ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجبرين: لن نفرط في الفوز .. داسيلفا: مواجهة العروبة صعبة والضغط أثر علينا
نشر في البلاد يوم 13 - 03 - 2015

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي داسيلفا على أن مباراة فريقه عصر اليوم أمام العروبة صعبة ومهمة في ظل ضغط المباريات التي تواجه الفريق في الفترة الأخيرة علاوة على أنها تقام على ملعب نادي العروبة وقال :"لكنني في الوقت نفسه على ثقة كبيرة بجميع لاعبي الفريق وأنهم على قدر كبير من المسؤولية و سيقدمون المستوى الفني المميز الذي يؤهلنا في النهاية لتحقيق الفوز" مشيداً بالروح العالية والجهد والعطاء الذي يقدمه اللاعبون في سبيل خدمة الفريق في ظل الضغط الحالي للمباريات والمشاركات المتداخلة .
وعن مدى تأثير لعب الفريق لأربع أشواط أمام الوحدة مساء الثلاثاء قال:" مباراتنا الماضية بذل فيها اللاعبون مجهوداً بدنياً وذهنياً كبيراً وحقيقة لم نكن نتوقع هذا السيناريو للمباراة ولكن وبعد أن تقدم الوحدة بهدف كان لابد من عودة لنا في المباراة ولذلك ضاعف اللاعبون جهدهم وحققوا النصر في المباراة وفي مباراة العروبة لن يلعب إلا اللاعب الجاهز من جميع النواحي الفنية واللياقية والبدنية والطبية ونحن في مباراة الوحدة أرحنا عددا من اللاعبين وأعطينا الفرصة لزملائهم وهذه الراحة ستنعكس عليهم في المباريات القادمة ومنها مباراة الوحدة" . وأضاف ديسلفا قائلاً :" فريق العروبة من الفرق الصعبة على أرضه ويملك لاعبين جيدين حتى وإن كانت نتائجه في الفترة الأخيرة لم تعكس واقعه الفني نحن سنلعب معه بكل احترام كما هي عادتنا في كل لقاءاتنا" .
وأشاد ديسلفا بجماهير النصر ودعمها للفريق وقال:" أنا ارتبط مع هذا المدرج بكثير من علاقات المحبة والتقدير وحقيقةً هذا الجمهور وفي ومخلص مع ناديه في كل وقت وله حضوره اللافت في كل الملاعب التي يتواجد بها الفريق ولكنني ارغب في تذكيرهم بأهمية مواصلة دعمهم للفريق في المرحلة المقبلة وخصوصاً في مباراة العروبة و مواجهة فريق بيروزي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أسيا على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض والمباريات التي تليها لنرسم السعادة على محياهم" .
من جانبه أكد لاعب خط الوسط بالنصر عبدالعزيز الجبرين على جاهزيتهم الفنية كلاعبين لمباراة الفريق أمام العروبة وقال:" من وجهة نظري أرى أن مباراتنا أمام العروبة من أصعب المباريات في الدوري لعدة أسباب من أهمها أن العروبة دائماً يقدم نفسه بشكل مختلف أمام النصر ولديه عدد من اللاعبين المميزين ونحن نعلم جيداً انه لابد من مضاعفة الجهد والتركيز في مثل هذه المباريات وعدم الاستعجال في تحقيق النتيجة التي تهمنا بغض النظر عن المستوى لأننا في مرحلة مهمة لا تقبل التفريط بالنقاط . نحن كلاعبين لدينا حماس كبير وإصرار على الاستمرار في صدارة دوري عبداللطيف جميل ومواصلة حصد النقاط حتى النهاية بالمحافظة على اللقب" .
وبين أن زملائه اللاعبين يبذلون جهوداً كبيرة سواء في التدريبات أو في المباريات مابين بطولة الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا "ولذلك هم يحتاجون لجزء من الراحة وهذا ما عمد له المدرب في مباراة الوحدة ومن وجهة نظري أن عملية التوازن والتدوير مابين بطولة وأخرى يعتبر أمرا مهما في ظل أننا كفريق نلعب كل ثلاثة أيام مباراة " .
وعن الأساليب الدفاعية التي تلعب بها الفرق أمام النصر قال:" هذا أمر طبيعي ودائماً أي فريق بطل على المستوى العالمي تلعب كل الفرق أمامه بشكل دفاعي للخروج بأقل الخسائر ونحن بإذن الله سنتعامل بشكل ذكي وايجابي مع هذا الأمر من اجل مصلحة الفريق" .
واختتم الجبرين حديثه قائلاً :"الجميع يعلم جيداً أن المرحلة القادمة صعبة ولكن بتوفيق الله ثم بدعم إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح والجهاز الإداري ووقفة جماهير الشمس الوفية فإننا قادرون بمشيئة الله على السير خطوة خطوة حتى نحافظ على لقبنا ونحتفل مع كل عشاقنا بالبطولة" .
وتكفل عضو هيئة اعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني بكافة تكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراته امام العروبة بالجوف والتي تجمع الفريقين الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم
وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.