سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    مبادئ سعودية ثابتة في الدفاع عن القضايا العربية    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    خادم الحرمين يوجه بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن    أمير تبوك يثمن للبروفيسور "العطوي" إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة الاتحاد تعجز في الفترة الشتوية .. الخزينة خاوية والديون طائلة والرواتب متأخرة
نشر في البلاد يوم 20 - 01 - 2016

عند الساعة الثانية عشرة من مساء امس من العام 2016م تنتهي فترة التسجيل الشتوية للأندية السعودية والتي كانت قد بدأت في منتصف شهر ديسمبر الماضي.. أي أنها استمرت لما يقارب اكثر من شهر وحتى هذه اللحظة لم تتمكن الإدارة الاتحادية من تسجيل أي لاعب محترف بسبب العجز المالي الذي تعانيه والذي أوقعها في مأزق لا تحسد عليه والدخول في نفق مظلم.
كيف ستتمكن الإدارة الاتحادية والخزينة خاوية الأمر الذي حال دون رفع مسيرات الرواتب للعملين في النادي من اكتوبر الماضي أي عن كل اربعة أشهر من خلال الحوالات البنكية والذي يجب أن يتم رفعه للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ولم يتم أيضا سداد المبالغ المالية المستحقة لأربع شكاوي.. لذا لن يتمكن الاتحاد من تسجيل أي لاعب محترف في الفترية الشتوية.
وبرغم هذا المأزق إلا أن الادارة الاتحادية لم تعترف يما تعانيه ولا زالت تكابر وتدعي قدرتها على التسجيل والتغيير من خلال ما يتم تناوله من تسجيل اللاعب العراقي السابق سيف سلمان والذي هو في الأصل مسجل في كشوفات الاتحاد كلاعب استثمار بعد ان تم الاستغناء عنه.. وما يتم تناوله ما هو الا ذر الرماد في العيون والضحك على الجماهير الاتحادية.
على عكس الأهلي الذي يسعى لتسجيل لاعب في الجهة اليسرى فبدأ يتفاوض فعليا وجديا مع أكثر من لاعب وكان في مقدمتهم لاعب الهلال السابق البرازيل (نيفيز) الذي يلعب لنادي الجزيرة الاماراتية حيث تشير المعلومات ان المفاوضات فشلت ولكن الادارة الأهلاوي كانت لها اتجاهات اخرى من خلال التفاوض مع اللاعب البرازيلي (ماركينهو) والذي سبق له الاحتراف في الفريق الاتحادي وقرر الهروب بسبب عدم تسلمه لمستحقاته المالية ويبدوا أن اللاعب بات قاب قوسين أو أدنى من اللعب للأهلي.
والسؤال الذي سيظل حائرا بدون اجابة من قبل الشرفيون الاتحاديون والنقاد الرياضيون والجماهير الاتحادية (أين الميزانية المفتوحة) يا منصور والتي وعدت بها والتي كان يجب ان يكون النادي في مقدمة المسجلين للاعبين المحترفين في الفترة الشتوية خصوصا في ظل عشوائية لاعبيه الحاليين والمتمثلة في كل من الغاني سولي مونتاري والاسترالي جيمس ترويسي والذي رحل بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية فيما بقي الاول.. أما الثنائي الفنزولي جيلمن ريفاس والروماني سان مارتن اللذان يعتبران الأفضل واستمرارهما مطلب اساسي من اجل مصلحة الفريق ولكن كان يجب على الإدارة تغيير مونتاري الذي يعتبر عاله على الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.