كيف تبني علامة تجارية قوية عبر المحتوى ؟    «رؤية المملكة».. ومكافحة التصحر    تريليون دولار إيرادات شركات الطيران    القطاع الخاص والاستثمار في الفضاء الخارجي    ذبّاح نفسه ما ينبكى عليه    الاتفاق يُحدد موقفه من فوفانا وجوتا    موعد مباراة السعودية القادمة بعد الفوز على باكستان    الهلال والموسم الأسطوري    وزير التعليم يتفقد القطاع التعليمي بمحافظة الزلفي    مع التحية إلى معالي وزير التعليم    التطوع والحج    فضائل الدول الصناعية وعيوب من عداها    «التحيّز».. الداء الخفي    هيئة الأفلام تكمل مشوار «ليالي الفيلم السعودي» بعروض جديدة في أستراليا    أشهُرٌ معلومات    جهود مباركة    إنجازات رائدة    حفلات التخرج.. من الجامعات إلى رياض الأطفال    المحكمة العليا: غداً (الجمعة) هو غرة شهر ذي الحجة والوقوف بعرفة السبت الموافق 15 / 6 / 2024    الإنجليز يفضلون استمرار ال«VAR»    جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تدشن مسرحها الجديد بأحدث التقنيات المسرحية    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية    رئيس «كاكست» يطلق مبادرات طموحة لتوطين صناعة تصميم الرقائق الإلكترونية بالمملكة    أمير القصيم يكرّم البشري بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية    وزير «الإسلامية»: إقامة صلاة عيد الأضحى بعد شروق الشمس ب15 دقيقة في كافة المناطق    وقوف امير تبوك على الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار    السعودية تطلق أكاديمية وطنية للبيئة وبرنامجًا للحوافز والمنح في القطاع البيئي    سجن وتغريم 8 أشخاص لنقلهم 36 مخالفاً للحج    اختصار خطبة الجمعة بالحج لشدة الحرارة    اجتماع وزاري خليجي-يمني مشترك في الدوحة.. الأحد    نجاح فصل التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" بعد عملية استغرقت 5 ساعات    بجراحة دقيقة مركزي بريدة يستأصل ورما نادراً ضاغطا على الأوعية الدموية    إطلاق النسخة المطوَّرة من تطبيق ديوان المظالم    "غوغل" تتخلى عن ميزة "سجل الخرائط"    موارد وتنمية الشرقية.. تنفذ مبادرة "نسك" لاستقبال ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية الموارد المالية    البرلمان العربي: مسيرات الأعلام واقتحام الأقصى اعتداء سافر على الوضع القانوني والتاريخي    أمير القصيم يقف على جاهزية مدينة حجاج البر    تنديد فلسطيني بمجزرة مدرسة النصيرات التي تؤوي مئات النازحين    "ساما" ينضم ل"mBridge" للعملات الرقمية    رونالدو أفضل لاعب في "روشن" لشهر مايو    وزير الداخلية يخرّج "1410" طلاب من "فهد الأمنية"    "العُلا" سحر التنوع البيئي والتراث    "الخريف" نتجه لتوطين صناعة السيارات    8 علامات لاكتشاف سرطان الدم    الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة العظمى في 5 مناطق    بتوصية من مانشيني.. الأخضر الأولمبي يقترب من مدرب إيطالي    تقنية لتصنيع الماس في 15 دقيقة    حرارة الأرض ترتفع بشكل غير مسبوق    نائب رئيس جامبيا يزور المسجد النبوي    الضليمي والمطيري يزفون محمد لعش الزوجية    الحجيلي يحصد جائزة "المعلم المتميز"    سروري مقدما ل " ثلوثية بامحسون "    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته    حذّروا من إضاعتها خلف الأجهزة الإلكترونية.. مختصون ينصحون الطلاب باستثمار الإجازة    خالد بن سلمان يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس المنتخب وزير الدفاع الإندونيسي    الوزير الجلاجل وقفزات التحول الصحي !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أميرالقصيم يدشن مبنى محافظة البكيرية الجديد
نشر في البلاد يوم 05 - 02 - 2011

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم مبنى محافظة البكيرية الجديد الذي تبلغ مساحته الإجمالية 16279 مترا مربعا بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 18 مليون ريال .
وفور وصول سموه قام بقص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى , ثم تفقد أرجاء المبنى الذي يتكون من خمسة مرافق منفصلة تشتمل على المبنى الرئيسي الذي يضم مكتب المحافظ ووكيل المحافظ وأقسام الأرشيف العام وصالة الإجتماعات وقسم النسخ ومركز الإتصالات الإدارية ومكتب الإستقبال والبصمة ومصلى رجال وصالة استقبال المراجعين بالإضافة إلى قسم خاص لاستقبال النساء , كما يضم صالة اجتماعات وصالة استقبال رئيسية وصالة طعام وجناح للاستراحة إضافة إلى الخدمات المساندة الأخرى.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم ألقى محافظ البكيرية المكلف رميح بن صالح الشتيوي كلمة عبر فيها عن سروره لتدشين سمو أمير منطقة القصيم لمبنى المحافظة الجديد , كما قدم شكره لسمو نائب أمير منطقة القصيم لتشريفه حفل افتتاح مبنى المحافظة , معبراً عن فرحته وابتهاجه وأبناء المحافظة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وأشاد بالدعم والتشجيع الذي قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لمحافظة البكيرية من مشروعات تنموية أسعدت أبنائها وحققت متطلباتهم .
كما أشاد بجهود وتوجيهات سمو النائب الثاني وزير الداخلية الذي رسم الخطط الإستراتيجية لجميع المباني الخاصة بوزارة الداخلية التي ترفع درجة المعنوية عند كل موظف وتهيىء جو العمل المناسب لكي يستطيع الموظف من خلالها مضاعفة الجهد لخدمة هذا الوطن الغالي ومواطنيه على أكمل وجه.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم كلمة عبر فيها عن سعادته ولقاءه بمحافظ البكيرية ومنسوبي المحافظة وأبنائها , وهنأهم بافتتاح مبنى المحافظة الجديد , مقدما شكره للجميع على تعاونهم حتى تم الإنتهاء من هذا المشروع وإتمامه على الوجه الأكمل .
وعدّ سموه مبنى المحافظة البيت الثاني لجميع مدراء الإدارات الحكومية ولجميع المواطنين لطرح ما لديهم من أفكار تخدم المجتمع في شتى المجالات .
وثمن للجميع مشاعرهم ودعائهم الله لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالشفاء والعودة إلى أرض الوطن , سائلا الله تعالى أن يمن عليه بالعودة القريبة إلى أرض الوطن , مشيرا إلى أن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله يتابع ويولي مشروعات الوطن كل اهتمام ودعم .
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بمتابعة نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - الذي نسمع منه في كل لقاء التوجيهات السديدة والمشاركة وتوجيه القطاعات نحو إيجاد ما يكفل حياة سعيدة للمواطن . كما أشاد بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - لأمراء المناطق في أن يكونوا دائما مع المواطن وللمواطن وأن يقدم له كل ما هو في حاجة إليه وتذليل كل الصعاب التي تعترض مسيرته. وقال سموه // إن اهتمام سمو النائب الثاني بأمارات المناطق ومحافظاتها ومراكزها أوجد هذا المشروع وغيره من المشروعات الأخرى // منوها بإنشاء إدارة متخصصة في وزارة الداخلية تعنى بمشاريع المناطق ومحافظاتها ومراكزها. وتمنى سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أن يكون هذا المبنى داعما لمسيرة التنمية ولمسيرة الخدمة الاجتماعية والخدمة الأمنية , مطالبا سموه محافظ البكيرية والعاملين معه بأن يكونوا عونا للمواطن في كل ما يحتاج إليه باعتبارها من أولويات أعمال ومسؤوليات أمارات المناطق.
عقب ذلك تسلم سمو أمير منطقة القصيم درعا تذكاريا من محافظ البكيرية المكلف رميح الشتيوي , كما تسلم سمو نائب أمير منطقة القصيم درعا تذكاريا مماثلا من محافظ البكيرية المكلف بهذه المناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.