انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حديقة الأسكان بالخبر تشهد إنطلاق الجولة الثانية لبطولة المملكة للأوتوكروس
نشر في البلاد يوم 24 - 09 - 2010

ستشهد حديقة الاسكان في المنطقة الشرقية بمدينة الخبر إنطلاقة الجولة الثانية من بطولة تويوتا للاوتوكروس والتي ستقام مساء يومي الأربعاء والخميس القادمين، وسيبدأ السباق في تمام الساعة 9:00 مساءً.
ويتوقع أن تشهد فعاليات هذه الجولة منافسات مثيرة وقوية بين سائقين أبطال أصحاب خبرة كأحمد العيسى وعبد الهادي القحطاني وأحمد الخويطر والذين يمثلون فرق كبيرة وقوية كفريق التوكيلات العالمية وفريق نسكافية وفريق المجدوعي وبعض الأسماء الشابه كمنصور القحطاني وذيب القحطاني وعبدالله اليوسف، وقد حققت البطولة في جولتها الأولى لهذا العام والتي أقيمت بمدينة أبها نجاحاً كبير وبحضور جماهيري مميز من أبناء مدينة ابها وبعض دول الخليج وانتهت أحداث الجولة الأولى بتتويج البطل ذيب القحطاني بالمركز الأول وحل في وصافته البطل خالد عبدالله الزايد فيما كان المركز الثالث من نصيب البطل فيصل أحمد الشريف.
وبهذه المناسبة أوضح الكابتن عبدالله باخشب مطور رياضة السيارات بالمملكة ومنظم البطولة بقوله:- " لقد أنهينا الجزء الأكبر من الإستعدادات الفنية لإقامة ثاني جولات بطولة المملكة للأوتوكروس 2010 م وسنكون جاهزين تماما لانطلاق الحدث في موعده المحدد بمشيئة الله، ونحن نهدف من خلال حرصنا على إقامة مثل هذا السباق إلى نقل ولع الشباب بالسرعه من الطريق العام إلى المكان الآمن والمخصص للسباق الذي تتوفر به كل وسائل السلامة، أتمنى لمن يحضر مشاهدة ممتعه ورائعه وأرجوا من الجمهور التعاون مع المسؤلين في الموقع واتباع تعليماتهم لكي تظهر هذه الفعالية بصورتها الرائعه ".
وبدأت اللجنة المنظمة للبطولة ترتيباتها لانطلاق أحداث الجولة الأولى لبطولة تويوتا للأوتوكروس2010 م بتسجيل من يرغب في المشاركة بهذه البطولة وستكون الأولوية للمتسابقي المنطقة الشرقية وسيتم تقسيم السيارات المشاركة إلى فئات حسب السيارة المستخدمة من قبل المشارك والتي ستصنف حسب قوة المحرك وسعته كل مجموعة على حده وسيكون لكل متسابق أربع محاولات على الحلبة وسيتم أخذ أفضل زمن مسجل فيها ويتأهل أوائل المجموعات إلى مرحلة سباق الكامري وهي جولة الحسم والتتويج.
الجدير بالذكر يتمتع معظم السائقين المشاركين في هذه الجولة بخبرة السباقات ومعرفة جيده بنظام البطولة سيساهم في إشعال روح المنافسة وحرص كل سائق على تقديم أفضل مالديه من إمكانيات ليظفر بأحد المراكز الثلاثه الأولي في هذه الجولة ليظمن التأهل التلقائي للجولة الختامية التي سوف تكون الجولة الثالثة والختامية والتي سيتحدد وقت إقامتها لاحقا، وسيحصل أبطال المملكة لبطولة تويوتا للأوتوكروس على الجوائز التي حددتها اللجنة المنظمة حيث سيحصل الفائز بالقب البطولة على كأس المركز الأول ومبلغ 10.000 آلاف ريال فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على كأس المركز الثاني ومبلغ وقدرة 6.000 آلاف ريال فيما سيحصل صاحب المركز الثالث على كأس المركز الثالث ومبلغ وقدرة 3.000 آلاف ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.