«أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في مؤجلات من دوري الاولى : صدارة النهضة في اختبار المدرسة وحطين يهدد وصافة القادسية والوحدة يتوعد الدرعية
نشر في البلاد يوم 17 - 03 - 2015

تلعب عصر ومساء اليوم الثلاثاء منافسات العشرون من دوري الدرجة الاولى في اللقاءات المؤجلة من خلال ثمان لقاءات يتوقع لها القوة والاثارة والندية السباق نحو المراكز المتقدمة.
الاتفاق × الطائي
في الدمام يستضيف فريق الاتفاق ضيفه الطائي على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام في لقاء يبحث فيه الاتفاق عن الثأرورد الاعتبار من خسارته الدور الاول من الطائي في حائل بهدفين ومسح الصورة التي ظهر بها الفريق اللقاء الماضي الذي تعادل فيه مع المجزل 2-2 وتعويض والعودة مجددا الى المنافسة رصيد الاتفاق 41 نقطة في المركز الخامس في المقابل يدخل الطائي لقاء اليوم من اجل تعويض خسارته بهدفين من النهضة 2-1رصيد الطائي 45 نقطة في المركز الرابع .
الوحدة × الدرعية
في الرياض يلتقي الدرعية الوحدة في لقاء لايقل اهمية عن لقاءات اليوم كل فريق يسعى للثلاث نقاط الدرعية يسعى لتعويض التعادل الاخيرمع الصفا سلبيا والعودة للانتصارات رصيد الفريق 26 نقطة في المركز 13 في المقابل فريق الوحدة يدخل لقاء اليوم بنشوة الفوز الاخير الذي حققه على الوطني برباعية ويسعى الفريق للفوز والتقدم خطوة مهمه للامام في سلم الترتيب والمنافسة على الصدارة رصيد الوحدة50 نقطة في المركز الثالث .
المجزل × الحزم
في المجمعه يستضيف المجزل الحزم في لقاء متوقع له ان يكون قوي ومثير لقاء المستريح والجريح يدخل المجزل اللقاء بعدالتعادل الاخير الذي حققه مع الاتفاق بهدفين لهدف ويسعى الفريق لتأكيد نتائجة الجيدة رصيد المجزل27 نقطة في المركز 12 في المقابل يدخل الحزم بنفس الطموح و يأمل في العودة للانتصاراته وهو الامر الذي يضاعف مسؤلية اللاعبين امام جماهيره وتعتبر الثلاث نقاط مهمه للفريق من اجل الدخول في اجواء المنافسة رصيد الحزم 36 نقطة في المركزالثامن .
الوطني × الصفا
في تبوك يواجه الوطني الصفا في لقاء يبحث فيه كل فريق عن الثلاث نقاط بعد اخفاق الفريقان في اللقاء الاخيرحيث يسعى اصحاب الارض لاعبي الوطني الى مسح الصورة الماضية وارضاء جماهيرهم بالثلاث نقاط وكما هو الحال للضيوف لاعبي الصفا الذين سيلعبون اللقاء بطموح الفوز بالثلاث نقاط والتقدم خطوة مهمه للامام رصيد الوطني 37 نقطة في المركز السابع ورصيد الصفا22 نقطة في المركز الرابع عشر.
الرياض × النهضة
في الرياض ستكون صدارة النهضة امام اختبار حقيقي عندما تواجه المدرسة فريق الرياض على ملعبه في لقاء لن يكون سهل على الفريقان يسعى اصحاب الارض لتعويض التعادل الاخير مع الحزم1-1ومسح الصورة وارضاء جماهيرهم والعودة الى ساحة الانتصارات في المقابل يسعى الضيوف فريق النهضة الى تعزيز الصدارة وتأكيدها والتقدم خطوة للامام ويدخل الفريق النهضاوي بنشورة الانتصار الماضي 2-1 على الطائي رصيد النهضة 54 نقطه في الصدارة ورصيد الرياض 35 نقطة في المركز العاشر.
أبها × الفيحاء
على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضيه يستضيف فريق أبها على ارضه وبين جماهيره فريق الفيحاء في لقاء لن يكون سهل على الفريقان البحث عن الثلاث نقاط الاهم في المواجهه أبها يسعى لتعويض التعادل مع الجيل بهدفين والعودة للانتصارات والفيحاء يسعى ايضا الى تعويض تعادلة الاخير 1-1 مع حطين رصيد الفيحاء 28نقطة في المركز 11 ورصيد أبها 21 نقطة في المركز 15.
الجيل × الباطن
في الاحساء على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه يستضيف فريق الجيل ضيفة فريق الباطن في مواجهه يسعى من خلالها كل فريق في البحث للثلاث نقاط والاهم التعويض ومسح الصورة الماضيه التي ظهر بها كل فريق الجيل تعادل مع 2-2 ويبحث عن التعويض والباطن خسر من القادسية 2-1 وكما هو الحال يبحث عن الفوز رصيد الجيل 39 نقطة في المركزالسادس والباطن رصيدة 35 نقطة في المركز التاسع.
حطين × القادسية
في جازان وعلى ملعب مدينة الملك يصل بن عبدالعزيز الرياضية يحل فريق القادسية ضيفاً على فريق حطين ي لقاء مهم للفريقان البحث عن الثلاث نقاط من اجل مواصلة مشوار الانتصارات والتقدم خطوة للامام يدخل القادسية في المركز 2 برصيد 51 نقطة بعد فوزه الماضي على الباطن 2-1ويحرص الفريق على تعزيز الوصافة والتقدم خطوة للامام ويدخل حطين لتعويض التعادل الاخير مع الفيحاء 1-1 وارضاء جماهير ويقبع في المركز6 برصيد 18نقطة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.