الانتصارات تتوالى.. الجيش اليمني يعلن السيطرة الكاملة على منطقتي الفليحة والردهة في الجوبة    المملكة والعراق; مذكرة تفاهم للبدء بتنفيذ مشروع الربط الكهربائي    معهد البترول: هبوط مخزونات النفط الأميركية ب 872 ألف برميل خلال أسبوع    محافظتان تسجلان درجة حرارة تحت الصفر    القبض على مُدّعي النبوة في الرياض    أمانة نجران تُنفذ 193 جولة رقابية على المنشآت التجارية    تحذيرات طبية: هذا النوع من الخضار يُسبب مرضاً خطيراً    منع انتخاب الرئيس وعرقلة تشكيل الحكومة    الصين تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا    إصابتان بقصف استهدف منزل رئيس البرلمان العراقي    واشنطن تحذّر بيلاروس: ردنا "حاسم" لو ساعدتم الروس على غزو أوكرانيا    الأخضر يواصل تحضيراته لعمان.. ورينارد يركِّز على النواحي الفنية    ب 5 خطوات.. تحذف كمية البيانات «الهائلة» التي يعرفها غوغل عنك!    قذيفة حكيمي تنقل المغرب إلى ربع النهائي    المؤتمر الدولي الافتراضي ال 34 لمسلمي أمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي يختتم أعماله    إنهاء جفاء 30 عامًا من أزمة «الماسة الزرقاء».. المملكة وتايلاند إلى صفحة جديدة    ترجَّل «الأسد»    البرازيل تسجل 183722 إصابة جديدة بفيروس كورونا    أمير الرياض يستقبل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والسفير الألماني    خادم الحرمين يهنئ رئيس الهند وحاكم كومنولث أستراليا    «الأخضر» ينشد التأهل العاشر لمونديال «اليد»    نائب أمير الشرقية يؤدي الصلاة على المري    «الاستثمار»: توطين متكامل لصناعة الدواء    «الإحصاء»: 82 % ارتفاع للصادرات السعودية في 30 يوماً    مشروع اتفاقيات لنقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية    سالكو طريق الأبواء: احمونا من السائبة؟    الرياض: إغلاق معمل لتصنيع السلع المغشوشة وترويجها إلكترونياً    صاحب جائزة أفضل صور 2021 ل «عكاظ»: المصورون الحقيقيون سفراء للمدن    شخصية الأمة السعودية (2)    افتتاح مسجد منتسبي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية    دستورنا وثيقة ملهمة لرؤيتنا الجماعية وتنوع ديموقراطيتنا مقدر عالمياً    أمير القصيم يؤكد أهمية المهرجانات السياحية ودعم البرامج الاستثمارية    وزير الشؤون البحرية الباكستاني يلتقي سفير خادم الحرمين الشريفين    المجلس الصحي السعودي يوضح: تلف القلب بعد كورونا.. حالة مؤقتة قابلة للشفاء    الموارد البشرية تستعيد 23 مليون ريال من شركة مقاولات ل 117 عاملًا    الحج والعمرة: 3 خطوات لظهور تذاكر النقل في تطبيق «اعتمرنا»    انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني للحوسبة وتقنية المعلومات بجامعة تبوك    نجاح أول عمليتين لتطويل العظام بمستشفى بيش        مركز دراسات الفروسية بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة قاعدة معرفية لتراث الخيول الأصيلة                                مصر تعلن تعليق الدراسة والعمل الحكومي في بعض المحافظات..تعرف على السبب    نخبة من المستشارين يقدمهم مركز شور دلني لزوار ملتقى فرصتي2 لدعم ريادة الأعمال        إطلاق الهوية الرقمية لمحمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية    أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان بوفاة شيخ آل سلمى بمحافظة الريث    سمو نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس التجمّع الصحي الأول بحفر الباطن    أمير الرياض يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر    أمير نجران يطلق 50 كائنًا فطريًا مهددًا بالانقراض في محمية عروق بني معارض    «الخثلان» يوضح حُكم من يؤجر شقة سكنية لمن يضر بالجيران رغم شكواهم    أو إصلاح بين الناس    التصدي للشائعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 02 - 12 - 2021

في صيف 2018، أعلن نادي الاتحاد عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي" رومارينهو داسيلفا" قادماً من الجزيرة الإماراتي لينضم حينها البرازيلي لصفوف العميد. لم يحتج للكثير من الوقت حتى أصبح صديقاً للجمهور الاتحادي من خلال تعدد زياراته لشباك المنافسين دون استثناء. لاعب فرض وجوده وهيبته وحضوره وقوته وشراسته داخل المستطيل الأخضر، وحقق الكثير من الأرقام وكسر أفضلها.
"روما" يساهم في قهر الظروف الفنية
تجده عندما يحتاجه الفريق، ساهم في حسم الكثير من المباريات الهامة للفريق الاتحادي على الرغم من الظروف الفنية الصعبة التي عاشها مع فريقه بداية من قدومه في صيف 2018 ليمر بموسمين عسيرين؛ عانى فيهما الفريق الاتحادي صعوبة كبيرة على المستوى الفني إلا أن ابن السيلساو كان يضيف قوةً كبيرة وشموخاً لفريقه من خلال الحضور الطاغي في أغلب اللقاءات، ماجعله يتسيد " حُب " المدرج الاتحادي ويصبح علامةً فارقة في وجوده.
ماكينة أهداف
"رومارينهو".. ماكينة أهداف لا تكل ولا تمل. نهر من الأهداف لا يجف تدفقه، يتميز بالهدوء والتركيز العالي بالإضافة إلى المهارة التي ترتسم على ملامحه الهادئة؛ ذلك الهدوء ينفجر حماساً وتعبيراً عن فرحة كبيرة بمجرد ممارسة الهواية بهز الشباك؛ حيث تجده يتجه للمدرج الاتحادي ويهديه الهدف ويضرب بيده على شعار ناديه معبراً عن حبه واحترامه للكيان.
وبذات الملامح الهادئة والعفوية حضر تجديد عقد اللاعب البرازيلي مع ناديه الاتحاد ليستمر حتى 2024 بآمال معقودة وطموحات مديدة بأن يستمر " روما " كما تحب أن تطلق عليه جماهير ناديه صديقا حميما لشباك المنافسين والسير مع الفريق للوصول لمنصات التتويج.
أرقام روما مع العميد
يعتبر الهداف الأول للعميد في جميع البطولات موسم 2021/2022 من بين جميع لاعبي الدوري السعودي حتى الآن بعد نجاحه في تسجيل 8 أهداف في الدوري و(3) أهداف في بطولة الأندية العربية للأندية بما مجموعه (11) هدفاً.
كما سجل حتى الآن مع فريقه الاتحاد في جميع البطولات (73) هدفاً وبذلك يتساوى مع الهداف التاريخي لنادي الاتحاد في جميع البطولات المغربي أحمد بهجا.
يعتبر الهداف التاريخي للاعبي الاتحاد في بطولة الدوري ب (46) هدفاً. سجل "روما" أهدافه ال 73 في 131 لقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.