رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقبل بمراجعات نقدية إيجابية .. «الشعوذة» يتصدر إيرادات السينما الأمريكية ب41.5 مليون دولار
نشر في البلاد يوم 29 - 07 - 2013

احتل فيلم الرعب الجديد "الشعوذة"، إيرادات الأفلام في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع مسجلاً 41.5 مليون دولار، ويشارك في بطولة الفيلم فيرا فارميجا وباتريك ويلسن ويخرجه جيمس وان, وهذا الفيلم هو عمل رعب خارق للطبيعة, ويقوم كل من فيرا فارميجا وباتريك ويلسون بدور إد ولورين وارن، في الفيلم وهما محققان في الظواهر الخارقة يذهبان لمساعدة عائلة آل بيرون (رون ليفينغستون وليلى تايلور)، الذين يعانون من أحداث مقلقة وغربية بشكل متزايد في مزرعتهم في هاريسفيل، رود آيلاند في عام 1971.
كما استقبل الفيلم بمراجعات إيجابية من معظم النقاد، حيث جاءت نسبة 85% من المراجعات إيجابية وإجماع في الرأي على كون العمل مصنوع ببراعة شديدة ومرعب بشكل ممتع، و"الشعوذة" يستحضر الخوف مع سلسلة من الفزعات الكلاسيكية المرعبة والمؤثرة والمنفذة بشكل ذكي.
وقد أدى تصدر"الشعوذة" إلى تراجع فيلم "جرو البائس" من المركز الأول الذي احتله في الأسبوع الماضي، إلى المركز الثاني بعد أن سجل 25 مليوناً, ويخرج الفيلم بيير كوفين وكريس رينود، ويشارك في بطولته ستيف كاريل وكريستن ويج (أداء صوتي), وتدور أحداث الفيلم حول مغامرات جرو الذي يتم تجنيده للمساعدة في التعامل مع قوى إجرامية عظمي, فبعد أن قرر جرو ترك حياة الجريمة والشر من أجل التفرغ لتربية مارجو، إيديث وأجنيس، أصبحت حياته والدكتور نيفاريو بالإضافة إلى تابعيه المخلصين مليئة بلحظات الفراغ والملل.
وبينما يحاول جرو التأقلم مع حياته الجديدة كرب أسرة يعيش في أحد ضواحي المدينة، تقصد منزله منظمة سرية تهدف لمحاربة الشر فيطرح الخيار أمامه وصديقته المقربة الجديدة لوسي وايلد في أن يكشفا عن هوية الشخص المسؤول عن العديد من الجرائم المروعة وإخضاعه للعدالة. وفي النهاية يتمكن جرو أعظم شرير متقاعد عن أعمال الشر في العالم من محاربة منافسه الذي كان يسعى إلى احتلال مكانته السابقة في عالم ارتكاب الجرائم والأعمال الشريرة.
كما احتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد "القوقعة توربو" المركز الثالث، بإيرادات 21.5 مليون دولار، والفيلم بطولة ريان رينولدز، وبول جياماتي بالأداء الصوتي، ومن إخراج ديفيد سورين.
كما تراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم "فريق الشبان"، وجمع عشرين مليون دولار، يشارك في بطولة الفيلم الكوميدي أدام ساندلر وكيفين جيمز وسلمى حايك ويخرجه دينيس دوجان, وتتناول أحداثه قصة مجموعة من الأصدقاء يجتمع شملهم مجددا بعد أن يفارق مدرب كرة السلة في مدرستهم الثانوية الحياة، ويقضون عطلة عيد الاستقلال سويا، وتتوالى الأحداث.
أما فيلم "المتقاعد" فقد احتل الجزء الثاني الجديد منه المركز الخامس، وهو من بطولة الممثل بروس ويليز وسجل 18.5 مليون دولار، ويشارك في بطولة الفيلم جون مالكوفتش وهيلين ميرين ويخرجه دين باريسوت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.