33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الخطوط" تحمل تهاني المواطنين ودعواتهم للجنود البواسل في الحد الجنوبي
نشر في أزد يوم 16 - 09 - 2016

ازد - جدة أطلقت الخطوط السعودية (الناقل الوطني) مبادرة مبتكرة لدعم جنودنا البواسل المرابطين في كافة مواقع الخدمة والشرف على الحد الجنوبي وذلك من خلال (بطاقات تهنئة) لحماة الوطن بمناسبة اليوم الوطني يتم توزيعها بواسطة العديد من القنوات الأرضية والجوية، دون عليها المواطنون دعواتهم وتهانيهم وتعبيرهم عن مشاعرهم وشكرهم لرجال القوات المسلحة المرابطين على الحدود للذود بأرواحهم عن الوطن، وذلك ضمن مبادراتها الوطنية ومشاركتها في فعاليات اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة.
وقد وجدت مبادرة "السعودية" استحسان المواطنين والمقيمين الذي تفاعلوا مع الفكرة ودونوا عبارات الشكر والتقدير لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي وتهنئتهم بمناسبتي عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني ودعواتهم لهم بالنصر .
وتتمثل مبادرة الخطوط السعودية ومشروعها الوطني بتوزيع بطاقات تحمل عنوان (قوبنا معكم.. الله يحفظكم) على ضيوفها من خلال العديد من المواقع، على متن طائرات الرحلات الداخلية، وفي صالات المغادرة بالمحطات الداخلية وجميع صالات "الفرسان"، وكذلك تم التنسيق لتوزيعها على المواطنين في العديد من المواقع، حيث تواجدت فرق من الخطوط السعودية أمس في عدد من الأسواق التجارية، ردسي مول جدة والحياة مول في الرياض والظهران مول لإتاحة الفرصة لأكبر شريحة من المجتمع لتدوين تهانيهم والتعبير عن مشاعرهم لجنودنا البواسل .
وتضمن البرنامج المعد في المراكز التجارية العديد من الفعاليات من أبرزها (بطاقات معايدة) موجهة من المواطنين إلى جنودنا البواسل، مرسم للأطفال، تسجيل تلفزيوني مع خلفية علم المملكة، الأمر الذي فتح المجال لكافة شرائح المجتمع لتسجيل دعواتهم وتوجيه تهانيهم والتعبير عن مشاعرهم وشكرهم لرجال القوات المسلحة المرابطين على الحدود .
وحظيت مبادرة الخطوط السعودية داخل المراكز التجارية بإقبال كبير واستحسان من المواطنين الذين تواجدوا في الموقع من مختلف شرائح المجتمع صغاراً وكباراً رجالاً ونساءً، حيث استقبلهم فريق الخطوط السعودية بالترحيب وقدموا لهم تعريفاً موجزاً عن الحملة وأهدافها التي منها مشاركة جنودنا الأبطال في الحد الجنوبي احتفائهم باليوم الوطني وإبلاغهم أننا معهم ندعو لهم ونفخر بهم، والتعبير عن مشاعرنا وتدوينها على بطاقة معايدة تتولى "السعودية" تجميعها وإرسالها في اليوم الوطني والذي يصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر 2016م إلى الحد الجنوبي وتوزيعها على جنودنا المرابطين.
كما شهدت فعالية الخطوط السعودية في المراكز التجارية، إقبالاً كبيراً من الأطفال وذلك من خلال ركن المرسم، حيث تهدف "السعودية" إلى تشجيعهم وتنمية مواهبهم وتعزيز انتمائهم الوطني من خلال الرسم وتلوين بعض النماذج والصور التي تعبر عن العديد من المعالم التاريخية والسياحية داخل وطننا الغالي، حيث ساهم ذلك في خلق أجواء جديدة لدى الأطفال.
كما حرصت الكثير من العائلات على المشاركة مصطحبين أطفالهم إلى موقع احتفال "السعودية" وخصوصاً ركن تسجيل اللقاءات التلفزيونية وذلك للتعبير بالصوت والصورة عن مشاعرهم وتوجيه رسائل الشكر، إضافة إلى تسجيل مشاركات متنوعة منها القصائد الشعرية لجنودنا الأبطال في الحد الجنوبي.
وقد بدأ تجميع البطاقات وترتيبها، تمهيداً لتسليمها لقادة وجنود القوات المسلحة الباسلة على الحد الجنوبي وذلك بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بقيادة القوات المشتركة وقيادة قوة جازان، كما سوف تتم طباعة بطاقات التهنئة على لوحة كبيرة وعرضها في أحد المواقع وتحمل الشعار (ندين بأمننا فيها بعد ربنا لأبطالنا وجنودنا) .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.