وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيصلي بفرًض التعادل على المتصدر الشباب , ونجران والفتح يتعادلان
نشر في البطولة يوم 31 - 12 - 2011

خيم التعادل الإيجابي بين الشباب وضيفه القادم من حرمة الفيصلي بنتيجة (1/1) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن إطار لقاءات الجولة الثالثة عشر من دوري زين للمحترفين , سجل هدف الشباب حسن معاذ في الدقيقة 11 , بينما سجل هدف الفيصلي داريو جيرتك في الدقيقة 45 .
لعب مدرب الشباب البلجيكي بردوم بتشكيل مكون من : وليد عبدالله – عبدالله الأسطا – تفاريس – نايف القاضي – حسن معاذ – عمر الغامدي – فرنالدو – أحمد عطيف – جيباروف – إبراهيم ياتارا – مختار فلاته , بينما لعب مدرب الفيصلي زلاتكو بتشكيل مكون من : تيسير آل نتيف – عبدالله المطيري – عقيل بالغيث – ربيع الموسى – أحمد البحري – عمر عبدالعزيز – فهد عداوي – باسل الفهد – وائل عيان – داريو جيرتك – بدر الخراشي .
بدأ اللقاء بقوة من الطرف الشبابي الذي كان أكثر سيطرة على منتصف الملعب وظهر ذلك جلياً في الدقيقة 11 بعدما سجل أول أهداف اللقاء عن طريق الظهير المتألق حسن معاذ الذي أستلم كرة من فرنالدو داخل منطقة الجزاء وسددها قوية سكنت مرمى تيسير آل نتيف معلناً بها تقدم الشباب بهدف , بعد هذا الهدف انخفض مستوى الشباب وتحولت السيطرة الى الفيصلي الذي هدد مرمى الشباب في أكثر من مرة وكانت أخطرها في الدقيقة 33 بعد ان مرر ربيع الموسى عرضية قوية لم يحسن بدر الخراشي التعامل معها , وقبل نهاية هذا الشوط وتحديداً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل الفيصلي هدف التعديل عن طريق داريو جيرتك بعد أن تعامل مع تمريرة عبدالله المطيري بمهارة وسدد الكرة في مرمى وليد عبدالله معلناً بها تعادل الفيصلي , ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء مرعي العواجي نهاية هذا الشوط بتعادل الفريقين بهدف لكلٍ منهما .
وفي الشوط الثاني دخل الشباب باحثاً عن هدف تقدم وكاد أن يتحقق له ما أراد بعد أن أستلم مختار فلاته كرة قريبة من منطقة الجزاء وسددها بعيدة عن المرمى , وواصل الشباب تهديده لمرمى تيسير آل نتيف حيث سدد حسن معاذ كرة قوية في الدقيقة 55 مرت بجوار المرمى , ولم يتوقف الإعصار الشبابي وشهدت الدقيقة 63 كرة خطيرة للشبابي بعد تسديدة جيباروف التي تصدى لها تيسير آل نتيف بصعوبة , بعد ذلك هدأ اللعب من كلا الفريقين وأخذ منتصف الملعب الطابع الأكبر من اللقاء الى ان أجرى مدرب الشباب بردوم تبديلاً بإخراج جيباروف وأشرك بدلاً عنه فيصل السلطان , في حين أخرج مدرب الفيصلي زلاتكو المهاجم بدر الخراشي وأشرك بدلاً عنه محسن القرني , ولم تشهد مجريات اللقاء أي هجمة خطرة الى أن انهى الحكم مرعي العواجي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفٍ لكل منهما .
وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الفريقين نقطة حيث أصبح في رصيد الشباب 34 نقطة في الصدارة , بينما أصبح رصيد الفيصلي 12 نقطة في المركز العاشر .
نجران × الفتح
قدم نجران والفتح مباراة مفتوحة من الدقائق الأولى من خلال تبادل الهجمات وفتح اللعب من قبل اللاعبين وظهر على مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال رغبته في تسجيل فريقه هدف مبكر من خلال تكثيف خط، فيما كان كثف مدرب نجران المقدوني جيوكو حاجيفسكي وسط الميدان واستحوذ على منطقة المناورة ، فيما كان لاعبو الفتح يرسلون الكرات الطويلة التي كانت الأقرب ليد حارس نجران ناصر الصيعري, وواصل نجران نهجه الهجومي في الفترة الثانية وحاصر أول سبع دقائق منها منطقة الفتح ولم تستثمر الكرات ومن ثم بدا لاعبو الفتح مشاطرتهم الهجوم ونوع نجران من هجومه مع الأطراف والعمق بتوغل عوض خميس ومع منتصف الشوط بدأ مدرب الفتح فتحي الجبال برمي أوراقه بغية التسجيل بدخول محمد الشهراني وفايز العلياني بديلا للأردني شادي أبو هشهش و المهاجم الكونجولي دوريس سالومو فواكوبوتو، بعدها تحولت المباراة إلى كرة بدون عنوان من خلال عشوائية الكرات المقطوعة حتى صافرة النهاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.