المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    وزير النقل يستقبل أولى قوافل الحجاج بمطار المدينة    القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى يوم النصر لبلاده    توقع بهطول أمطار رعدية    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية بنجلاديش متجهة إلى المملكة    إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    نقل أصول «المياه المعالجة» إلى «الري»    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    المدح المذموم    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بنك التسليف يعلن عن فتح باب التقديم واستقبال طلبات تمويل المشاريع لمسار " التميز" غرة ذو القعدة القادم
نشر في عاجل يوم 20 - 08 - 2013

أعلن البنك السعودي للتسليف والإدخار عن فتح باب استقبال طلبات المشاريع لمسار " التميز" ضمن برنامج تمويل المشاريع الصغيرة والناشئة " مسارات وذلك اعتبارا من بداية شهر ذي القعدة 1434ه .
وقد أوضح المتحدث الرسمي للبنك الأستاذ أحمد الجبرين أن البنك سيبدأ باستقبال طلبات المتقدمين على مسار التميز اعتباراً من بداية شهر ذي القعدة المقبل عبر الموقع الإلكتروني للبنك http://www.scb.gov.sa/ ، مؤكداً أن جميع الطلبات المُقدمة ستتم معالجتها يومياً وبنسبة قد تصل إلى 100% من حجم الطلبات المُقدمة .
وأضاف الجبرين أن مسار التميز يستهدف المشاريع التي يتحقق بها اكبر عدد ممكن من أولويات التمويل المذكورة في اللائحة التنفيذية لتمويل المشاريع الصغيرة والناشئة "مذكورة في موقع البنك بالتفصيل" والتي تتجاوز تكلفتها الاستثمارية 300 الف ريال ولا تتجاوز 8 ملايين ريال .
وأشار الجبرين في تصريحه الذي نشره موقع البنك الألكتروني أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً على حرص البنك في تسريع الخدمات الموجهة للعملاء وأن فتح باب التقديم على مسار التميز طوال العام لم يأتي من فراغ بل هو نتاج عمل جاد خلال الثلاثة أعوام الماضية تكلل فيها فتح باب التقديم على جميع المسارات ولم يتبقى سوى مسار التميز ، وقد وعد البنك قبل شهر رمضان الماضي أنه يعمل على أن يكون مسار التميز مفتوحاً طوال العام وها هو الوعد يتحقق ولله الحمد .
وأكد الجبرين أن البنك مقبل على مرحلة جديدة سيتم فيها تنظيم العمل بشكل أفضل تزامناً مع تطبيق الخطة الاستراتيجية الجديدة للبنك والتي استفاد البنك من خبرات البنك الدولي فيها وكذلك من خلال الاطلاع على التجارب الدولية وبيوت الخبرة العالمية وذلك سعياً للنهوض بقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة وتقديم خدمات مالية وغير مالية مدروسة بعناية لتسهم في نجاح الشباب والفتيات المقبلين على العمل الحر وبناء أرضية صلبة وخصبة لنمو مشاريعهم وازدهارها .
وأردف الجبرين أن البنك استقبل خلال شهر شعبان الماضي عندما فتح باب التقديم على مسار التميز ما يزيد عن 820 متقدم من الرجال والنساء قام بمعالجة طلباتهم بشكل فوري من قبل المختصين في وحدات الائتمان وتقييم المشاريع في جميع فروع البنك حيث يستغرق الطلب فترة أسبوعين بحد اقصى للوصول الى مرحلة المقابلة الشخصية .
كما أن البنك سيتيح مطلع شهر ذو القعدة التقديم على مسار التميز طوال العام وعلى غرار مسارات الناشئة والاختراع ومسار الاجرة والنقل المدرسي وبرنامج الخريجين ، وقد أظهرت الاحصائيات عن تمويل البنك لما يقارب ال100 مشروع في مسار التميز فقط بقيمة تجاوزت ال 160 مليون ريال خلال عام 2012 م وحتى نهاية الربع الثاني من العام الحالي 2013م .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.