استئناف التأشيرات يستقطب مليون سائح وينعش 5 قطاعات    إنشاء "بوليفارد" في بلجرشي    تونس: تحقيقات موسعة مع نواب متهمين بالإرهاب    لبنان: لا صحة لضبط سيارة مفخخة قرب قصر الرئاسة    قوات موالية لإيران تستولي على سفينة بخليج عمان    القبض على مواطن بحوزته 28 كيلوغرامًا من الحشيش المخدر    "حقوق الإنسان": معالجة 194 حالة تتعلق بالعدالة الجنائية والعنف والرعاية    «جائزة إثراء 2021» تطوير للصناعة الفنية واستثمار للمواهب والفنون    3 شاعرات ينثرن قصائدهن في أمسية «منتدى همسات» الثقافي    «ملتقى الثقفي» يتناول «مقومات الطائف»    دلتا تنتشر عالميًّا كالنار في الهشيم        أمير جازان يستقبل السفير الهندي    انفجارات عدة تهزّ العاصمة الأفغانية    الرئيس التونسي ينهي تكليف سفير بلاده لدى واشنطن    خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة لملك الأردن    تركي آل الشيخ عضو ذهبي في الأهلي    الهلال ينجح في ضم ثنائي جديد    لاعب نابولي على رادار الدوري السعودي    ملفات شائكة تتحدى إدارة الاتحاد        ولادة الحب            "الوزراء" يؤكد استمرار السعودية بمقدمة الدول المساهمة في تحقيق التنمية والسلام لشعوب العالم        رئاسة أمن الدولة تستحضر الإبداع والتميز في مهرجان عروس الباحة        370مليار ريال استثمارات المدن الصناعية    1,826 جولة رقابية لأمانة الرياض في شهر واحد                ألبوم عبدالمجيد عبدالله ترند التواصل                خبير يقيم مخاطر نترات البطيخ    النمر يحذر من 3 تداعيات نفسية للحوادث المرورية على الشباب    إنفوجرافيك | البرازيل وإسبانيا للنهائي الأولمبي    الرئيس السيسي: حان الوقت لزيادة سعر رغيف الخبز المدعوم في مصر    قائد القوات المشتركة المكلف يلتقي رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية    الويمني يناقش انطلاق القافلة الارشادية الزراعية بمنطقة عسير    الشيخ السديس : إطلاق العنان للشباب في شتى المجالات والتخصصات    جمعية ألزهايمر تطلق مشروع «نرشدهم لنؤهلهم»    الكويت: نستذكر بامتنان دور السعودية في تخليصنا من الاحتلال العراقي    ارتفاع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 191 ريال    أسطورة آسيا في داره الأولى    الفلك الدولي: رأس السنة الهجرية.. الثلاثاء القادم    الأمن السيبراني: تحذير أمني «عالٍ» في «Chrome»    رغم حصوله على تطعيم كامل.. إصابة السيناتور الأمريكي غراهام بكورونا*    المغرب تكشف حقيقة هجرة مجموعة من شرطته سراً لإسبانيا    زلزال يضرب جنوب غرب تركيا    الصين ستخضع جميع سكان ووهان لفحص كورونا    الحج والعمرة : يمكن لحاملي التأشيرة السياحية التسجيل في اعتمرنا كمعتمر خارجي    أمير تبوك يستقبل رؤساء المحاكم والمواطنين    التجربة السعودية في البحث العلمي نموذجا يحتذى    «وَإِنَّ السَّاعَةَ لَآتِيَةٌ ۖ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ».. تلاوة للشيخ «ماهر المعيقلي» بالمسجد الحرام    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إيطاليا تأمل بفوز ثالث أمام ويلز.. وسويسرا تواجه تركيا
في كأس الأمم الأوروبية
نشر في البلاد يوم 20 - 06 - 2021

تقام مساء اليوم مباراتان في كأس أمم أوروبا؛ حيث تلعب تركيا مع سويسرا، وتواجه إيطاليا نظيرتها ويلز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
يبحث (الأتزوري) عن فوز ثالث على التوالي رغم ضمان تأهله إلى الدور المقبل أمام غاريث بيل ورفاقه الطامحين لتكرار إنجاز 2016.
المنتخب الإيطالي قدم حتى الآن بقيادة مدربه روبرتو مانشيني أفضل العروض في هذه النهائيات القارية، بعد فوزه بمباراتيه الأوليين على تركيا وسويسرا بنتيجة واحدة 3-0 على الملعب الأولمبي في روما، الذي يستضيف مبارياته في دور المجموعات.
وكان الفوز على سويسرا بفضل ثنائية مانويل لوكاتيلي العاشر تواليًا للطليان من دون تلقي أي هدف خلال هذه السلسلة.
كما حافظت إيطاليا على سجلها الخالي من الهزائم للمباراة ال 29 تواليًا، وتحديدًا منذ الخسارة أمام البرتغال 0-1 في 10 سبتمبر 2018 في دوري الأمم الأوروبية، ليصبح مانشيني على بعد مباراة من الرقم القياسي الذي حققه فيتوريو بوتسو قبل قرابة قرن من الزمن وتحديدًا بين 24 نوفمبر 1935 و29 نوفمبر 1939.
والأهم أن إيطاليا عادت لتلعب دورها بين كبار القارة، وهذه المرة بأسلوب هجومي مثير مخالف تمامًا للسمعة التي لاحقت "أتزوري" خلال تاريخه كفريق دفاعي، وقد تجسد هذا التغيير بأفضل طريقة في المباراة الأولى الذي نجح فيها بتسجيل ثلاثة أهداف للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في كأس أوروبا، قبل أن تتكرر النتيجة في الثانية.
وتتفوق إيطاليا في المواجهات المباشرة على الفريق الويلزي؛ حيث فازت في 5 من أصل 6 مباريات سابقة آخرها 4-0 في سبتمبر 2003 ضمن تصفيات كأس أوروبا 2004.
ويمكن لمنتخب ويلز أن يتأهل حتى في حال الخسارة، إن كان بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث، أو حتى كثان في المجموعة، في حال فشلت سويسرا في الفوز على تركيا في اللقاء الآخر ضمن المجموعة ذاتها.
ولم يقدم منتخب تركيا المستوى المميز الذي كان عليه في التصفيات، وخسر مرتين أمام إيطاليا 3-0 وأمام ويلز 2-0 ليودع المنافسة مبكرا، وستكون مباراته هامشية الليلة.
أما سويسرا فلديها أمل بتحقيق الفوز الذي سيرفع رصيدها إلى 4 نقاط على أمل سقوط ويلز أمام إيطاليا ليصبحا متساويين برصيد 4 نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.