"المعلمي": السعودية ستتصدى لأي هجوم على أراضيها    تعيين السويسري مانويل نافارو مديراً لدائرة الحكام السعودية    «الأرصاد» تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة مثيرة للغبار على 5 مناطق    1.3 تريليون ريال تضع «الاستثمارات السعودي» في المرتبة ال9 عالمياً    «الصناعات العسكرية»: تصنيع عربات «الدهناء» المدرعة محلياً    أمير تبوك يستقبل القنصل الإندونيسي    جونسون: لن نعترف بأي تغيير في حدود 67    تجارة الحدود الشمالية تنفذ 1671 جولة رقابية وتضبط 75 مخالفة    «FIFA» يوقف أمينه الفاسد 10 أعوام    ميسي على بعد 13 هدفاً من معادلة سجل بيليه    في أول أيام ضريبة ال15 %.. متاجر تخفض الأسعار 15 %    الرياض: القبض على لصوص ال 55 سرقة    «طلب تقرير» للوافدين عبر «مقيم»    ب 401 حالة.. الرياض تعود لصدارة «كورونا»    بروتوكولات سيارات الأجرة والنقل المشترك.. ضوابط وتعليمات مشددة    بوتين يفوز في استفتاء على تمديد حكمه حتى عام 2036    مصرف الراجحي يطلق خدمة تأمين السيارات عن طريق "تطبيق الراجحي"    رازفان يلغي معسكر الطائف ويصعد لاعبي الشباب    الأهلي ينتظر «الجوهرة» ويعسكر في جدة    ماذا لو لم يسقط حكم الإخوان في مصر ؟    بخاري يستقبل دوروثي والسفير البريطاني    إغاثي الملك سلمان يكافح حمى الضنك في عدن ويقدم مساعدات في الزعتري    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    «الجبر» يشكر القيادة على ترقيته للرابعة عشرة    "الوليد الإنسانية" و"الإيسيسكو" تساعدان 10 دول أفريقية لمحاربة كورونا    ختام برنامج «الحوار المجتمعي»    توعية أكثر من 20 ألف سيدة بالأمن الفكري    هيئة المكتبات.. وتحديات المرحلة    سرقة العمر    «مساجد جدة» تعود ب «حذر» في مواجهة كورونا    "إسلامية الشرقية": دائرة إلكترونية لاستقبال المراجعين عن بعد    هيئة الأمر بالمعروف‬ بمحافظة الشماسية تشارك في مبادرة "‫ملتزمون"    الداخلية تعلن عن احترازات وتدابير إضافية لمواجهة كورونا    مجموعة (T20) تطرح إصلاحات شاملة ل«التجارة العالمية»    الوقفات في الأزمة عطاء    وزير خارجية تونس يبحث مع مسؤول أوروبي مختلف أوجه الشراكة بين الجانبين    وست هام يسقط تشيلسي بثلاثية في الدوري الإنجليزي    الخلاف والاختلاف    في حبِّ والدي (1)    لكلية الملك فهد.. سؤال    العودة إلى الرياضة ب«البروتوكول»    ” حدادي ” مديراً لإدارة التواصل ب #صحة_جازان    #بلدية_الطوال تغلق عددا من المحلات وتسجل 31 مخالفة    العميد بين طموحات البقاء.. ومخاوف الهبوط!!    عملية تحيد قدرات ميليشيا اليمن    في زمن ما بعد كورونا    الإمارات: 402 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 49069    أمير تبوك يستقبل القنصل الإندونيسي    «الصحة»: تسجيل 3402 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    طرح خدمة التقييم الذاتي لتجنب المخالفات لممارسي أنشطة النقل البري    أمير نجران يرأس جلسة مجلس المنطقة بمحافظة بدر الجنوب    سمو نائب أمير الشرقية يلتقي مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة    الجوازات: لتجديد الإقامة يلزم سداد كامل الاستحقاق للتابعين والمرافقين    "المرور" توضح آلية إحالة مخالفات ال 20 ألف ريال للمحكمة المختصة    إسلامية المدينة تواصل برامج تعقيم المساجد    سمو أمير منطقة الجوف يزور إدارة التعليم ويشكرهم على جهودهم خلال جائحة كورونا    فيصل بن خالد بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 13 من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية    عضو «كبار العلماء» ل عكاظ: قصر الحج على أعداد محدودة موافق للشريعة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"صور" إيقاف ضابطين أمريكيين اعتديا بوحشية على مسن وارتطام رأسه بالرصيف
نشر في أزد يوم 07 - 06 - 2020

أثارت الشرطة الأمريكية مجددا متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتدائها على مسن سبعيني يوم أول أمس الخميس.
وقامت الشرطة في مدينة بوفالو بولاية نيويورك الأميركية، بإيقاف ضابطين عن العمل إثر ظهورهما في مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً وهما يدفعان متظاهراً (75 عاماً) إلى الأرض؛ ما أدى إلى ارتطام رأسه بالرصيف وإصابته.
ووفقاً لصحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، كان الرجل مشاركاً في مظاهرة ضد عنف الشرطة الذي أدى إلى وفاة الأميركي الأسود جورج فلويد، التي فجّرت احتجاجات كبيرة داخل وخارج أميركا.
وكان ضباط الشرطة يقومون بتطبيق حظر التجوال ويفضون المتظاهرين، ويظهر في الفيديو ضابطان وهما يدفعان المتظاهر، وكذلك ضابط ثالث يبدو أنه يدفع زميليه نحوه، في حين سقط الرجل على الأرض دون أن يتحرك وانساب الدم تحت رأسه، وصرخ شخص «إنه ينزف من أذنه»، لكن الضباط استمروا في فض المظاهرة تاركين الرجل على الأرض، قبل أن يتقدم ضابطا شرطة في الولاية لتقديم المساعدة.
وقال بايرون براون، عمدة مدينة بافالو، إن المتظاهر يدعى مارتن غوغينو ونقل إلى مستشفى وكانت حالته مستقرة، لكنها خطيرة.
وذكر المتحدث باسم شرطة بافالو، النقيب جيف رينالدو، إنه يعتقد أن إصابات تشمل تهتكاً وارتجاجاً محتملاً، وإن مفوض شرطة بافالو بدأ تحقيقاً مع الضباط بسبب الواقعة في حين تم إيقاف الضابطين.
وقال مارك بولونكارز، المدير التنفيذي لمقاطعة إيري، إنها «إصابة خطيرة في الرأس».
ولفتت صحيفة (واشنطن بوست) الانتباه إلى أن الواقعة لاقت إدانة واسعة بعدما نشر الفيديو على الإنترنت، وقال حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو، إنها «غير مبررة على الإطلاق ومخزية للغاية»، وكتب على موقع «تويتر»، «يجب على ضباط الشرطة فرض القانون وليس إساءة استخدامه»، مضيفاً أنه يدعم تماماً توقيف الضابطين.
وأشارت الصحيفة، إلى إن تلك الواقعة تعد الثانية التي تؤدي للتحقيق مع ضباط في بافالو، حيث شهد الشهر الماضي انتشاراً لفيديو يظهر فيه ضابط وهو يلكم رجلاً أسود على وجهه أثناء توقيف في المرور؛ مما دفع مكتب المدعي العام للمقاطعة إلى التحقيق مع الضابط.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.