محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستشار سيف الإسلام القذافي : لافرق بين القذافي وأمير قطر وهؤلاء عملاء..!!
نشر في عاجل يوم 09 - 11 - 2011

تحدث الدكتور محمد عبد المطّلب الهوني الذي انحاز للثورة منذ أيامها الأولى بعد ان كان مستشاراً لسيف الإسلام القذافي قبل ذلك، عن المخاطر التي تهدّد الثورة الليبية في تصريحات صحفية لموقع الشفاف الالكتروني. ولم يكتم الهوني غضبه الشديد من أمير قطر الشيخ حمد الذي يعتبر أنه "لا فرق بينه وبين القذافي"، والذي يصفه بأنه "رجل مجنون يحلم بأن يصبح أمير المؤمنين لدولة الخلافة التي يسعى إليها بالإعتماد على الإسلاميين في ليبيا وتونس ومصر وسوريا "!
وعن عبدالرحمن شلقم قال الهوني في تصريحاته الصحفية: إنه رجل وطني ليست له حسابات سياسية. وهو عندما وقف ضد معمر القذافي كان له ميزان وطني حساس، فوازن بين صداقته وعمله 40 سنة مع الديكتاتور الذي كان يعامله معاملة خاصة وبين الوطن، فاختار الوطن وترك جلاده. وكان يعلم أن الثورة قد تفشل، وان مصيره سوف يكون الموت. فأحب الإستشهاد في سبيل الوطن على ان يكون منعّماً في ظل ديكتاتور. وعندما أعلن عن انشقاقه، كان ابنه الأكبر موجوداً في ليبيا وكان يُبحث عنه ليٌقتل. ووضع ابنه على كفة أخرى، بالرغم من ذلك رجحت كفة الوطن .
وعن دور قطر قال الهوني : الحقيقة المرة اننا كنا نعتقد أن اخوتنا القطريين قد وقفوا وهبوا لنجدتنا ومساعدتنا، اسوة بآخرين مثل دولة الإمارات العربية المتحدة. ولكننا اكتشفنا أنهم، أي القطريين، لم يقوموا بذلك الا لأمرٍ في نفس يعقوب. فهم ارادوا ان يساعدوا الليبيين في اسقاط معمر القذافي ليحل الشيخ حمد، أمير قطر، محله، ولكن، في ثوب امير المؤمنين !
الشيخ حمد لا يختلف عن القذافي في شيء. فالقذافي عندما رأي أن اموال البترول والغاز تتراكم في خزينته، ساوره حلم ان يكون امبراطور العالم. والشيخ حمد، عندما رأى اموال النفط والغاز انتفخت بها زكائبه، أراد ان يكون حاكماً بحاكمية الإسلاميين، وأميراً للمؤمنين يعتلي خلافة بابهم العالي. فبدأ يبدد في اموال الشعب القطري على احزاب اسلامية و"سلفيين " في تونس حتى ينتصروا. وفي مصر حتى ينتصروا من خلال الديمقراطية وصناديق الإقتراع. ولم يعتبر أن الأموال القطرية هي ما مفسدة الديمقراطية في أي قطر حلّت، وفي أي جيوب انتفخت بها. .
اما في ليبيا فكان الوضع مختلفا. لأن حالة الفوضى التي انتهت بإسقاط النظام، رأى الشيخ حمد انها فرصة سانحة ليستولي على هذا الوطن. فما كان منه إلا أن ساعد المتطرفين في ليبيا من خلال السلاح المتطور الذي يدخله إلى ليبيا من قاعدة "معيتيقة" الجوية التي سيطر عليها اذنابه. وشجعهم على تجنيد آ لاف الشباب العاطل عن العمل في صفوفهم، وذلك بدفع 400 دولار لكل من ينتمي اليهم وأصبح عددهم وعديدهم يزداد كل يوم في غفلة من الزمن. .
ثم لجأ إلى تجنيد العملاء من أعضاء في المجلس الوطني الإنتقالي وبعض اعضاء المكتب التنفيذي. فكان يدفع لهم الهبات ويملأ جيوبهم بالمال كلما زاروا قطر، أو كلما زار رئيس أركانه ليبيا. فكوّن بذلك "لوبي" سياسياً من عملاء الأجنبي الذي يحاول أن يستولي على هذا الوطن .
وعن مصطفى عبدالجليل قال الهوني في تصريحاته الصحفية : السيد مصطفى عبد الجليل رجل كنا تعتقد انه طيب، ثم اكتشفنا غير ذلك. ثم اعتقدنا انه جاهل، ثم تبين لنا ما هو أسوأ. انه وباختصار، رأس حربة العملاء في ليبيا !
وأنا اتحداه أن يكشف للشعب الليبي عن الأموال التي أخذها بشكل شخصي من قطر، واين ذهبت. كما اتحدى كل من ذهب الى قطر من اعضاء المكتب التنفيذي او المجلس الوطني الإنتقالي أن يتكلموا عن الاموال التي استلموها واين هي. فاذا لم يبينوا اين ذهبت، معنى ذلك انهم عملاء سيلعنهم التاريخ مثلما لعن عملاء ايطاليا في السابق .
وامتدح الدكتورمحمود جبريل معتبرا أنع رجل فذ وقال : الآن استطيع أن أتكلّم عنه بعد أن ترك العمل بسبب المهزلة التي شاهدها بأم عينه .
فهو رجل شريف وشفاف ونزيه، لا يستطيع لا قطر ولا امريكا ولا أي دولة، أي لا أحقر دولة ولا اكبر دولة، تستطيع ان تجعله عميلاً لها فيخون وطنه. لذلك، فهو من المغضوب عليهم من قطر، هذا البلد الذي يجب أن نحترم شعبه لأنهم اشقاء، ولكن يستمسحوني عذراً لأقول لهم مثلما قال شلقم: "ان عدد شهدائنا ومُعاقينا يزيد بكثير عن عدد شعبهم بأسره ".
وصب انقادا حادا لعبد الحكيم بلحاج قائلا : عبد الحكيم بلحاج احد العملاء الكبار لقطر. فهم يدعمونه بالمال والسلاح، من أجل أن يستولي على السلطة في ليبيا .
ولكن آمل أن الشعب الليبي الذي ضحى بهذه الآلاف المؤلفة من الشهداء والجرحى والمفقودين سيحبط ما يخطط لوطننا وشعبنا. ونتحداه ان يترك قطر واموالها واسلحتها جانباً، وان يدخل معنا في العملية السياسية الديمقراطية، ولتكن صناديق الإقتراع عنوان الحقيقة .
وعن المجلس الوطني الانتقالي قال الهوني : المجلس الوطني الإنتقالي مجلس هيولي قد نعرف كيف نشأ ولا نعرف كيف أصبح الآن!
حتى يكون معبراً بشرعية النظام وحتى يكون معبراً عن كل اطياف المجتمع الليبي، يجب أن يكون مجلساً منتخباً او على الأقل ممثلاً لكافة انحاء البلاد التي لم تتحرر الا بعد يوم 20 اغسطس، ويجب أن يكون عدده بين 120 و150 شخصا. الأحياء في المدن والارياف يجب أن تدفع ممثليها الحقيقيين لا أولئك الذين اتى بها اصحاب مصالح خاصة مثل "علي الصلابي" الذي اتى بممثلي طرابلس من "الإخوان" وفرضهم على المجلس.
إذا تم تمثيل الليبيين في هذا المجلس، ذلك اليوم سوف يكون مجلساً يلتئم تحته كل الليبيين وسوف يحترمون قراراته. أما اليوم فهو محلس هيولي لا ملامح ولا سمات له، يتحكم فيه ديكتاتور وعميل اسمه مصطفى عبد الجليل وهذه كارثة كبرى ليس لنا الى دفعها من سبيل.
انت العميل والخائن لبلدك وشعب ولاماكن اعطيتم الضوء الاخضر لليهود لضرب ليبيا وامير قطر الخائن الاكبرعلى مستوى العالم لعنكم الله توف عليكم اذناب اليهودياخاين للله ورسوله
انت ووجهك من سكراب القذافي و مخلفاته ، يجب على الثوار ان يقذفوا بك في مجاري سرت او طرابلس. انت لا تستحق ان تكافئ، لا انت ولا شلقم حبيب القذافي.
امير قطر ما ذبح شعبه ياخبلان.
مكرمهم ورفع روسهم. و العزيز هو العزيز عند شعبه.
اقترح ان تدور على شغله في النيجر او عنداصدقائك المرتزقة ، وفرصتك في ليبيا ضاعت مع عمك معمر.
وشفيكم قلبتو على قطر
لانك تنتمي للبراليين ولاتريد ولاتستطيع ان تتكلم عليهم في "الاسلاميين" اللبيين
فتتهم من خارج ليبيا بمساعدتهم وانهم عملاء عملاء لاخوان لهم مسلمين هزلت
المفروض تشكر قطر وتشكرماقاموا فيه
لوتركتكم قطر بعد سقوط القذافي لقلتوا ان قطر دمرتنا وتركتنا وتركنا العرب للقوى الغربية الشعب الليبي لن يحكمه الا ماهو مسلم متبع ومطبق للشريعة بإذن الله تعالى
وين هالكلام من مبطي؟!
ولاتهون أنت بعد خسيس مثلهم
والله من حرب لبنان وانا عارف ان قطر مسويه تقلد السعوديه ومسويه انها تفعل خير علما لابانهها عكس ذلك لها مصالح اقول ياقطر بلاش فتن ويازينك ساكته مالك ومال جنون العضمه انتي ذنب
ياشيخ حمد ...... الله يجزيك خير افهما ... الادمي يبي دراهم سكتوه .. صرافته مافيهاولافلس ....................
أنا أقول من الأول أن قطر أكبر عميل في الشرق الأوسط. هو أكيد أنه مثل القذافي بس الفرق أن المظرطي أحمد تحميه أمريكا فشاف نفسه على العالم وأحس أنه قايد العالم الفذ وللي يحل المشاكل ويساعد الناس فتشخيصي له بأنه رجل أصيب(بجنون العظمه)وهذا الداء لم نجد له علاج لحد الأن .
لكن العلاج هو كسر خشمه.
ملاحظه مهمه: يجب على حكام العالم التعلم من ملك الأنسانيه و قلب الملايين والروح النابض للعالم أجمع. سيدي ومليكي خادم الحرمين الشرفين أدام الله عزه ونصره وأيده فنحن فداء لله ثم المليك والوطن دأم عزك ياوطني.
والله ان امير اشرف منكم يابغال الغرب واميركا
انت وامثالك ذنب من اذناب القذافي
والقافله تسير والكلاب تنبح
اللهم اجمع كلمة اخواننا في ليبيا واجعلهم هداة مهتدين
يا قطر .. خليك في حالك
لا يحطمنكم أبناء ليبيا
أخس يا قطر أثرك منت بهينة
امير قطر اكبر خااااااين في العالم
هذا الهوني رجل مهرج نهل من معين القذا في وابنائه فخرج بهذا الااسلوب الرخيص والحقيقه انه احقر من ان يتكلم عن الشيخ الوقور عبد الجليل وهوبحق ابو الليبيين ثم ماهذه التهم الجزاف التي يوزعها على احرار ليبياانه يتحدث بلسان حاله والزعماء عندما يزورون الدول لا يتهمون بهذه التهم الرخيصه بل ينظر الى النتائج الباهره التي حققت ا لنصر المؤزرلثوار ليبيا الااحرار بعد عون وتوفيقه والله المستعان
حسبي الله عليك ياكلب يوم شبعت من خيرات البلد قمت تناهق زي الحمار لاشبع
الخطر الأكبر غلى الدول العربية والاسلامية هو قطر وحاكمها المجنون لان له نوايا توسعية وتخريبية مدفوع باجندة غربية واستعمارية والكلام الذي قاله الليبي هو عين الصواب ولكن نحن اشخاص عاطفيين وانفعاليين لانفكر بالاسباب الحقيقية وانظر ما ذا فعل امير قطر في سبيل الديمقراطية في بلاده غير التسويف وانظروا للمستقبل القريب وماد يسببه تكدس الثروات في ايدي طغاة وانظر ماذا فعل علي صالح بطردهم من اليمن وعناده واستمرار تعنت الاسد بذبح شعبه بسبب وزير خارجية قطر
كلام كبير
وواقع مرير اذا كان صحيح
واتوقع ان قطر استطاعت ان تسحب بمجاديف السلام امام العالم
ولا نعلم اين اجندتها الخفيه التي تحمل بين طياتها
القوه التي تريد ان تنشاء من الصفر
قطر فعلا عميله ولكن بحتراف
كغيرها من دول المنطقه
ولكن كلا يبين عن وجهه بطريقة الشرف
وهم ابعد ما يكونو
انا ارتبت من حمل اعلام قطر في كلا من ليبيا ومصر
ولم تحمل في اليمن
تدرون ليش
ما نبي نظلم احد الله اعلم
ههههه والله مسخرة
مابقى الا انت نسمع لك بعد ... يعني نكذب ابطال الثورة ونجي نصدقك انت يامجرم ؟!
كلامك كله بدون اي اثبات مجرد من الأدلة ... ثانيا ... قطر دولة ساعدت الشعب الليبي وهذا جزاءها... قدح وسب ... والله اني اشك انك انشقيت عن سيدك من بداية الثورة ؟!
اما دعمها لأهل السنة ( المتشددين في نظرك - والمعتدلين في نظري ) فهذا لأنك علماني وقح ولا ترضى بأن يطبق شرع الله .
اما ان يكون حاكم قطر امير المسلمين فههههههه والله ملينا من هذي العقليات التي كلما ارادت ان تسقط حاكم قالت مثل قولكم ... وهذا دليل على انكم مازلتم تعتقدون بأن الشعوب مازالت جاهلة ومغفلة . فلعنة الله على الظالمين .
انت من فلول النظام اطلع منها واخرس انت ومن هو على شاكلك قطر ادت دور عظيم فى تحريرك من الاستعباد من سيدك الى يظهر انك حنيت للجلد والتفل فى وجهك , انت وشلقم اللقمه تصيحون من اجل المال فقط وليس حبا فى الوطن كما تدعون
كلام فاضي
والله انك صادق ما في فرق بين الخنزير امير قطر وبين الكلب القذافي كلهم حيوانات وحمد عميل لالسرائيل ولسه الجزيرة اعلامه اوسخ منه يحرضون الناس على الاجرام لعنة الله عليك ياحمد الكلب انشاء الله نهايتك في النار انشري يا عاجل
عيب عليك يا دكتور
بعد أن نصركم الله تعالى .. احمدوا الله تعالى واشكروه واستغفروه
ولا تنسوا فضل أمير قطر عليكم، فو الله قناة الجزيرة هي التي أوصلت صوتكم وصورتكم للعالم
أمير قطر له فضل عليكم وعلى مصر وعلى تونس من قبل، وله فضل على سوريا
فجزاه الله خير الجزاء ونفع الله به الإسلام والمسلمين
وانت يامستشار القردافي ماهو عاجبك امير قطر لانه يساعد المسلمين بتونس ومصر قاتلك الله انت ومن يحركك
انظر في وجه التيس واحلب لبن
من شفت وجهت غسلت ايدي لان فيه ملامح من الجرذ القذافي
الشيخ حمد اشرف وانظف واطهر منك واذا تبغاه يعطيك فلوووس انسى مافي فلوس لك ولا لامثالك القفلوس تدفع للشرفاء فقط والذين يدافعون عن لا اله الا الله محمد رسول الله ..
هب ياوجهه
كلامك صريح وصادق
اما امير قطر فهو عميل من الدرجة الاولى وهذا لا يختلف عليه اثنين بعد ان انقلب على والده واصبح اداه بيد قوى خارجية فهو من امر بتجنيس 40 الف من جنسيات مختلفه برغم من معارضة اهل قظر على هذا الامر وما خفي كان اعظم
اما بالنسبة لقناة الجزيرة فهي تنقل اي حدث خارج قطر ولاكن لايمكن انت تنقل مايحدث داخل قطر
لاانسى ان احيي شعب قطر الوفي
تبا لك ايها الدب
هذا مستشار ودكتور والله شكله يلعب دور كومبارس .......
عموماً عشن ما نظلمه ونهظم حقه صدقوني كلامه فيه نسبه كبيره من الصح والصحيح ورح تثبت لكم الايام ان قطر وراها لعبه كبيره بدعم كبير وقناة الجزيره لها دور من ضمن العبه ولكن لا تحلمي ياقطر رح ينقلب السحر على الساحر اش قال شلقمعن قطر قال قطر تعادل حي من احياء ليبيا وشركات النفط والغاز يديرها في قطر ليبيين وتجي قطر تريد ان تحل مشاكل ليبيا اش عند قطر من التميز والتفوق والعقول المخترعه قطر اعتبرها مع احترامي عن جهاز او كمبيوتر تجميع ويعمل بالبركه تلاقيهم بس يلقطو من الدول عشن تكمل امورهم المفتي مستورد الموضف المستورد الامن مستورد الاعبين مستورد بس جنسيه وتعال والله مشكله كبيره رح تعاني منها قطر مستقبلاً نصيحتي لك ياقطر من انسان خايف عليك مدري رجولك على قد لحافك ولا تنسي حجمك ومكانتك وضع ولا تغردي بكلام وزير خارجيتك حين قال الدول لا تقاس بعدد سكانها ومساحتها تقاس بافعالها والدليل اسرائيل اصغر دوله بالشرق الاوسط ويعمل لها الف حساب وتعمل ما تشاء ولا احد يحاسبها (( كلام وزير خارجية قطر في احد لقاته عندما سال عن حجم قطر فيما تعمله من تدخلات في امور كثيره في الدول )) اقلك يا معالي الوزير اسرايئل عباره عن قاعده امريكيه يعني امريكاوبريطانيا وكل الدول العظما همها الاول اسرائيل انما انت من يدعمك وان دعمك احد فصدقني لاهداف ومصلحه مؤقته وتنتهي وبعدها لا ينفع البكاء والعويل ......
والله اعلم سبحانه وتعالى
خليجنا خطوووووط حمراء ياهذا اخرس ....انت واشكالك العميل ...وليش كرهت امير قطر أكيد انت تحب القذافي
بدأ الليبراليون بالصراخ والتحذير من امير قطر لدعمه ابناء ليبيا وبناء دولة دمقراطية حديثة وليس ليبرالية مشوهه وعميلة ولأن الشعب الليبي لفظهم كونهم كانوا ادوات القذافي فهم الان يستجدون بالغرب وفزاعه الاسلاميين والسلف والاخوان ^^
حمى الله البلاد العربية والاسلامية من الخونة والعملاء وان شاء الله مصيرهم مصير العملاء امثال القذافي وبن علي وغيرهم..... اماامير قطر فهو مثل القذافي عميل للغرب ويحلم مسكين بان يكون امير المومنيين ..... اللهم احفظ بلاد الحرمين وحكامها الكرام ال سعود العظماء وادم عليها نعمة الامن والامان اميييييييييين ......
انت على درب عمك مجرم
قطر يرفرف فيها علم اسرائيل
كيف تبون النصر من واحد طارد ابوه يعني عاق
من انتم على طريقة القذافي سيدكما ؟= انت وشلقم كنتما حجري الرحى تجعجعون له
تعلمتم ووررثتم منه البذائة في الكلام خيبكم الله
من وجهة نظري ومتابعتي لليبيا مستحيل ليبيا تتطبق الشريعة الاسلامية ، اما امير قطر فهو ساعد ليبيا بأمر امريكا لان قطر تقوم حاليا بدراسة الاستثمار في ليبيا مستقبلا .
انتم وش فيكم كل مانعق ناعق ركضتوا وراه والله لولا الله ثم لولا قطر التى وقفت معهم وقفت رجال موقف قطر فى ليبيا لن ينسى والمفروض يرفعوا لها الراية البيضاء لكن هؤلاء هم العلمانيون لا يريدون اى شى يمت للاسلام
والله انت وشلقم الحرباوات والخونة انتوا اللي دفع بكم الغرب ليبعدوا الوطنيين من حكم ليبيا
بصراحة ياجماعة اول من قال هالكلام الاسرائيليين والحين طلع لنا هذا
وانا بصراحة ماني فاهم كيف يفكر امير قطر كل يوم متدخل بشي ولايعدلى بين الامور فنلقاه حسب هواه ويبغى يفصل النتيجة على كيفه ...بصراحة الوضع القطري مبهم بقوة
اشكال مجرمه وانشاءالله في النهايه طريقك الى مزبلة التاريخ انت واشكالك الذين يحاولون اشعال الفتنه بين الشرفاء في ليبيا
امير قطر عمل ما هو واجب عليه تجاه شعب عربي مغلوب على امره وجميع الشعوب العربيه ترى عبر قنواته ما كان يخفيه الاعلام المنافق سابقا عن ما يجري في الدول العربيه والاسلاميه والعالم اجمع
قنوات الجزيره هي العين والاذن لكل مواطن عربي من الخليج الى المحيط ليرى ويسمع ما يدور من من احداث واقعيه وعلى الهواء في معظمها وتنقل الحقيقه بالصوت والصوره وراينا ذلك في تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا وراينا تساقط مجرمين تلك الدول وراينا ما عمله مجرمو تلك الدول في حق شعوبهم وبلدانهم
الاعلام الصادق والمتمثل في قنوات الجزيره هو من اسقط طغات الارض وغيرت الاحوال بخوف الحاكم من المحكوم
شكرا لقطر وشكرا لقنوات الجزيره
هذا الكلام مردود عليك وكاني ما سمعته انت منافق مخرب لاتستحق الا ان تلاقي مصير الخائن القذافي المهايط الذي وداه هياطه ستين داهيه استخدمت في تعذيبه قبل قتله حتى الاسياخ لعيار الزيت شكلك تبي تلاقي نفس مصيره
امير قطر ثور وطبيعي مايفعله الثور من ثوارة
يعني انتبهوا لي وعطوني منصب تراني وطني @@@وبعدين على الليبيين الانتباه والتفطن لمن كانوا مع القذافي بدأوا يلعبون على الحبلين
سئل هتلر منهم احقر من صادفت من البشر
فقال///
الذين سهلو على دخول بلادهم
ليبيا مستعمره لاجل نفطها وليس لاجل تخليصها من الشهيد معمر ؟؟!
ابى من ابى ورضي من رضي والايام القادمه ستثبت ذلك فالوضع متأزم لديهم وخانق
القطة بتأكل عيالها !!!!!!!!!!
قطر ودورها في الثورات العربية وقناة الجزيرة يضع اكثر من علامة استفهام من لعب دور اكبر من حجمها وتريد دائما ان تكون في الطليعة مهما كلفها ذلك وتبذير اموال ومقدرات الاجيال القادمةفي طلب شهرة دنيوية 000 فالاولى بهم التعلم من خادم الحرمين الشريفين ابو متعب البسه الله ثوب الصحة والعافية 0
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على الرسول المصطفى ورضى الله عن من اتبع سنته واهتدى اما بعد
آلآن ظهر الحق يا كرام
اما عاد امير المؤمنين وعاق والدين
(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))
شكرا امير قطر ثم شكرا ثم شكرا سترى من الاصوات الناعقة الباعقة مايملى ارجاء الكون ولكنها غثاء كغثاء السيل
شكرا عبدالجليل ثم شكرا ثم شكرا وطنيتك وشهامتك جعلتك حتى الهدايا التى منحت لك تدخلها ضمن اموال الدوله
اما انتم ياناعقون يامستشار ابن القذافي وشلقم فلن ينسي الشعب الليبي جرائمكم حتى لو اعلنتوا هروبكم من القذافي وانقلابكم عليه لانكم عارفين المصير
اشفيك يادكتور صرت نذل
شكلك اخذت دورة بالنذاله عندنا خاصه وان فيه ناس مشهوره فيها جدا ومهايطيه
#589877 [حسين السبيعي]
11-09-2011 01:24 AM
امير قطر ثور وطبيعي مايفعله الثور من ثوارة
الله من زين الحكى فعلا لا زلنا نتخلق باخلاق الصحراء الجافة الا اذاكان هذا الشخص طفلا فانى اعذرة لسفاهته
ردل صريح وصادق ان قطر لها اطماااع بليبيا وش المشكله وتكلم بكل واقعيه وبكل شفايفيه انشري ياعاجل للراي الشفاف ,,
هناك حملة تقاد ضد دولة قطر في اعلامنا والهدف منها توجيه الراي العام
نظرية (القطيع)
نفس صياغة الكاهن صاحبة شلقم امارة اسلامية امير المؤمنين يبدو ان هذا الاحمق
لايعي
مايقولة ولا يعلم بما يتحدث هل يعقل ان ياتي حمد ويحكم ليبيا و يترك دولته ولكن
اعلم مدى حالة الاكتئاب التي تعانيها ياعلماني فحقدك على السلفيين الذين
شاركوا بالصفوف الاولى في مقاومة مرتزقة القذافي الذين استجلبهم من غابات
افريقيا ليقتلوا ويساهموا في ابادة شعبه
انظروا من يهاجم هذا القزم وتعرفوا انه من احفاد الهالك القذافي
مصطفى عبدالجليل وهو من اوائل من انشق عن القذافي وله كلمة مناصحة للقذافي
قبل قيام الثورة يناصحة فيه بالعدل والمقطع موجود في اليوتيوب لمن ارد ان
يعرف هذا الرجل الكريم الشهم فاليتابع هذا المقطع وليحكم
http://www.youtube.com/watch?v=P5ca49Xawvg
وهجومة ايضاَ على المجاهد عبد الحكيم بلحاج الرجل الذي عرف عنه انه لم يقتل اسيراً
بل كان يعاملهم معاملة حسنة وبشهادة المنظمات الدولية
لاينكر دور دولة قطر الا جاحد ناكر لمعروف لحاجة في نفس يعقوب قطر نصرة
المظلومين ورفعت الظلم عن اهلنا في ليبيا من بطش القذافي
الذي لم يفرق بين امراءة ولا رجل ولا طفل حتى قتل الجنود الذين لم يشاركوا في
ابادة شعبه
واغتصاب للنساء على يد قوات القذافي
ومرتزقةافارقة
واخيراً اسمعوا من يمدح هذا الصعلوك حتى تعرفوا اي نوع من البشر من يتحدث
وامتدح الدكتورمحمود جبريل هل تعرفون ماذا يريد الدكتور محمود جبريل
يريد دولة علمانية
اتمناءالنشر ياصحيفة عاجل
اتمناءالنشر ياصحيفة عاجل
اتمناءالنشر ياصحيفة عاجل
اتمناءالنشر ياصحيفة عاجل
اتمناءالنشر ياصحيفة عاجل
أولا أمير قطر قام ضد القذافي لأن القذافي كان يتهكم عليه
ثانيا إذا كان اللي بيمسك ليبيا مثل عبد الحكيم بلحاج فأنعم وأكرم
ثالثا الصلابي وجرذانه من الإخوان المس...خ لا يرتضيهم شعب في أي دولة
رابعا عبد الجليل يكفيه أنه قال كلمة حق قدام القذافي فبهت الذي كفر
رائي مواطن سعودي
اقول الكلاب تنبح والقافلة تسير ومايضر امير قطر اذا الكلاب تنبح
الله يديم عزك ياشيخ حمد مرضي شعبك ودايم رافع روسهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي وبل اخص السعوديين اتقو الله في كلامكم عن امير قطر الامير الذي
انتم تقولون عن كلام غير لايق هو الامير الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني الامير الذي
عز شعبه اتحدا اي شخص يذكر غير هاذه اي عماله انتم تتكلمون عنها هل نرضى ان
يتكلم احد عن الملك عبدالله لا والف لا الامير حمد يرجع نسبه للقبيله العريقه التي
ذكر في الحديث انهم اشد امة محمد الهم صلي وسلم عليه على الدجال وهي قبيلة
بني تميم احمدو الله انه يوجد في الخليج شخص بذكاء الشيخ حمد حفضه الله ورعاء
هوومليكنا ابو متعب وولي عهده الامير نايف بنسبه للفاسد اليبي هاذه من هو على
شان يتكلم على امير قطر اتمنى من كل خليجي ان ينتبه لتعليقاته وبل اخص عن
حكامنا الخليجيين وليعلم كل من تطاول على حكام قطر ال ثاني فليعلم انا تطاول
على اكثر من 8 مليون تميمي في السعوديه ولا نرضى نحن بني تميم
على اي شخص يتطاول على ال ثاني
البعض لايفقه في السياسة الشرعية أبجدياتها!! من حق أي دولةالبحث مصالحها !! منهو الحاكم العميل ؟ الجواب هو الذي يهتم بالشئون الخارجية و يتناسى البنية التحتية و المواطنين و تراه يكره نمو الفكر السياسي ثم يحارب الأبتعاث و يحطم كل مبدع ووووووو !! و الهوني يبدو أنه يخاف من الإسلاميين ولم يعلم أن الإسلاميون ليسوا كلم فكر طالباني !!!!!!!! بل بعضهم عكس الفكر الطالباني كما أردوغان!!!!!!!
ياجماعة لاتأخذنا الاهواء بعيدا عن الحقيقة فكلام الرجل فيه من الصواب الكثير ,ولو عرفتم اسباب ظهور قناة الجزيرة ومن يمولها ,والسياسات التي يديرها وزير خارجته ومرشده الاكبر لعرفتم ان قطر تريد ان تشعل الثورات والانقلابات في كل البلاد حتى الخليج لم يسلم منه .بينما لانجد في اخبارهم عن ايران او القلاقل التي بين الملالي هناك .وهو يسعى لاسقاط البحرين واليمن المجاورتين للسعودية ليأكد لنا مقدرته زعزعة الامن في المملكة وهذا بعيد عليه وعلى وزير خارجيته الذي يتصرف بمفرده وامير قطر ينفذ.
وهم جميعا عملاء ودخلاء على الحكم ...
السياسة لعب فيها فوز وخسارة ومن وجد حيلة فليحتال...
السعودية ذات سياسة معتدلة ونزيهة لاتتدخل في شؤون الدول الداخلية ..ولكنها تدافع عن كرامتها وكرامة شعبها بل وكرامة المسلمين وتهب لنجدة من يستغيث بها لرفع ظلم أو أعتداء جائر ...أما الثورات فهي شأن داخلي لم تتدخل فيه السعودية وهذا يدل على حنكة ودهاء قادتها وقراءتهم بتأني للمستقبل ...وكلنا في الخليج أخوة وأحبة إن شاء الله ولا يجب علينا إطلاق عنان ألسنتا ولكن نود أن تكون الرؤية موحدة والقررات واحدة ....لقد علمنا خادم الحرمين الشريفين بسياسته طريق التفكيرالصيحيح بل التفكير العلمي حتى على مستوى العائلة الواحدة ...
السعودية : لأول مرة فى تاريخ يوم عرفة
يقوم إمام وخطيب المسجد الحرام بالدعوة قائلاً :
أللهم وفق مصطفي عبد الجليل ( رئيس مجلس الانتقالي الليبي ) لما فيه خير الأمة
=====================
مواقف مشرفة لمصطفي عبد الجليل .........إقراو معي ماذا فعل؟
في زيارة مصطفى عبد الجليل لدولة قطر الاخيرة تسلّم هدية من دولة قطر وعند رجوعه لبنغازي استدعى المجلس الانتقالي وفتح الهدية امامهم وكانت تحوي ميدالية و هدايا بسيطة اخرى ومعها ماي...عادل 100 الف دولار فقالوا له : هذه لك ياسيد عبد الجليل فقال لهم : بل هي لليبيا لأن القطريين لم يأتوا لبيتي قبل أن أتولى رئاسة المجلس وقام بوضعها ضمن ممتلكات الد...ولة.
تحصل السيد عبد الجليل على سيارتين من النوع الفاخر ...... من احد اثرياء مصراتة واحدة له و الثانية لمرافقه حامد العمروني و سيارة فخمة نوع مرسيدس اعطت له من احدى الدول الاجنبية فقام بتسجيلهم جميعا باسم المجلس الوطني الانتقالي
في رحلتة لتركيا تم تسليمه هدية قدرها 10000 دولار في ظرف و بعد عودته ارجع الظرف كما هو قائلاً اودعوه باسم المجلس فإن الدولة التركية قد تكفلت بكل مصاريف الرحلة.
قال عنه الرئيس الفرنسي ساركوزي: ”هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها مني رئيس دولة أن نأخذ فترة استراحة أثناء الإجتماع ليؤدي الصلاة”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.