أمير جازان يهنئ ولي العهد على الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    خالد بن سلمان: سنمضي على نهج ولي العهد في وزارة الدفاع    وزير الثقافة يرفع التهاني لولي العهد بمناسبة الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء.. ثقة ملكية لعرّاب الرؤية    سمو أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون سمو ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء    سمو أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة سموه    سمو أمير نجران: عهد الملك سلمان .. قفزات استثنائية عززت المكانة عالميًّا وحسنت جودة الحياة    بالإجماع.. السعودية رئيساً للجنة مصايد الأسماك بمنظمة «الفاو»    اختتام فعاليات الملتقى السنوي الأول للمؤسسات الأهلية    انطلاق المؤتمر والمعرض السعودي للحوسبة عالية الأداء    إيران بين احتجاجات «الخبز» و«الحجاب»    «واتساب» سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة.. الشهر القادم    معايير الغرب تجاه إيران والعرب    رئيسة وزراء السويد تشكر وساطة ولي العهد    رينارد يسجل رقم جديد لنفسه مع المنتخب السعودي    «الدوليون» ينعشون تدريبات الأصفرين قبل «الكلاسيكو»    القيادة تهنئ رئيس تركمانستان بذكرى الاستقلال    إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة ولي العهد    احتفال العسيري والحربي بزواج حسن    آل شلبي يتقبلون التعازي في فقيدهم    «التعليم» ل«عكاظ»: ابتعاث طلبة التربية الخاصة.. بشروط    أسبوع وطني في المدارس والجامعات    الفيصل يدشّن استكمال مشروع «100 كتاب وكتاب»    معرض طلابي لمنجزات الوطن في إحدى مدارس القصيم    يقاوم اللقاحات.. اكتشاف فايروس جديد يشبه كورونا!    علاج واعد أخفى السرطان من مريض تماماً وقلص أورام آخرين    مؤتمر الناشرين يستكمل جلسات اليوم الأول بنقاش حول مصير "الحكاية" ومستقبل النشر    الدانة يستهل تحضيراته ل«الباطن»                المرأة تستحوذ على ربع القوى العاملة في الأمن السيبراني    حِكْمَة المملكة تَصْنَع السَّلام دولياً    مركبة فضائية تصطدم بكويكب لتحويل مساره                                                الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا                نوابغ المستقبل    إنقاذ جنين ووالدته تعرضا لحادث دهس بجدة            المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.. إطلالة على العالم من قلب الرياض    شعراء جازان في يومنا الوطني «وطن عالٍ وطن غالٍ»    سمو وزير الرياضة يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    نجوم الفن يضيئون يوم الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجموعة عطاء ووفاء بأبها تكرم البرفسور غيثان الجريس
نشر في أزد يوم 15 - 07 - 2020

واصلت جماعة عطاء ووفاء بابها زياراتها وتكريمها للرموز الوطنية بابها التى قدمت الكثير للوطن بجهد ملموس ممن عرفهم مع الأخذ بالا التزام بالتعليمات المفروضه هذه الأيام وبعدد محدود وقد قامت جماعة عطاء ووفاء بزيارة الأستاذ الدكتور غيثان بن علي الجريسالبرفسور في التاريخ الحديث بجامعة الملك خالد وذلك برئاسة الأستاذ ناصر العواد مؤسس جماعة عطاء ووفاء بابها ورافق الجماعة معالي الأستاذ الدكتور فالح السلمي رئيس جامعةالملك خالد ووكيل الجامعة للشؤون التعليميه والأكاديميه الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم والدكتور يحي الشريف عميد كلية العلوم الأنسانيه بالجامعة وعدد من اعضاء جماعةعطاء ووفاء وقد تحدث في البدايه ، رئيس المجموعه ناصر العواد حيث اثنى على جهود الدكتور غيثان في الجامعه وفي التأليف وخاصة عن منطقة عسير في كل المجلات وتاريخ الأسر وقال ايماناً من المجموعه بهذه الجهود تم اختيار شخصكم الكريم للتكريم وتقديراً لهذه الجهود رافقنا معالي رئيس جماعة الملك خالد وبعض مساعديه .
ثم علق عضو المجموعة الدكتور سعد بن عثمان وزميل الدكتور غيثان في قسم التاريخ بالجامعه فتحدث عن الدكتورغيثان وجهوده في التأليف ودقته في الوصول للمعلومه وجلده وجديته في البحث والتوثيق .
كماتحدث رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح السلمي فعبر عن اعتزازه بمثل الدكتور غيثان وقال قد عرفت عنه قبل أن اتسلم الجامعه وقال بيننا وبينه عمل للكتابه والتأليف عن التعليم الجامعي وتقديراً له فقد طبعت الجامعه تأليفه فيما سبق في 17مجلد وتمنى له السلمى مزيد من الإبداع والتألق.
كما تحدث وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعلميه والأكاديميه واحد طلاب الدكتور غيثان في مرحلة البكالريوسالدكتور سعد دعجم حيث ذكر جدية الدكتور غيثان مع طلابه واستفادة الطالب من علمة.
وعلق عميد كلية العلوم الأنسانية بجامعة الملك خالد الدكتور يحي الشريف على حب الدكتور غيثان لعلمه وعمله.
ثم توالت التعليقات عن مواقف مشرفه للدكتور غيثان من الحضور ممن اطلع على انتاجه العلمي .
بعدها القى الأستاذ الدكتور غيثان الجريس كلمة ترحبية بمعالي رئيس الجامعه ومرافقيه من جماعة عطاء ووفاء وفيمقدمتهم رئيس المجموعه الأستاذ ناصر العواد الذي عرف عنه البذل والعطاء وهو من اسرة كريمة وشكر لمعالي رئيسالجامعه حضوره ووكيله وعميد كلية العلوم الأنسانيه ولكل الحضور واثنى على جهود جماعة عطاء ووفاء على مدىعقد من الزمن وقال أن تقديرهم للرموز بابها شئي كبير واتمنى أن تمتد لتشمل منطقة عسير وشكر لرئيس الجامعه تعاونه وتقديره لانتاجه العلمي وطبعه في 17مجلد ويصل إلي عشرين مجلد تحتوي على أكثر من عسره الاف وخمسمائة صفحة وقال بحول الله سيتم أكمال عمل تاريخي بيني وبين الجامعه وقد تم البدأفيه فجامعة الملك خالد غير اي جامعهانثق منها عدة جامعات وقد غطت المنطقة الجنوبيه باكملها لخريجيها في كل المجالات وللوطن عامه.
ثم قدم رئيس جامعة الملك خالد درع التكريم من مجموعة عطاء ووفاء للدكتور غيثان الجريس نيابة عن المجموعه ومعة الأستاذ / ناصر العواد رئيس المجموعة ،والتقطت معه الصور التذكاريه لهذه المناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.