مدير عام مياه الرياض"سابقا" إلى رحمة الله    زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب مقاطعة في إندونيسيا    رئيس هيئة الأركان العامة : جامعة الدفاع الوطني تؤسس لمرحلة جديدة وانطلاقة مشرقة لمستقبل تعليمي عسكري احترافي    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    «العقار»: تراخيص جديدة للبيع على الخارطة ب 6 مليارات ريال    «تاسي» يتجاوز 11800 نقطة    تعاوُن سعودي – برازيلي في الدفاع    ChatGPT يصل للنظارات    «التنسيق السعودي الكويتي»: رؤية مشتركة في الثقافة والإعلام والسياحة والتنمية الاجتماعية    في عامه ال93.. «حوت الإعلام» مردوخ.. يتزوج الخامسة    «قرار طبي» يبعد أيمن من معسكر «الأخضر»    أمير الكويت وولي عهده يستعرضان العلاقات التاريخية الوثيقة مع السعودية    الخريف يبحث دعم ترويج الصادرات السعودية بالمغرب    «الصندوق الزراعي»: 479 ألف مشروع بقيمة 65 مليار ريال في 60 عاماً    "اليحيى" يقف على سير العمل بمنفذ حالة عمّار    الصمعاني يدعو خريجي المركز العدلي إلى الممارسة المهنية الشغوفة    تستمر 5 أيام.. اختبارات الفصل الثالث تبدأ اليوم    محفظة Nusuk Wallet لخدمة الحجاج والمعتمرين    كلما زاد زملاء الدراسة المضطربين عقلياً.. زادت فرص إصابتك !    محافظ الزلفي يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية السابع    الأخضر تحت 23 يتغلب على كوريا الجنوبية بثنائية    فريق أكاديمية مهد يشارك في بطولة كارلوفي فاري بالتشيك    محاصرة سيارة إسعاف !    المثقف والمفكر والفيلسوف    الاغتيال المعنوي للمثقف    الاقتصاد لا الثقافة ما يُمكّن اللغة العربية خليجياً    «مسام» ينزع 5,726 لغماً وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في شهر    سفير خادم الحرمين لدى كوت ديفوار: خدمة ضيوف الرحمن مبدأ ثابت في سياسة المملكة    هل وصلت رسالة الفراج ؟    رونالدو يتطلع لتعزيز أرقامه القياسية في يورو 2024    في بطولة العالم(9 كرات) التي تستضيفها جدّة.. نجوم البلياردو السعوديون يستعدون لكتابة التاريخ    محافظ بيش يرأس لجنة السلامة المرورية الفرعية بالشخوص ميدانياً    محمد بن سلمان.. الجانب الآخر    منفذ حالة عمار يواصل خدماته لضيوف الرحمن    أمير عسير يفتتح مقر" رعاية أسر الشهداء"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    «سناب شات» تضيف عدسات الواقع المعزز    خبراء أمميون يحثّون كافة الدول على الاعتراف بدولة فلسطين    وزير العدل: دعم القيادة الرشيدة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة لتحقيق التطلعات العدلية    أمير القصيم شهد توقيع الاتفاقية    بدء رحلات «إيتا الإيطالية» إلى الرياض    نمو قياسي لتقنية المعلومات.. 182 مليار ريال صادرات قطاع الخدمات    محافظ جدة يكرّم المشاركين في" الاعتماد الصحي"    الحركة و التقدم    نهاية حزينة لحب بين جنية وإنسان    تكريم المُبدعين    « بيئة مكة » تدعم التطوع في موسم الحج    ولي العهد يهاتف الشيخ صباح الخالد مهنئاً    القرار    كأس أمم أوروبا 2024.. صراع كبار القارة يتجدد على ملاعب ألمانيا    السكر الحملى: العلاج    أكدت ضرورة أخذ التطعيمات.. إخصائية تغذية: هذه أبرز الأطعمة المفيدة للحوامل في الحج    اكتشاف أدمغة مقاومة ل" الزهايمر"    أمير حائل لمنظومة «الصحة»: قلّلوا نسبة الإحالات الطبية إلى خارج المنطقة    أمير تبوك يشيد بجهود الجوازات في منفذ حالة عمار    متعب بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة "المواطنة المسؤولة" بالجوف    محافظ حفرالباطن يتفقد مدينة الحجاج بمنفذ الرقعي    تطهير المسجد النبوي وجنباته خمس مرات يومياً خلال موسم الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فوز 59 مرشحا بانتخابات منطقة مكة المكرمة
نشر في عاجل يوم 01 - 10 - 2011

أعلنت لجنة الانتخابات البلدية في جدة نتائج الترشيح الأولية في سبع دوائر بجدة تضمنت الدائرة الأولى بسام جميل أخضر 449 صوتاً، الثانية عبدالعزيز ناصر عبدالعزيز السريع 239 صوتاً، الثالثة عبدالله دخيل الله مسلم المحمدي 381 صوتاً، الرابعة خالد زين عبدالله باجمال 163 صوتاً، الخامسة فؤاد صدقة محمد مراد 71 صوتاً، السادسة ماهر سالم هندي الحربي 825 صوتاً، والدائرة السابعة عبدالله عبدالقادر التركستاني 213 صوتاً.
وأوضح الدكتور هاني أبو راس أمين محافظة جدة رئيس لجنة الانتخابات البلدية في جدة أن نتائج المجالس البلدية النهائية التابعة لبلديات المحافظة المرتبطة بأمانة محافظة جدة للفائزين بعضوية المجالس البلدية ذات الدائرة الواحدة " بلديات المحافظات كالاتي :
بلدية غميقة : علي بابة الجبيري ، علي أحمد مقدام الجبيري، عقاب حسين الهلالي المالكي.
بلدية رابغ : حامد عبدالله عيد حريب الجهني، رابح حمود رميح البلادي، سامر مشخص غؤيب البلادي ، مطر محمد معلا البلادي.
بلدية حجر : عايض محمد الزبالي، محمد مديخل المرعشي، عبدالله عويض الزبالي.
بلدية خليص : خالد عطا الله الصحفي ، رجاء الله سلطان السلمي، نويجي سليمان الشيخ، مقبول بخيت البلادي.
بلدية الكامل : سليمان عتيق السلمي، عبدالرزاق الأذيني السلمي، بيان مهجي السلمي، عبدالله ختيم زنيوط السلمي.
بلدية الليث : محمد سالم الحساني، عبدالله فرحي الجحدلي ، طلال عزيز الفهمي، منور محمد المسعودي الثعلبي.
بلدية الشواق : عوض عبدالعزيز كريم النعيري، عبدالله علي مهدي الحميري ، عبيدالله حسين آل إبراهيم البركاتي .
بلدية أضم: فواز عبدالعزيز حمدان المالكي، إبراهيم حاسن الحساني، سعود صالح العفيفي المالكي.
بلدية القنفذة : يحيى محمد المرحبي، محمد علي أبو جنب آل هادي، محمد عبدالله محمد المرحبي، إبراهيم مناجي علي الزيلعي.
بلدية المظيلف: أحمد علي يحيى آل مساعد العبدلي، خالد عبدالعزيز آل مرزوق الزبيدي، إبراهيم محمد علي آل مدهش الزبيدي.
بلدية سبت الجارة : خلف أحمد آل موسى الحربي، عائض محمد أحمد العيسى ، سالم سليمان أحمد الحربي.
بلدية القوز: خالد محمد حسين أبو عطلة العامري ، سالم على لاحق الناشري ، علي محمد يوسف العقيلي الفقيه، حسين إبراهيم أحمد الزحيمي الناشري.
بلدية حلي : عوض أحمد الحطمي العمري ، صابر شكيلي المحمودي العلوي، سليمان محمد أحمد السلامي.
بلدية ثريبان: حمدي عامر الرشدة العماري ، محمد جاري آل يحيى القرني ، محمد سعد المشاييخ الشمراني.
بلدية العرضية الشمالية : علي سالم العامري ، مشعل زبران آل ظافر العامري ، علي سلطان القرني السهيمي.
وأشار الدكتور هاني أبو راس إلى أن التشكيل النهائي للمجلس البلدي في جدة سوف يتم إعلانه يوم الأحد الثامن عشر من ذي القعدة ضمن الإعلان الشامل لتشكيلات المجالس البلدية في المملكة، مبيناً أن هناك خمسة أيام للاعتراض على هذه النتائج، وتبدأ من يوم الأحد المقبل وتنتهي يوم السبت 10 ذي القعدة، فيما ستكون ردود لجنة الطعون في موعد أقصاه يوم السبت 17/11/1432ه، أي قبل موعد تشكيل المجالس البلدية بيوم واحد.
من جهته كشف الدكتور عبد العزيز النهاري، المتحدث باسم لجنة الانتخابات في المجالس البلدية في جدة، عن أن الآلية التي تم فيها الترشيح جاءت بعد فرز أصوات الناخبين في 68 مركز اقتراع في جدة وخارجها، حيث إن نتائج الترشيح الأولية التي أعلنت لن تكون النهائية وإنما المبدئية للذين نالوا أغلبية الأصوات، وإن اللجنة الانتخابية حددت مدة خمسة أيام للاعتراض على نتائج الترشيح الأولية للمرشحين للعضوية، بدءا من الأحد المقبل، أيضا البت في الاعتراض على النتائج، إضافة إلى أن اليوم الذي يليه سيكون الرد على أسباب الاعتراض من قبل المرشحين للعضوية.
وأشار الدكتور النهاري إلى أنه تم أمس تسجيل أصوات المعاقين بدنيا بعد توجه المواطنين المفوضين عن المعوق إلى مركز الانتخاب وأبرزوا شهادة إثبات الإعاقة ليستكمل الإجراءات اللازمة للتفويض، ثم التصويت للمعاق، أيضا المساجين في سجون جدة تم تسجيل أصواتهم بعد حضور وكلائهم وإبرازهم وكالة شرعية.
تجدر الإشارة إلى أن عدد الناخبين في منطقة مكة المكرمة يفوق 97 ألف ناخب أدلوا بأصواتهم أمس لاختيار ممثليهم البالغ عددهم 344 مرشحًا في الدوائر الانتخابية للمنافسة على 44 مقعدا انتخابيا في 16 مجلسا بلديا في المنطقة، منها 37 مقعدا موزعة على 15 مجلسا بلديا خارج جدة وسبعة مقاعد للمجلس البلدي في جدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.