هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمراء الذين قدموا للسلام عليه والاطمئنان على صحته
نشر في عاجل يوم 20 - 10 - 2011

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الذين قدموا للسلام عليه أيده الله والاطمئنان على صحته عقب العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح ، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والعافية .
نسأل الله ان يمُن على وآلدنا ومليكنا عبدالله بن عبدالعزيز الصحة والعافية وان يطيل عمره على طاعتة ويجعلة ذخراً لهذا الشعب الوفي وللمسلمين حفظك الله يا ابو متعب وألبسك ثوب الصحة والعافية .
محبكم محمد آل عظية الهاجري .
الله يطول بعمرك من ننحرم هطله يابومتعب
اجر وعافيه طال عمرك وسلامة دوم مهب يوم بارك الله فيكم سيدي وفي عمركم وفي وقتكم واالبسكم ثوب الصحة والعافيه.
ط يالوالده الغالي ور
الله يشفيك يامليكنا ويطولنا بعمرك وربي يجزاك اعلى الجنان
الحمدالله على السلامه بابا عبدالله وجعلك الله دخر للامه الاسلاميه ولوطنك والله يعطيك الف عاااافيه واتمنى لك الشفاء العاجل
مع التحيات محبتك للابد
فديت طلتك يابومتعب ياابونا الله لايحرمنا منك يارب
أح بك بجنون يال غ الي وداااااااااام عزك ومجدك يابومتعب
حبيب الشعب عبدالله رعاه الله رعاه الله
السلام عليكم
الحمد لله على سلامة الغالي ملكنا عبدالله ابو متعب الله
يحفظه من كل سوء وشر والف الف مليون على نجااح
العمليه اللهم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم
ارفع عن الملك مااصابه وعافه واجعله ذخرا للاسلام
والمسلمين يارب العالمين هذا اقل شي نسويه لمليكنا
اطال الله عمره على طاعته ورفقه بشعبه مملكة
الانسانيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنتك البديله لانااااااا.........
الف الحمد لله على سلامتك ياابو متعب
وخطاك الشر يا غالي
والله يقومك بالسلامه وترجع لنا
وماتشوف شر يا الغلا ...
ألف الحمدلله على سلامت أبومتعب صقر العروبة وربي يقومة بسلامة لشعبة
الحمدلله على السلامة ياحبيب الشعب
يابعدي عسى الله يقومك بالسلامه
ياحلوا جمعتكم ان شاء الله دوم هالجمعه وهالابتسامه ماتفارق محياكم
طهور انشالله ياخادم الحرمين
.
خطاك الشر يا أبا متعب .. الله يطول بعمرك .. ويثيبك الفردوس الأعلى في جنات النعيم ..
حمداَ لله على سلامتك يابو متعب والبسك ثوب الصحه والعافيه
بسم الله على قلبك ياخلفهم
ما تشوف شر طهور إنشاء الله يابومتعب
والله إننا ندعو الله لك بظهر الغيب أن يشفيك
وأن يزول ما ألم بك عاجلا غير آجل .
اللهم اشفي غالينا ولي أمرنا يارب العالمين ... آمين
*
حفظك الله يا ابا متعب من كل سوء وماتشوف شر )) محبك الوايلي
الحمد لله على سلامت ابو متعب ، العين تذرف يوم نشوفك على السرير الابيض ولكن الحمد لله على كل حال
الله يحفظكم من كل مكروه
الحمدلله
ألف الحمدلله على سلامتك يالغالي
لا بأس عليك يابومتعب عساك ما تشوف شر
اللم رب البأس أذهب البأس اشفي وأنت الشافي
اللهم اشفي عبدك الفقير إلى شفائك وإلى رحمتك عبدالله بن عبدالعزيز
يا إله العالمين يارب يا رحيم .
اللهم اجعل ما أصابه تكفيرا لذنوبه يا كريم .
اللهم صلي على نبينا محمد .
الحمد لله علىسلامتك يا والدنا ابو متعب
والله يقومك بالسلامه ويعطيك الصحة وطولة العمر
وان شاء الله نفرح برجعة الامير سلطان الى ارض الوطن سالما معافا
الحمد لله على سلامتك ياقلبي ,,,إحنا من دونك ولاشي
الف الف الف الحمد لله على سلامتك ياملك القلوب
أسأل الله بمنه وفضلة ان يلبسك لباس العافيه
اللهم اشفِ مليكنا الغالي شفاءً ليس بعده سقما أبدا..
اللهم خذ بيده
اللهم احرسه بعينك التي لا تنام
اللهم آمييييييييين......
الحمدلله والشكرعلى سلامتك ياابوناالغالي ويارب عساها سلامه دايمه ويطول بعمرك امين يارب العالمين
الحمدلله الذي عافاك يا بو متعب لا باس طهور ان شاء الله
الحمد لله علي سلامة خادم الحرمين الشريفين طهور ان شاء الله واتمني من الله سبحانه وتعالي بهذة المناسبة المباركة اعناق رقبة وحيد ولدية فيصل الرويلي
يعيش والد الشاب فيصل المحكوم عليه بالقصاص أياما عصيبة بعد أن قاربت المهلة التي أعطيت له لتأمين مبلغ 20 مليون ريال مقابل عتق رقبة ابنه الوحيد بعد أن اتهم بقتل شابين إثر مشاجرة حدثت بين مجموعة من الشباب في فترة سابقة.
يقول والدة بحسرة وألم كبيرين: «لقد حكم على ولدي بالقصاص وأعطيت لنا مهلة لدفع مبلغ الدية من قبل والد القتيل والبالغ 20 مليون ريال دون أن نستطيع جمع المبلغ المطلوب رغم أني عرضت منزلي للبيع الذي يؤويني وبناتي الأربع وزوجتي المريضة».
وأضاف الرويلي، «ولدي هو عوني وسندي بعد الله بعد أن تقطعت بي السبل خصوصا أنه ابني الوحيد الذي خرجت به من هذه الدنيا بعد أن رزقني الله بأربع فتيات».
وناشد فهيد الرويلي أهل الخير للتدخل والوقف معه ومساعدته للعفو عن ابنه، حيث لم يتبق من المهلة سوى اربعة ايام، مبينا أن مساعي أهل الخير ورجال الحسبة هي من قادت للتنازل من قبل ولي الدم مقابل المبلغ.
أما والدته فهي تعيش حالة نفسية صعبة لاتستطيع النوم ولا الراحة، والأيام تمضي وهم عاجزون عن تأمين المبلغ المطلوب لفك رقبة ابنهم الشاب من القصاص، كما أنها أصيبت بالغرغرينا في المعدة جراء الحالة النفسية، وهي تناشد ولاة الأمر وأهل الخير بالوقوف معهم في هذه المحنة وإنقاذ رقبة ابنها الوحيد من حد السيف الذي يقطن في سجن محافظة دومة الجندل في منطقة الجوف منذ نحو ثلاث سنين. ولا تكاد تفارق نظرات الأسى الطفلة حنين (أربع سنوات)، وهي تطالب والديها بأن يحضران أخاها الوحيد فيصل.
وزارة الداخلية وافقت على فتح حساب موحد لجمع تبرعات الدية المطلوبة على الشاب فيصل بن فهيد الرويلي، مبينا أن الحساب فتح باسم إمارة منطقة الجوف على مصرف الراجحي بكافة فروعه، وسوف يتم إغلاق الحساب عند اكتمال المبلغ المطلوب أو انتهاء المدة المحددة بأربعة أشهر والذي تبقى منها ما يقارب اربعة أيام.
قال تعالى: (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا)
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك ...الى متى والجوع ينخر عظمي وعظم ابنائي لله المشتكى اولا واخرااا.الست' رجل امن ضحا بصحتة وعافيتةطيلة 15سنةالماضية فاانا مظلوم وفصلت من عملي ظلم وانا مريض قبل قرار فصلي بسنين ومازلت اعاني من المرض الى يومنا هذااا فاالظلم ظلمات يوم القيامة والفقر والجوع لايرحم طيلة الست سنوات الماظية من تاريخ فصلي وقطع لقمة عيشي ظلم وبهتان.وللمرة المليون اقولها انااااااااا صاحب حق.واطلب من مليكناالمحبوب تشكيل للجنةعاجلة للبت في مظلمتي لكوني رجلا أأأأأأمن ومعروف للقاصي والداني محبة ومكانت رجل الامن بقلب خادم البيتين حفظة الله.... ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .... ضاقت الدنيا فيني وانا مظلوم وفصلت من عملي ظلم وانا على فراش المرض الى يومنا هذا ارجو الاسراع وحل مشكلتي عاجلا غير اجل ؟ واثقلت كاهلي البرقيات واخر برقية ارسلتها لجلالةالملك في شهررمضان1432ولم ابلغ با اي رد او ينظر لبرقيتي لكوني رجل امن حمل الامانة واحسن حملها ولاكن المرض من الله ولا اعتراض على قدر الله و وضعي الانساني لايحتمل الصبر فاارسلت لكم يامعالي رئيس الديوان الملكي(التويجري)برقيتي والامل موجود باالله ثم بملك الانسانية ان يزرع البهجة والسرور على وجه عائلتي ... (((ندآآآء إلى القلب الرحوم لك يآ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز–حفظه الله —
أنا وأولادي أمآنة في عنقك إلى يوم الدين )))سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز–حفظه الله —السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم لكم ياسيدي اناالعريف المفصول ظلم عبدالله علي عبدالله الكريع لقد اصبت بمرض في ظهري قبل عشر سنوات واكثر ولازمني المرض طيلة العشر سنوات الماضيه حتى يومنا هذا وحولت من قبل عملي بشرطة الجوف لمستشفى قوى الامن بالرياض وشخصت حالتي ((الام اسفل الظهرمتكررة مع داء عصب النساءعلى الجهة اليسرى والم الساق اليسرى وانحناءالظهر ومع الاشعه السينيه ومقطعيه على الفقرات القطنيه اظهرت وجود انزلاق غضروفي عند الفقره القطنيه الرابعه والخامسه مع ضغط على جذور الاعصاب جهة اليسار))وقرر الاطباء باجراء عمليه جراحيه في ظهري ولخطورت العمليه استخرت الله فيها ولم اعمل تلك العمليه ==وبلغني احد زملائي في العمل وانا على فراش المرض بصدور قرار فصلي رقم 6187 وتاريخ 19|10|1426عن عملي بسبب غيابي المجبر عليه لكوني مريض في ظهري === فقد خدمت ياسيدي اكثر من 15عشرسنة بكل فخر وعز وشموخ للحفاظ على امن وتراب وطني الطاهر وحصلت من سيدي وزير الداخليه الامير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله على(نوط المعركة)وكذلك (نوط الامن) واشتركت مع زملائي رجال الامن بالقضاء على اهل الفكرالضال وهاذا كله وسام على صدري اعتز فيه انا وعائلتي لخدمة ديني ومليكي ووطني الغالي ؟ وليس هذا هو جزاء الاحسان ياخادم الحرمين افصل من عملي من غير وجه حق واحرم من لقمة عيشي انا وابنائي الخمسه وزوجتي فااصبحو كل الايتام لكوني طريح الفراش وعاجز عن البحث عن عمل اخر بسبب المرض الذي اصابني عافانا الله واياكم من كل مرض= وانا مستعد ياخادم البيتين لاجراء الفحوصات الطبيه والكشف علي من اي جهة كانت لاثبات مرضي وتاريخ اصابتي في المرض واذا ثبت صحة مرضي فاالامر لكم يامليكنا الغالي باان ترفع الظلم الذي وقع علي فاانت والد الجميع وانت اهلا للحق لقولك (((سااظرب هامة الظلم بسيف العدل و الحق)))حفظك الله يااطيب واحن ملك على شعبه وقر اعيننا بطول عمرك بالصحة والعافيه؟؟؟ ؟جوال...............0506390543=0590490543=ابنكم العريف المفصول ظلم بسب مرضه عبدالله علي الكريع العنزي
الحمدلله على سلامتك يابونا الغالي
اسأل الله بمنه وكرمه ان يلبسك ياخادم الحرمين الشريفين ثوب العافيه وان يحفظك لشعبك وامتك التي هي بأمس الحاجه لحكمتك ونحمد الله ان من علينا جميعا بنجاح العمليه وانشاء الله في موازين حسناتك ياحبيبنا الله يحفظك ويطول لنا في عمرك
الحمد لله على سلامتك والدنا الغالي
يارب تقومه بالسلامه
ابونا وقائدنا ابو متعب
الحمدلله على السلااميه يابو متعب
حمدا لله على سلامتك والدنا الغالي ابو متعب ---قلوبنا معك تنبض بحبك---
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
سلامتك يا ابو متعوب ما تشوف شر يالغلاء
الحمدلله لك يااارب الحمدلله لك يااارب والف سلامه يا ابونا عبدالله الله يديم عليك الصحه والسلامه والعافيه اللهم البسه ثوب الصحه والعافيه ياكريم الله يحفظك يابو متعب يا حبيب الشعب الله يحفظك الله يحفظك الله يحفظك
الف الف الف حمدآلله على سلامتك وجعلها ربي سلامه دايمه واطال الله في عمرك على العمل الصالح وطهور ان شاءالله والله يخليك ربي ذخر للشعب السعودي والشعب العربي والاسلامي
الف حمد لله علي سلامتك ياابم متعب ياملكنا الغالي ياخادم الحرمين الله يحميك من كيد الخاينين ويشفيك ويعافيك ويجعلك ذخر للاسلام والمسلمين
اللهم اعز الاسلام والمسلمين واحفظ خادم الحرمين واحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه والحمدلله على السلامه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك ...الى متى والجوع ينخر عظمي وعظم ابنائي لله المشتكى اولا واخرااا.الست' رجل امن ضحا بصحتة وعافيتةطيلة 15سنةالماضية فاانا مظلوم وفصلت من عملي ظلم وانا مريض قبل قرار فصلي بسنين ومازلت اعاني من المرض الى يومنا هذااا فاالظلم ظلمات يوم القيامة والفقر والجوع لايرحم طيلة الست سنوات الماظية من تاريخ فصلي وقطع لقمة عيشي ظلم وبهتان.وللمرة المليون اقولها انااااااااا صاحب حق.واطلب من مليكناالمحبوب تشكيل للجنةعاجلة للبت في مظلمتي لكوني رجلا أأأأأأمن ومعروف للقاصي والداني محبة ومكانت رجل الامن بقلب خادم البيتين حفظة الله.... ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .... ضاقت الدنيا فيني وانا مظلوم وفصلت من عملي ظلم وانا على فراش المرض الى يومنا هذا ارجو الاسراع وحل مشكلتي عاجلا غير اجل ؟ واثقلت كاهلي البرقيات واخر برقية ارسلتها لجلالةالملك في شهررمضان1432ولم ابلغ با اي رد او ينظر لبرقيتي لكوني رجل امن حمل الامانة واحسن حملها ولاكن المرض من الله ولا اعتراض على قدر الله و وضعي الانساني لايحتمل الصبر فاارسلت لكم يامعالي رئيس الديوان الملكي(التويجري)برقيتي والامل موجود باالله ثم بملك الانسانية ان يزرع البهجة والسرور على وجه عائلتي ... (((ندآآآء إلى القلب الرحوم لك يآ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز–حفظه الله —
أنا وأولادي أمآنة في عنقك إلى يوم الدين )))سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز–حفظه الله —السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم لكم ياسيدي اناالعريف المفصول ظلم عبدالله علي عبدالله الكريع لقد اصبت بمرض في ظهري قبل عشر سنوات واكثر ولازمني المرض طيلة العشر سنوات الماضيه حتى يومنا هذا وحولت من قبل عملي بشرطة الجوف لمستشفى قوى الامن بالرياض وشخصت حالتي ((الام اسفل الظهرمتكررة مع داء عصب النساءعلى الجهة اليسرى والم الساق اليسرى وانحناءالظهر ومع الاشعه السينيه ومقطعيه على الفقرات القطنيه اظهرت وجود انزلاق غضروفي عند الفقره القطنيه الرابعه والخامسه مع ضغط على جذور الاعصاب جهة اليسار))وقرر الاطباء باجراء عمليه جراحيه في ظهري ولخطورت العمليه استخرت الله فيها ولم اعمل تلك العمليه ==وبلغني احد زملائي في العمل وانا على فراش المرض بصدور قرار فصلي رقم 6187 وتاريخ 19|10|1426عن عملي بسبب غيابي المجبر عليه لكوني مريض في ظهري === فقد خدمت ياسيدي اكثر من 15عشرسنة بكل فخر وعز وشموخ للحفاظ على امن وتراب وطني الطاهر وحصلت من سيدي وزير الداخليه الامير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله على(نوط المعركة)وكذلك (نوط الامن) واشتركت مع زملائي رجال الامن بالقضاء على اهل الفكرالضال وهاذا كله وسام على صدري اعتز فيه انا وعائلتي لخدمة ديني ومليكي ووطني الغالي ؟ وليس هذا هو جزاء الاحسان ياخادم الحرمين افصل من عملي من غير وجه حق واحرم من لقمة عيشي انا وابنائي الخمسه وزوجتي فااصبحو كل الايتام لكوني طريح الفراش وعاجز عن البحث عن عمل اخر بسبب المرض الذي اصابني عافانا الله واياكم من كل مرض= وانا مستعد ياخادم البيتين لاجراء الفحوصات الطبيه والكشف علي من اي جهة كانت لاثبات مرضي وتاريخ اصابتي في المرض واذا ثبت صحة مرضي فاالامر لكم يامليكنا الغالي باان ترفع الظلم الذي وقع علي فاانت والد الجميع وانت اهلا للحق لقولك (((سااظرب هامة الظلم بسيف العدل و الحق)))حفظك الله يااطيب واحن ملك على شعبه وقر اعيننا بطول عمرك بالصحة والعافيه؟؟؟ ؟جوال...............0506390543=0590490543=ابنكم العريف المفصول ظلم بسب مرضه عبدالله علي الكريع العنزي
الحمدللة على سلامتك ايها الوالد العزيز
ويعلم الله ان سلامتك من سلامتنا الله يطول فى عمرك ويخليك ذخر لنا
امنيتى اجى احب هالراس
ما تشوف شر ابو متعب
بناتك0 (معلمات الاميه)
يرفعن ايديهن الى الله ان يطول فى عمرك ويتم عليك الصحه والسلامه
الله يشفيك ويعافيك ويخليك ويبقيك أنت تاج الوطن نحبك يا أبو متعب
الحمد لله على سلامتك يابومتعب وجعلك الله ذخرللاسلام والمسلمين
أحبك في الله
ياااااااااااارب يامن اذا أردت شيئا فانماتقول له كن فيكون لاترينا مكروووووووووووووه في والدنا الغالي والبسه ثوب الصحة والعافية
اااااااااااااااااااااااااااااااامين
ماتشوف شر حبيبي والله يعطيك الصحه ويطول لنا بعمرك........امين
اللهم يااااااااامعااااااافي اشفي الملك الغااااااااالي على قلوووووووووبنا يااااااااارب احفظه من كل شررررررر وعنه على طاااااعتك وطااااااعه نبيك محمد عليه الصلاه والسلام
الحمدلله على سلامةولدنا عبدلله بن عبدالعزيز اللهم اشفيه وعافيه وانزل البركة عليه يااااااااااااااااارب
الله يحفظككككككككككككككككككم لنا ذخر ويعز فيكم الاسلام ولا يريكم مكرووووة جميع
الله يشافي ابو متعب من كل مرض ويحميه من شر الحاسدين
وفيه هذا المكان المبارك اجدد الولاء لخادم الحرمين الشرفين على السمع والطاعة ونحن ابناء هذه المملكة شعب واحد وقلب واحد اسال الله ان يحمي هذه البلاد من شر الحاقدين
ى
لك الحمد ياربي على كل شئ نشكره الله على سلامة خادم الحرمين البسك الله ثوب العافيه
امين امين امين امين امين امين امين امين امين امين
طهور بإذن الله وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك شفاءً لايغادر سقما وأن يجعلك ذخرا للاسلام والمسلمين ياوالدنا الغالي .عافيتك هي عافية للوطن بأكمله .
ااااااااالحمدالله علي الصحه ووالعافيه يابو متعب ...
اداام الله عليك الصحه والعااافيه يااارب..
الحمد لله على سلامتك يا ابو متعب يا ابو الشعب كله الف مليون سلامه وعسى عمرك طويل الله يطمنا عليك وعساك دوم سالم
الحمد لله على السلامه ياملك القلوب ياملك الإنسانيه
الله يلبسك ثوووووب الصحه والعااااااافيه
الحمدلله على سلامتك يالغالي
الحمدلله على سلامتك ياوالدي الكريم الله يحفظك للإسلام والمسلمين مانذكرك الا بالخير والله اسأل ان يديم عليك الصحة والقوة وطولة العمر فكلنا نحبك ياحبيب القلوب
ابنك بوعبدالرحمن. الاحساء*
الحمدلله على سلامتك باوالدناالملك عبدالله و لا بأس طهور ان شاء الله
الحمدلله على السلامة جعلها سلامة دايمة و(مادمت بخير حنا بخير)كلنا فداء ياطويل العمر
يارب تقومالملك عبدالله بالسلامة انشاء لله
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهما لك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهما الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهما الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهما الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهما الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهما الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهمالك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
عسى دوم متعافي يالحبيب اسال ان يديم عليك لباس الصحه والعافيه ويجعل المرض والسقم والتعب في اعدائك القاصي والداني
الحمدلله على سلامتك يابومتعب الله يحفظك من كل شر
اسال الله العلي القدير ان يشفي رجل الخير والانسانيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز حفظه الله تعالى هذاالرجل الشهم الابي رجل العروبه الشهامه والنحوه العربيه ادامك الله لشعبك ولامتك الاسلاميه والعربيه
الله يحفظك ياملكنا ويطول عمرك
حمداً لله على سلامتك ياابومتعب ، واعادك الله إلى شعبك الذي يحبك سالماًمعافا.
الله يحميه من كل شراااااااااااميييييييييييييييييييييييينبببببب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أتقدم أنا ابن شهيد الواجب / فرحان بن سايربن فرحان النومسي
وكافة إسرتي بتهنئة والدي الملك / عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود آطال الله في عمره
في نجاح العملية التي أجريت له وأدعو الله العلي القدير أن يجعلها سلامتاً دائمه
ياذا الجلال والاكرام وأن يديمه لنا يارب وأن يحفظه لنا وأن يمتعه بصحة جيدة
ويبعد عنه كل مكروه ,,
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .........
خادمك وإبنك / ابن شهيد الواجب / فرحان بن ساير بن فرحان النومسي .
الحمدلله على سلاماتك ياا طويل العمر والله يحفظك من كل شر واذى
امين
الله يخليك لنا ياابومتعب
الحمدلله على سلامتك يابومتعب
الله يحفظك ويطول بعمرك
شعبك وكل الشعوب المسلمة تحبك وتدعيلك بالخير والسلامةياخادم الحرمين
سلامتك ياملك القلوب مليون سلامه
افرح الناس وما على العاشق ملامه
شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك
لوبيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك
واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك
................
وماتشوف شر ان شاء الله
يارب ان تحفظ ابومتعب وتلبسه لبسه العافيه وتقومه بالسلامه
رسالة إلى من ملك القلوب والمشاعر إلى الأب الحاني
سيدي خادم الحرمين الشريفين
الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله
حمداً لله على سلامتك وأسبغ عليك لباس الخير والعافية وأعادك إلينا سالماً غانماً اللهم رب الناس مذهب البأس اذهب البأس عن عبدك عبدالله بن عبدالعزيز واشفه أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما وأحفظه واكلأه برعايتك انك أنت السميع المجيب اللهم أحفظه لنا نحن أبنائه ومحبيه فهو ملك القلوب بطيبته عطف على صغيرنا واحترم وقدر كبيرنا وراعى فينا ربه اللهم ادم عزه وجنبه الشرور يا قدير يا عليم يا مجيب الدعاء
عبدالعزيز عبدالله العنزي
القصيم بريده
ماتشوف شر ياوالدي الغالي الله يشفيك ويخليك لنا
الحمدلله على السلامة تكغى ياعاجل طلعو كلامى ارسلماتطلعونه
الحمد لله على سلامتك
الحمد لله على السلامه طال عمرك وطهور انشاء الله اقول ماعندك سلف 50 ريال
الله يحفظك ويرعاك امين ويديم علينا الامن والامان امين
ابنك المعاق وابنته المعاقة
الحمد لله على السلا مه وقدامك العافيه انشاء الله
طهور إنشاء الله أبا متعب . أنت أمل البلد و نسأل الله أن يحفظك في القضاء على المفسدين و نحسبك عند الله من الصالحين إنشاء الله .
الحمدلله على السلامه يابابا عبدالله
وماتشوف شر يارب ياكريم
والله يحميك ويخليك لنا ياتج على روسنا
نفتخر فيه
الله يعطيك الصحه والعافيه وطولة العمر
يارحمن يارحيم ولابأس عليك
ومأجور بأذن الواحد الاحد الفرد الصمد
وربنا مايحرمنا منك يالغالي
والله ينصرك على كل من فكر يعاديك
ياحبيب الشعب يابابا عبدالله
ودي اكتب واكتب بس مهما كتبت والله
مايوصف حبنا لك ولااحد يعلم اللي
بالقلب غير الله وحده واقولها ثاني
يارب يخليك لنا لاهلك وديرتك ياسندنا وعزوتناوحبيبنا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.