بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اللواء الحمدان يرعى حفل تخريج دورة الفرد الأساسي بالأسطول الغربي
نشر في البلاد يوم 28 - 06 - 2012


تصوير- مترس العيسى
رعى قائد الاسطول البحري بالغربية اللواء البحري الركن / خالد بن علي الحمدان صباح امس حفل تخريج دورة الفرد الاساسي (199) بمركز التدريب البحري بقاعدة الملك فيصل البحرية بجدة بحضور اركانات الاسطول الغربي ومنسوبيه وعدد من اولياء امور الخريجين.
بدء الحفل الذي قدم له النقيب البحري / بدران محمد الحربي بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كان هناك كلمة لقائد المركز- قائد قاعدة الملك فيصل البحرية بجدة اللواء البحري الركن / معيض بن عبدالرحمن الشمراني والتي رحب في مطلعها بقائد الاسطول اللواء الحمدان بكافة حضور الحفل من عسكريين ومدنيين حيث قال :
(ببالغ الغبطة و السرور يسعدنا ويشرفنا في هذا اليوم الجميل أن نرحب بكم أجمل ترحيب ونشكر لكم تفضلكم برعاية حفلنا هذا و الذي فيه يتخرج مجموعة من أبنائكم طلاب مركز التدريب البحري الذين أكملوا دورة الفرد الأساسي بالإضافة إلى زملائهم في الدورات التخصصية المختلفة التي يعقدها مركز التدريب البحري . حيث أن المركز يعتبر أحد الروافد المهمة التي تمد قواتنا البحرية بمهارات مختلفة من الطاقة البشرية في مختلف التخصصات جنباً إلى جنب مع باقي المرافق التعليمية في قواتنا البحرية حيث يتلقون في هذا الصرح مختلف العلوم التي تضعهم في بداية الطريق لحياتهم العملية الطويلة بأذن الله، وما تواجد سعادتكم معنا هذا اليوم إلا دليل على الاهتمام الذي تولونه أبنائكم الخريجين ، وهذا لا يستغرب منكم وأنتم تحثوننا في كل مناسبة لبذل الجهد في سبيل التطوير والتحديث بما يعود بالنفع والفائدة ويثري معلومات الطلاب لتكون مخرجات التعليم مواكبة لما يتطلبه العمل الميداني في مختلف المواقع بقواتنا البحرية، وها أنتم اليوم تضخون دماءاً جديدة في شرايين قواتنا البحرية.
واضاف اللواء معيض الشمراني:
اسمحوالي سعادة القائد في هذا المقام أن نعزي قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله , ونبارك لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع بالثقة الملكية بتعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزير للدفاع ، حيث نبايع سموه على ولاية العهد ونجدد الولاء و السمع و الطاعة سائلين المولى عز وجل له العون و التوفيق.
وللخريجين قال اللواء معيض الشمراني:
أبنائي الطلاب أوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر و العلن و اعلموا أن ما تعلمتوه في هذا المركز ما هو إلا اللبنة الأولى في مسيرتكم التعليمية و العملية لتنضموا إلى زملائكم في مختلف قطاعات قواتنا البحرية لتطبقوا ما تعلمتوه على أرض الواقع بكل أمانة وإخلاص خدمة لهذا الوطن العظيم الذي نتمتع فيه بفضل الله ومنته بنعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة أيدها الله و التي تبذل كل غالي للرقي بمواطن هذا البلد عامة وبمنسوبي قواتنا المسلحة على وجه الخصوص . فما لهم منا إلا خالص الدعاء والرد الجميل بالعمل الدؤوب وتطبيق ما تعلمناه بكل احترافية وإتقان لنكون درعاً حصيناً لوطننا الغالي ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه وكرامته).
ومن ثم كان هناك كلمة للخريجين القاها نيابة عنهم الطالب/ محمد سعيد الأحمري تلاها استاذن قائد الطابور قائد الاسطول في بدء العرض العسكري ومن ثم كان هناك استعراض رائع لفصيل البيانات بالمركز ردد بعد انتهائه الطلبة نشيد المركز ومن ثم القى العميد البحري / سعد ظافر الشهري القسم على الخريجين ليرددوه تبعا له ومن ثم اعلن العميد البحري الركن / أحمد عبدالله الغامدي النتيجة العامة للخريجين حيث حصل الطالب البحري / عبدالله احمد خويري على المركز الاول بنسبة 96% وحل ثانيا الطالب البحري/ يوسف خليفي السعدون بنسبة 92.5% وجاء في المركز الثالث الطالب البحري / معتصم محمد البركاتي بنسبة 92% وحصل الطالب البحري/ محمد جبريل العبسي على المركز الاول في المشاة ومن ثم تم تكريم عدد من المتميزين من منسوبي المركز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.