستاذ سامي العتيبي على أن تكريم سمو رئيس النادي بمثابة دعم كبير لأنشطة المجلس، متمنيان أن يكتمل تألق الجماهير الهلالية يوم غد الأربعاء من خلال رسم لوحة جمالية تدعم الهلال في إستاد الأمير فيصل بن فهد بمسيرته الآسيوية.
من جهة أخرى، زار مقر النادي اليوم الثلاثاء وفداً من شركة "دي لويد" المكلفة بدراسة تخصيص الأندية السعودية، حيث عقدوا اجتماعاً مع أمين النادي الأستاذ أحمد الخميس، وأمين الصندوق الأستاذ سامي أبو خضير، وذلك لتباحث العديد من الشؤون التنظيمية في إدارة الأندية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.