مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستشفى عسير المركزي يحتفل بفعاليات اليوم العالمي للغذاء
نشر في أزد يوم 14 - 11 - 2015

افتتح المشرف العام على مستشفى عسير المركزي بالنيابة الاستاذ حسين بن محمد المغيدي وبحضور المدير الطبي الدكتور سلطان الفيفي ومدير العلاقات العامة والإعلام الاستاذ عبدالله بهران وعدد من رؤساء الاقسام ومنسوبي المستشفى فعاليات اليوم العالمي للغذاء والمعرض المصاحب له والذي اقامه قسم التغذية العلاجية بالمستشفى حيث شهد المعرض حضورا كثيفا من قبل المدعوين وزوار المستشفى واطلع الجميع من خلاله على علاقة الغذاء بالكثير من الامراض وكيفية الوقاية منها وتفعيل دور التوعية الغذائية في المجتمع وذلك من خلال أركان المعرض الرئيسية .
اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال ان المعرض احتى على عدد من الاركان مثل ركن العيادة والذي يتضمن قياسات الوزن والطول وحساب كتلة الجسم وركن السمنه الذي يتناول اضرار وأسباب السمنة وطرق الوقاية منها وحميات تخفيف الوزن وركن السكري وما يشمله من تثقيف صحي وركن النحافة والذي يتضمن أهم أسبابها والغذاء المناسب لها وركن المكملات الغذائية ويشمل جميع الأمراض التي تتعلق بالغذاء وركن العادات والبدائل الصحية .
وأضاف النقير بأن المشرف العام بالنيابة قدم في نهاية الحفل شكره وتقديره لمنسوبي قسم التغذية العلاجية بالمستشفى على جهودهم من خلال هذا المعرض وتمنى لهم مزيدا من التوفيق .
الجدير بالذكر بأن عدد من منسوبي قسم التغذية العلاجية بمستشفى عسير قام على اقامة هذا المعرض وهم رئيس قسم التغذية العلاجية نهله اسكندر ومنسوبي القسم يحيى عطيف ، علي علوي ، نوال الامير ، حنان شرواني .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.