حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التقى مرشحي الاتفاق .. الرئيس العام يستقبل سفيرنا في كندا وفريق عمل دراسة تمثيل المملكة
نشر في البلاد يوم 23 - 06 - 2015

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية بمكتب سموه امس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف بندر الأحمد السديري .
وفي بداية اللقاء رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بسعادة السفير نايف السديري .. منوهاً بالجهود التي بذلتها السفارة السعودية في كندا خلال الزيارة التي قام بها مؤخرا وفد الرئاسة العامة لرعاية الشباب للاطلاع على المنشآت الرياضية والشبابية في كندا , والتي جعلتها من الدول المتقدمة في المجالات الرياضية والشبابية على المستوى العالمي , بالإضافة لتقدمها الملحوظ في سلم الترتيب بميداليات الألعاب الاولمبية الصيفية والشتوية 00اضافة لوضع الترتيبات اللازمة للزيارة الاستطلاعية التي سيقوم بها وفد مماثل من قبل اللجنة الاولمبية العربية السعودية للتعرف على أوجه التطور والتقدم الرياضي في هذه الدولة الصديقة والتي يمكن الاستفادة منها في خطط ومشاريع اللجنة مستقبلا وتنعكس بمشيئة الله على مردود الشباب الرياضي السعودي في كافة المجالات الرياضية.حضر الاستقبال مدير عام ادارة التعاون الدولي بالرئاسة محمد بن عبدالله الحميضي.
كما استقبل سموه بمكتب امس خالد بن عمر البلطان رئيس فريق عمل دراسة تمثيل المملكة في الاتحادات واللجان الدولية وأعضاء فريق العمل.
ورحب بهم سموه في بداية اللقاء مشيرا إلى أن الهدف من تشكيل هذا الفريق هو الحرص على التواجد السعودي الفاعل والمؤثر في كافة الاتحادات واللجان الرياضية الدولية.
الجدير ذكره أن فريق العمل يضم في عضويته كل من ( محمد بن عبدالله الحميضي نائبا للرئيس وعضوية محي الدين صالح كامل ومحمد عبدالله النويصر ومحمد بن حسن المسحل والدكتور مبارك بن سويلم السويلم والدكتور ماجد قاروب).
ومن جهة اخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب امس بمرشحي رئاسة مجلس إدارة نادي الاتفاق عبدالعزيز بن محمد الدوسري وخالد بن عبدالله الدبل.وجرى خلال اللقاء مناقشة مستقبل النادي وما يمر به النادي حالياً.
عقب ذلك التقى المرشحان باللجنة المكلفة بمتابعة إجراءات انتخابات النادي، وبعد نهاية الاجتماع أصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بياناً أوضحت فيه أنه نظرًا للشكاوى والتظلمات والاعتراضات التي وردت للرئاسة العامة لرعاية الشباب من الطرفين المترشحين لرئاسة النادي فقد قامت قبل أسابيع بتكليف القسم القانوني والجهة المعنية بدراسة جميع المتطلبات والاعتراضات الخاصة بانتخابات نادي الاتفاق ، واستدعت امس المرشحين لرئاسة مجلس الإدارة ( عبدالعزيز الدوسري وخالد الدبل وأفادتهما حضوريا بما يلي:
– أن 19 عضوا من أصل 21 عضوا متقدمين لعضوية لمجلس الإدارة من الطرفين لم تستوفى الشروط النظامية لترشحهم .
– صحة قرار مجلس إدارة النادي القاضي برفع رسوم التسجيل من 240 إلى 800 ريال وعدم صحة قرار وكالة الرياضة برعاية الشباب برفض ذلك .
– أغلب أعضاء الجمعية العمومية ال 4025 لم تستوفى شروط عضويتهم.
وبناء على ذلك فقد عرضت الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الطرفين تكليف مجلس إدارة جديد لمدة عام على أن تعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد بنهايته وقد وافق عبدالعزيز الدوسري على هذا الخيار ورفضه خالد الدبل ومنح فرصة لمن لم يستوف الشروط من ال 4025 عضوًا لتسوية أوضاعهم ، ووافق خالد الدبل على هذا العرض ورفضه عبدالعزيز الدوسري.
وأبانت الرئاسة في بيانها أنه وإزاء تمسك كل طرف برأيه فقد طرحت فتح باب الترشح خلال اليومين القادمين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة والسداد لمن يرغب الدخول لعضوية الجمعية العمومية ولمدة خمسة أيام إلا أن المرشح خالد الدبل طلب تمديد الفترة إلى 15 رمضان ، واتفق المجتمعون على ذلك على أن يكون سداد واستكمال رسوم العضوية من خلال الحساب البنكي المعتمد لنادي الاتفاق ولا يسمح بالتصرف في هذه الأموال حتى انتخاب إدارة جديدة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.