نائب وزير الدفاع يزور مقر القيادة الوسطى الأمريكية    السلطان يستعرض دور "التواصل الاستراتيجي" في عمليات المنظمات العسكرية    سمو نائب أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج الدفعة الثلاثين لطلاب وطالبات كليات ومعاهد الهيئة الملكية بينبع الصناعية    الخطيب يدشن برنامج " عُلُوّ السياحة " لتأهيل المواهب    روشن تعلن عن "مشروع العروس" أول مجتمعاتها السكنية في جدة    دعم استقرار اليمن    خبر سيئ في 24 أكتوبر لبعض هواتف «آيفون»    زعيم كوريا الشمالية يحضر جنازة معلّمه ويشارك في حمل نعشه    رئيس الهلال يجتمع باللاعبين    زعيم عالمي مبهر    مجلس إدارة هيئة تطوير الطائف يعقد أول اجتماعاته    .. ويرعى حفل مركز الملك سلمان الاجتماعي    إدارة موسم جدة: الدخول مجاناً لزوار «جدة آرت بروميناد» حتى نهاية الموسم    32 موقعا تراثيا مفتوحا للزوار حول المملكة    القيادة تهنئ أنتوني ألبانيزي بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لوزراء كومنولث أستراليا    نظارة للترجمة الفورية    أميرة ثاج هوية لجمعية الآثار والتراث بالشرقية    أمير مكة يشهد تخريج الدفعة 70 من طلاب وطالبات جامعة أمِّ القرى                                                        سمو أمير القصيم : أبناء الوطن نسيج اجتماعي قوي ومتماسك مهما كان الاختلاف بوجهات النظر            سمو أمير مكة المكرمة يشهد تخريج الدفعة 70 من طلاب وطالبات جامعة أمِّ القرى                بلدية وادي جازان تُغلق 4 منشآت بالمركز    موجة غبار بشرق ووسط المملكة    ضبط شخص بحوزته كميات من المواد المخدرة وأسلحة وطلقات حية    سمو أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة من طلاب جامعة طيبة    وزير الاتصالات يلتقي بعددٍ من تنفيذيّ كبرى الشركات التقنية العالمية ومسؤولين في ITU لتعزيز نمو الاقتصاد الرقمي"على هامش منتدى دافوس    الأمين العام لمجلس التعاون يجتمعُ برئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دافوس    تغريم مواطنتين 400 ألف ريال أساءتا لدولة صديقة    الغذاء والدواء تحذر من منتجات زبدة الفول السوداني Jif    "الإحصاء" : ثلاثة أيام لنهاية العد الذاتي .. وأكثر من 4 ملايين مشارك حتى الآن    بالصور.. رصد أعداد كبيرة من النسر الأسمر في محمية الملك سلمان    مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يزور معرض الكتاب بالجبيل    مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان يفعل مبادرة يستفتونك    أمير تبوك يؤكد على دور مجالس المناطق وتطويرها لتحقيق التطلعات المنشودة والتنمية الشاملة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن    سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند 12235.91 نقطة    أمير القصيم يستقبل سفير قطر    «الصحة العالمية»: لا دليل على تحور فيروس جدري القردة    آل الشيخ يستقبل مبعوث السويد لدى منظمة المؤتمر الإسلامي    أكثر من 16 ألف مستفيد من خدمات مدينة الملك سلمان الطبية في المدينة المنورة        الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يطلق حملة (حق الله) التوعوية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 25 - 01 - 2022

تتواصل اليوم " الثلاثاء" مباريات الجولة ال 21 من دوري" يلو" للدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات، سيكون فيها الخطأ ممنوعا؛ للتنافس الكبير بين الفرق المتبارية.
العدالة VS الخلود
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وفي لقاء الطموحات المتقاربة، يستقبل الوصيف العدالة نظيره الخلود، في لقاء مهم للطرفين. يخوض العدالة المواجهة بطموح المنافسة على الصدارة واستكمال مسلسل الانتصارات على حساب ضيفه، بعد فوزه الأخير على الكوكب والوصول للنقطة 36، في المقابل يسعى الضيف الخلود لتعزيز فوزه الماضي أمام هجر وتقدمه للمركز التاسع برصيد 29 نقطة، لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة خصمه؛ لذا فإنه يأمل في انتزاع النقاط الثلاث من مضيفه، التي ستمنحه الوصول للمراكز المتقدمة، مما يزيد من إثارة المباراة وقوتها.
نجران VS الكوكب
على ملعب ستاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يواجه نجران ضيفه الكوكب، في لقاء متكافئ إلى حد ما. يدخل نجران صاحب المركز 11 برصيد 27 نقطة اللقاء بهدف التعويض، بعد خسارته من أحد في الجولة الفائتة والبحث عن النقاط الثلاث؛ لتحسين الوضع في سلم الترتيب.
فيما يأمل الكوكب صاحب المركز 18 برصيد 20 نقطة؛ لبدء رحلة التعمق أكثر في مراكز الوسط، وإيقاف نزيف النقاط، بعد تفريطه بالكثير من النقاط في الجولات الأخيرة.
القادسية VS الجيل
في الخبر، يلتقي القادسية مع الجيل، على ستاد الأمير سعود بن جلوي؛ حيث يسعى القادسية إلى العودة مجدداً لمسلسل الانتصارات، بعد تعادله في الجولة الماضي. يحتل "بنو قادس" المركز الثاني عشر وبحوزتهم 26 نقطة.
في المقابل، يأمل الجيل في تعويض خسارته الماضية القاسية أمام الخليج؛ للهروب من مراكز الخطر. يحتل الفريق في المركز السادس عشر وفي جعبته 22 نقطة.
الوحدة VS الساحل
سيكون الصراع محتدماً بين الوحدة والساحل على النقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة على المراكز الأولى، في المواجهة التى ستقام على استاد مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.
يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 30 نقطة، ويسعى للعودة مجدداً لطريق الانتصارات بعد توقف في المرحلة الماضية بالتعادل أمام الأخدود.
في المقابل، يطمح الساحل المنافس القوي إلى مواصلة صحوته وتحقيق المزيد من النقاط لكي يدخل دائرة المنافسة على الصعود. الساحل يحل خامسا برصيد 31 نقطة، وفارق النقطة بين الفريقين سيزيد من إثارة اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.