فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رونالدينهو وراموس وجوشوا ولينجارد يشاركون في FIFA21
ضمن مبادرة" لاعبون بلا حدود"
نشر في البلاد يوم 19 - 06 - 2021

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. عن مشاركة" البرازيلي رونالدينهو والإسباني راموس،. والملاكم الإنجليزي جوشوا،. ولاعب مانشستر يونايتد لينجارد. في المواجهات الودية التشويقية. لبطولة FIFA21 أولى بطولات منافسات النخبة. ضمن مبادرة" لاعبون بلا حدود-. الحدث الخيري الأكبر عالمياً. في الرياضة الإلكترونية.
وسيكون الجمهور العالمي. على موعد مع الأجواء الحماسية الخاصة. حين يواجه الأسطورة البرازيلية ونجم كرة القدم العالمية رونالدينهو. خصمه نجم الكرة الإسبانية سيرجيو راموس،. ليعيدا إحياء العديد من اللحظات الكروية. التي لا تنسى بينهما في كلاسيكو الأرض. عندما كان يلعب البرازيلي لفريق برشلونة.
وكان النجم البرازيلي. هو من أشعل شرارة التحدي الأولى. حين قام بتوجيه تغريدة من حسابه عبر تويتر. يسترجع بها ذكريات إحدى ليالي الكلاسيكو الإسباني الكبير. عام 2007 من خلال صورة. تعكس تفوقه على خصمه،. ليقوم النجم الإسباني. بالرد بتغريدة استعرض فيها إحدى صور احتفالات النادي الملكي. مع جماهيره بلقب ذلك الموسم. في شوارع العاصمة مدريد.
ولاقت المحادثة تغطية إعلامية واسعة. من قبل أبرز جهات الإعلام الرياضي العالمية. بالإضافة إلى عشاق ومحبي النجمين العالميين،. ليقوم القائمون على" مبادرة لاعبون بلا حدود". بتوجيه دعوة لهما. للمشاركة في مواجهة خيرية افتراضية. في لعبة FIFA21. للمساهمة بالتبرع بمبلغ 50,000 دولار. لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19). حول العالم.
جوشوا ولينجارد
وتستمر المتعة والإثارة. بمشاركة المزيد من النجوم العالميين،. حيث سيشهد الجمهور موقعة إنجليزية خالصة. حين يواجه أحد شخصيات طور "Volta" في لعبة FIFA21. وحامل لقب بطولة العالم في الملاكمة. للوزن الثقيل الإنجليزي آنتوني جوشوا. مواطنه نجم الكرة الإنجليزية. ونادي مانشستر يونايتد جيسي لينجارد.
وتعتبر هذه المواجهات الودية التشويقية. جزءاً من المواجهات التنافسية. التي ستقام بين نخبة لاعبي ومحترفي العالم في لعبة FIFA21. حيث يشارك أكثر من 30 لاعبا من أفضل محترفي اللعبة الشهيرة. للمشاركة في أولى منافسات النخبة. ضمن مبادرة" لاعبون بلا حدود" التي انطلقت اليوم السبت 19 يونيو وتستمر لمدة 3 أيام.
وسيتنافس اللاعبون للحصول على لقب البطولة. وأكبر حصة من مجموع جوائزها المالية الخيرية،. التي تبلغ 1,5 مليون دولار من مجموع جوائز" مبادرة لاعبون بلا حدود". التي تصل إلى 10 ملايين دولار،. يعود ريعها بالكامل. لجهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)،. حيث سيتم منح المبالغ لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية،. الذي بدوره سيقوم بتقديمها للجهات الخيرية العالمية. مثل: "اليونيسف"،. و"دايركت ريليف"،. و"التحالف العالمي للقاحات والتحصين"،. و"الهيئة الطبية الدولية". من أجل توفير اللقاح للدول المحتاجة حول العالم.
رونالدينهو متحمس لمواجهة راموس
وتعليقا على مشاركته في الحدث الخيري العالمي،. قال البرازيلي رونالدينهو: "يستمر تأثير جائحة فيروس كورونا. على الكثير من الأفراد في جميع أنحاء العالم. وبالأخص في البرازيل. وتعتبر لاعبون بلا حدود فرصة رائعة. لمحبي الألعاب الإلكترونية للاجتماع معاً. ودعم الجهات الخيرية لمكافحة انتشار هذا الفيروس. وتوفير اللقاح لمن يحتاجه. أنا متحمس لمواجهة سيرجيو راموس. والمشاركة مع بقية النجوم".
في حين قال بطل العالم. في الملاكمة للوزن الثقيل – الإنجليزي آنتوني جوشوا: "أنا من محبي لعبة FIFA21. مثل الملايين من الأشخاص حول العالم،. لقد أتاحت الألعاب الإلكترونية الفرصة. للتواصل مع أصدقائنا. في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد. مجتمع الرياضة الإلكترونية. يمتلك تأثيرا واسعا. ومن الرائع أن يتحد لدعم هدف خيري. من خلال" لاعبون بلا حدود". لقد حظي جيسي لينجارد بموسم مميز. على أرض الملعب، وأتطلع لمواجهته في العالم الافتراضي".
وينضم لقائمة نجوم عالم كرة القدم. والرياضة المشاركين في المواجهات الودية التشويقية. اثنان من أشهر صانعي المحتوى في لعبة FIFA21. وهما "Bateson87" و "Zweback". حيث سيفتتحان المواجهات التي يبلغ مجموع جوائزها 50,000 دولار. اليوم السبت في تمام الساعة 1:00م بتوقيت السعودية، في حين تقام مواجهة رونالدينهو وراموس. يوم الأحد في الساعة 1:00م بتوقيت السعودية،. وتقام مواجهة جوشوا ولينجارد. في اليوم الذي يليه. في الساعة 1:00م بتوقيت السعودية.
وعقب المنافسات الودية التشويقية. والمواجهات التنافسية في اليوم الأول. من بطولة FIFA21،. سيقام الحفل الموسيقي الافتتاحي (افتراضياً). على أنغام الفنان العالمي DJ Nicky Romero. الذي سيبدأ في الساعة 9:30م بتوقيت السعودية. وسيتم نقل جميع الأحداث بشكل مباشر. عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمبادرة" لاعبون بلا حدود". وحساباتها في مختلف المنصات.
الجدير بالذكر أن مبادرة "لاعبون بلا حدود". التي تعود هذا العام تحت شعار "عالم واحد: جسد واحد"،. ستشهد مستوى آخر من "منافسات البطولات المجتمعية". لعشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية. حيث يمكنهم أيضاً المساهمة بالتبرع بمبالغ خيرية. ضمن مختلف المواجهات "الماراثون" و "لعبة الأسبوع" و "اللعب المستمر". في مختلف الألعاب التي انطلقت مطلع الشهر الجاري. ومازال التسجيل متاحاً للجميع للمشاركة بها. وعلى الراغبين بالتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com،. كما يمكن متابعة آخر المستجدات. والأخبار الخاصة بالحدث عبر الموقع. ومنصات تويتر وإنستغرام ويوتيوب وفيسبوك وتويتش.
المواجهة الأولى – 19 يونيو
Bateson87 vs Zweback
المواجهة الثانية – 20 يونيو
رونالدينهو vs سيرجيو راموس
المواجهة الثالثة – 21 يونيو
آنتوني جوشوا vs جيسي لينجارد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.