المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الانضباط» تغرم حسين عبدالغني 40 ألفاً ...وتحذّره
نشر في أزد يوم 13 - 03 - 2013

- احمد أل عامر - غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لاعب النصر حسين عبدالغني 40 ألف ريال، نظير قيامه بتجاوزات لفظية على فريق المنشطات وتوجيه الاتهامات والتشكيك في عمل اللجنة ونزاهتها بعد مباراة فريقه الدورية أمام الأهلي، وأنها تنفّذ توجيهات الأمير خالد بن عبدالله. وأثبت الواقعة شهادة رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، إذ أفاد أن اللاعب تلفّظ على الأمين العام للجنة السعودية للرقابة على المنشطات بدر السعيد بالعبارة التالية: «أنت هلالي وراح تحفظ قضية خالد شراحيلي في الدرج، وما راح تعمل له شيء على شانه هلالي زيّك، أما عباس تفرحت فيه على طول». كما بيّن بأن بدر السعيد لم يتفوّه بكلمة أو يصدر عنه أي رد فعل حيال ما قاله اللاعب عبدالغني، كما حذّرت اللجنة اللاعب من تكرار مثل هذه التجاوزات.
من جانبها، أصدرت إدارة النصر بياناً صحافياً طالبت خلاله الرئيس العام لرعاية الشباب باتخاذ ما يراه مناسباً حيال اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وبالتحديد الأمين العام للجنة بدر السعيد وجاء فيه: «بدر السعيد قام بالافتراء على اللاعب حسين عبدالغني، حيث ذكرت اللجنة في خطابها رقم (4414/ط) وتاريخ 14-3-1434ه، الموجّه إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي تمّ تزويد النادي بصورة منه، بأن اللاعب قام بتوجيه اتهامات للجنة، وأنها تنفّذ توجيهات الأمير خالد بن عبدالله، وهو ما نفاه الشاهد في هذه القضية رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد بحسب ما ورد في قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم».
وأضاف: أبدت إدارة نادي النصر استغرابها الشديد من قيام لجنة المنشطات بالزجّ باسم الأمير خالد بن عبدالله في هذه القضية زوراً وبهتاناً، إذ يحظى بتقدير بالغ واحترام كبير من شرائح المجتمع الرياضي كافة، وإذ تبيّن لإدارة النادي بأن الذي قام بإعداد الشكوى، هو الأمين العام للجنة بدر السعيد، الذي كان حاضراً في الملعب، لذا تُؤكد إدارة النادي أن ممارسات الأمين العام للجنة السعودية ضد نادي النصر منذ ثلاثة أعوام لا تزال مستمرة وقائمة، وبخاصة في القضية الأخيرة، إذ مارس (الكذب) من خلال الزجّ باسم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي، في محاول منه لتهييج الرأي العام الرياضي، وضرب العلاقة المميزة بين نادي النصر والنادي الأهلي الشقيق».
في غضون ذلك، قررت إدارة النصر منح اللاعب حسين عبدالغني مكافأة مالية قدرها (100 ألف ريال)، تقديراً لذكره الحقيقة كاملة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.