اسطول متنقل للحجاج المرضى    المملكة ترحب بالمستثمرين الدوليين بقطاع السياحة    إيقاف 12 محطة وقود وإغلاق نصف مضخات 185 أخرى    أرامكو توقع اتفاقية مبدئية لشراء الغاز من منشأة أمريكية    تشريعات الذكاء الاصطناعي حاجة ملحة للحماية    الأخضر في مجموعة متوازنة بتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا    تتويج الاتحاد بدوري الدرجة الأولى لكرة قدم الصالات    «الداخلية»: السجن والغرامة والترحيل ل26 شخصاً نقلوا 124 مخالفاً ليس لديهم تصريح حج    رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد وحدات القوات المسلحة وقطاعات وزارة الدفاع المشاركة في مهمة الحج    الصحة للحجاج: حرارة الجبال بالمشاعر المقدسة تصل إلى 72 درجة    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    النفط يتراجع بعد الزيادة المفاجئة في المخزونات الأمريكية ووفرة إمدادات الخام    الربيعة يستعرض جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في قطاع غزة    المملكة تستعد للمشاركة بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024    البسامي يتفقد جاهزية قوات أمن الحج    «حفل بذكرى زفاف أقصر زوجين    الأرصاد: لا يستبعد تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على الرياض والشرقية    اعتماد مهبطي الطائرات العمودية في أبراج الساعة للإسعافات الجوية    الدنمارك.. دراجة مسروقة تقود الشرطة إلى مفاجأة    وزير الحرس الوطني يطّلع على استعدادات القوات المشاركة بموسم الحج    تقرير: 4.5% وزن الأسهم السعودية في MSCI    «قوات أمن الحج»: تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي حفاظاً على سلامة الحجاج    كيف أُحبِطُ مَنْ حولي ؟    الذات والآخر    مهمة سهلة للكبار في دور ال 32    لأول مرة في الحج.. إطلاق «التاكسي الجوي» ذاتيِّ القيادة    «المهدرجة».. الطريق إلى أزمات القلب وسكتات الدماغ    الأمين العام للأمم المتحدة: مستوى الدمار في غزة وأعداد الضحايا لم يسبق لها مثيل    فاطمة تنال الماجستير من جامعة المؤسس    مدير مدرسة هشام بن حكيم يكرم الكشافين المتميزين    آل الفرحان يحتفلون بزفاف 3 عرسان في ليلة واحدة    القيادة تهنئ رئيسي روسيا والفلبين    سطوة ريال مدريد    أشعة الرنين المغناطيسي تكشف تعرّض "العويس" للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. وصول الطائرة السعودية ال 53 لإغاثة الشعب الفلسطيني    25 فعالية لمركز "إثراء" في عيد الأضحى    دورة تأهيلية لجامعي البيانات لموسم حج 1445ه    منتجات فريدة للإبل    أعرب عن الاعتزاز بالعلاقة المتميزة مع الشقيقة الكبرى.. صباح الحمد يشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    خدمات متكاملة لراحة ضيوف الرحمن    ولي العهد يعزي ولي عهد الكويت في ضحايا حريق المنقف    العقيد الطلحي يتفقد مركز(911)    فريق طبي ينجح في إزالة ورم من رحم مواطنة في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام    كشفته دراسة عالمية شملت 356 مشاركًا.. إدمان «ألعاب الفيديو» يؤثر على جودة النوم    الهلال يفتقد البليهي في السوبر السعودي    المملكة تعزي في ضحايا حريق «المنقف» في الكويت    لا حج بلا تصريح    تجمع الشرقية الصحي يشارك في مبادرة "خدمتكم شرف "    «البريكس» بديل عن نادي باريس !    الطواف صلاة ولكن !    تحريف الحج عن مقاصده التعبّدية !    الإعلام الرياضي    دموع رونالدو والنصر    «إش ذي الهيافة»    وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد اليوسف أنموذجاً    هل آن أوان مجلس أعلى للتعليم ؟    الرئيس الأوكراني يصل جدة وفي استقباله نائب أمير مكة    مركز 911 تلقى أكثر من مليون مكالمة في الحج الفائت    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال ينجو من نجران في الرمق الأخير والإتفاق يضرب الفيصلي برباعية
نشر في عاجل يوم 10 - 12 - 2011

واصل الهلال مطاردته للمتصدر الشباب بعد أن حقق فوزاً صعباً على ضيفه نجران بعد تسجيل مهاجمه المحياني لهدف التقدم في الثواني الأخيرة من المباراة مانحاً فريقه نقاطها الثلاث، وعلى عكس ما توقعته جماهير الفريق المضيف الهلال جاءت بداية المباراة بلا هدف مبكر كعادة الفريق الأزرق في المباريات السابقة ولا هجمات خطرة ويبدو أن التماسك الذي أظهره الفريق النجراني كان له الدور الأكبر في إلغاء الخطورة الهلالية إضافة إلى تقارب الخطورة وشيئاً فشيئاً بدأ نجران يقترب من مرمى الهلال حتى فاجأ حمد الربيعي الجميع بهدف مباغت سجله في غفلة من المدافعين بعد تمريرة متقنة من زميله المقدوني زوران د. 15.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الهلال تغيرين دفعة واحدة بغية تعديل النتيجة إذ أدخل المحياني والعابد بدلاء لإيمانا والفريدي. ومن كرة عرضية مثالية أرسل عادل هرماش على رأس يوسف العربي أمام المرمى تقمص خلالها العربي دور المدافعين ووجهها بعشوائية خارج الملعب د. 62.
ولم يمر أكثر من أربع دقائق حتى عوض يوسف العربي كرته الضائعة بعد أن تعامل مع عرضية عيسى المحياني كما يجب ووجهها برأسه بإتقان هذه المرمى نحو المرمى هدف تعادل للهلال د.66. وتحصل عادل هرماش على كرة تائهة داخل منطقة العمليات النجرانية فسددها من مسافة قريبة وارتطمت بمدافع نجراني لتتجه إلى خارج الملعب ركلة ركنية د.80.
وبعد أربع دقائق احتسبها حكم اللقاء محمد الهويش وقت بدل ضائع ومن كرة مبعثرة طال تنقلها في منطقة الخطر النجرانية إنقض عليها المحياني وروضها ثم سددها في سقف المرمى هدفاً هلالياً ثانياً جير نقاط المباراة الثلاث من خلاله لفريقه الهلال بعد أن أطلق الحكم صافرته فور تسجيل الهدف.
الفيصلي - الإتفاق
وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة استضاف نادي الفيصلي المتألق هذا الموسم نادي الإتفاق أحد فرسان فرق الصدارة والذي يقدم مستويات مميزة كذلك في جولات دوري زين .
وعلى الرغم من التفوق الإتفاقي من حيث العناصر والمستوى الفني إلا أن الفيصلي فاجأ ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة 12 جاء عن طريق بدر الخراشي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولم يأتي التعديل الإتفاقي إلا بعد مضي 32 دقيقة من زمن الشوط الأول عن طريق يوسف السالم بصناعة ممتازة من يحيى الشهري. في الشوط الثاني أنتفض الإتفاقيون وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف جاء عن طريق حمد الحمد في الدقيقة 64 ويحيى الشهري في الدقيقة 73 وختمها أحمد سعد في الدقيقة الأولى من زمن الوقت بدل الضائع .
بهذا الفوز يواصل الإتفاق محافظته على مركزه الثالث في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة وبفارق خمس نقاط عن المتصدر الشباب ونقطتين عن الهلال الوصيف فيما جاء الفيصلي في المرتبة الثامنة برصيد 11 نقطة .
التعاون - الفتح
انتهى لقاء التعاون والفتح بتعادل إيجابي قوامه ثلاثة أهداف لكل فريق حيث سجل للتعاون بدر الخميس (هدفين) في الدقائق 5 و 9 وسطان اليامي في الدقيقة 52 فيما سجل للفتح دوريس سالومو في الدقيقة 15 وحمدان الحمدان في الدقيقة 34 واختتم حسين المقهوي أهداف فريقه في الدقيقة 70 .
بهذا التعادل يحل الفتح في المرتبة السادسة برصيد 16 نقطة فيما جاء التعاون في المركز العاشر برصيد 9 نقاط .
مبروك للزعيم والجي احححححححححححححححححححححححححححححححححححسن ههههههههههههه
الحقيقه بعد ماشفنا الوقت والانتهئ الهلال استفاد من التحكيم ؟
اجل يجبوا هدف وبعدها يصافرالحكم بنتهئ المباراة (والله حرام)
الهلال افضل بس مالداعي بتحكيم (هذه المهزاله الرياضه)؟
الهلال ماهوالهلال اللي العام؟
رغم اني هلالي اقول الحق حتى ولاعلى نفسي ؟
هذا العب ولا بلاش الحكم مدد الوقت وما انهي المبارة الا عشان يفوز الزعيييق ....
ولك مع التحية يادوري هلال عفوا يادوري زين
هدف الفتح الاول (لابد اعدة الكوره لان الحكم صافر بعد مالعبت الكوره وتم اقاف الاعبين ؟
وهدف التعاون الثالث احتكاك مع الحارس ؟
اللي يتكلم عن الوقت الضائع
خله يحسب سقوط حارس نجران كم دقيقه و يضيفها على الوقت الضايع
هذي اللقطه
http://www.youtube.com/watch?v=ki0Acdfl8Xs
اسمع يامتخلف انت وياه الحكم مدد الوقت لان لاعبين نجران يتطايحون
بعد ماأحتسب الوقت الاضافي
مبلروك للزعيق الحكم أبو زنده الجديد والبطولا 10 سنوات لقدام
انا ما اعرف بالكوره شي بس اللي اعرفه ان الهلال لازم يفوز بالفلوس بضرب وبالواسطه لازم يفوز
اقتراحي ليش مايسوون كاس خاص للهلال ودوري وياخذخ ويريح الفرق الثانيه
هدف الإتحاد ضد الإتفاق الموسم الماضي في الوقت بعد البدل الضائع
http://www.youtube.com/watch?v=YCD1zDDof8o
....................................
هدف النصر ضد الفيصلي بعد الوقت البدل الضائع
http://www.youtube.com/watch?v=XX_d4GDQDGI
يا جماعة الخير .. ما تلاحظون أن جميع الأخطاء التي تحدث
دائما يستفيد منها الهلال بمعنى أن الهلال نادر ما يتضرر
من التحكيم ..مثل الأنديه الأخرى .. وهل لو تم تسجيل هذا الهدف ضد
الهلال وفي هذا الوقت .. هل سيمر بهذه السهوله ؟
ما أتوقع فيه طفل أو شايب لا يعلم عن الفريق السعودي الذي
يستفيد من التحكيم ..
وجرت العاده بأن الحكام إذا أعطى وقت بدل بدل بدل بدل ضائع
لا يتجاوز نصف دقيقه ..
غالبيه المشاهدين الرياضيين يعرفون ان الحكام يجاملون الهلال بطريقة استفزازية لدرجة ان الهلال سوف يحصلون على ضربه جزاء او طرد لاعب الخصم او اضافة وقت وهذه الظروف تحصل مع الهلال في غالبية المباريات الذين يلعبون فيها من الفرق الاخرى، لذلك يجب على الجمهور تقبل هذا الشي لانه اصبح شي طبيعي نشاهده في المباريات التي يلعبها الهلال مع اي فريق في الدوري، ولكن هذي المشاهد لم نلاحظها عندما يلعب الهلال في اي مباراه خارجية؟؟؟؟ لذلك ان الهلال يرجع من اول دور او ثاني دور في اي بطوله تقام لانه الحكام غير؟
والله العظيم هذا الاحباط وهذا التحكيم العنصري حاصل من 35 سنه - الحمد لله ان اثر ذالك رأيناه في المنتخب الأول 00000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انظلم التعاون في مباراه الفتح وخاصه الهدف الاول
صدقوني لو ماسجل الهلال ستستمر المباراه حتى يسجل ولو اسمرت 120 دقيقه ..
ههههههه عاده حليمه على عادتهاالقديمه التحكيم مع الهلال هههههههههههههههههه
كيف تتطور الكوره السعوديه والتحكيم مع الهلال وربي قالها عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه عطو الهلال الدوري وخلونا نلعب دوري تانى
ياحرامى يا ظالم الناس تتعب وتدفع دم قلبهاء على انديتها ما اقول غير حسبي الله عليك
..................شبابي والكل وينادى ............؟
المحياني لو الله ثم عيسى مافزنا صنع هدف وجاب هدف
افضل لاعب في الجولة
مساكين يامشجعين الفقر
ابحلف ان كل الي يعلقون هذولا ولا واحد فيهم شايف مباراة الهلال بس يبربر مع الي يبربرون
المفروض الوقت الضايع 10 دقايق موب 6 كل لاعبين نجران يتطايحون من احتساب الحكم للوقت الضايع 4 بس انواع الغبا يعتقودون الن الوقت مايمدد اذا ضيعوا الوقت وماادبش من لاعبين نجران الا مشجعين الفقرررررررررررررررر
الى الامام يازعيم ياقاهرهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.