تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكويت : رقيب أول ارتكب مجزرة وقتل 4 آسيويين ب شوزن لمجاهرة 2 منهم بالإفطار
نشر في عاجل يوم 03 - 08 - 2011

شهد اول ايام شهر رمضان الكريم امس الأول جريمة مروعة بكل ما تحمله الكلمة اذ أقدم رقيب اول في وزارة الداخلية على قتل 4 وافدين جميعهم من الجنسية الآسيوية من دون مبررات حقيقية، في حين نجت وافدة آسيوية من موت محقق جراء حالة من الهياج أصابت المتهم البالغ من العمر (38 عاما) ويعمل رقيب أول في وزارة الداخلية بعدما شرع في قتلها ايضا.
هذا واعتبر مصدر أمني الجريمة التي شهدتها مناطق جواخير كبد وسعد العبدالله وطريق الارتال الأغرب منذ سنوات.
وحول تفاصيل القضية المروعة التي راح ضحيتها 4 وافدين آسيويين، قال المصدر ان المتهم في جريمة القتل الرباعية مضطرب نفسيا ولديه ملف في مستشفى الطب النفسي وحصل على اجازة لمدة عامين لتلقي العلاج النفسي الى جانب كونه يتعاطى أدوية مهدئة بشكل منتظم.
وعن وقائع القضية كاملة وكيفية ارتكاب الجاني جرائمه وقتله ل 4 وافدين خلال 4 ساعات على اقصى حد قال المصدر ان بلاغا ورد الى عمليات الداخلية في السابعة من مساء امس الأول، حيث ابلغ وافد آسيوي يعمل على صهريج للمياه العذبة، من انه اثناء ذهابه كعادته الى الجاخور الكائن في منطقة كبد لتعبئة الخزان طرق على باب الجاخور عدة مرات دون ان يرد عليه احد مما دعاه الى تسلق الباب الخارجي للجاخور ليصدم بوجود العاملين الآسيويين غارقين في دمائهما، وفور تلقي عمليات وزارة الداخلية البلاغ والمتضمن مصرع الوافدين حتى تحول الجاخور الكائن في منطقة كبد الى ثكنة عسكرية، اذ تواجد عدد كبير من رجال الأمن في موقع البلاغ وفي مقدمتهم مدير أمن محافظة الجهراء اللواء دليهي الهاجري ومدير عام الدوريات الشاملة العميد زهير نصرالله والعقيد صلاح محسن والمقدم ناصر العدواني والرائد راكان العتيبي والرائد عمر الرشيد الى جانب الضباط مبارك طلال وغنيم الظفيري وفواز المظفر وطلال المطيري ومبارك الحجرف وضويحي الفضلي ورجال الطب الشرعي.
وأشار المصدر الى ان رجال الطب الشرعي قاموا بمعاينة جثتين ليجدوا ان الوفاة ناتجة عن طلقات من سلاح شوزن وإصابة الرأس والرقبة وان اجمالي الطلقات يزيد على 12 طلقة استخدمها الجاني.
ومضى المصدر بالقول خلال معاينة رجال الأمن للجثث في الجاخور الكائن في كبد تلقت عمليات الداخلية بلاغا آخر يفيد بقيام شخص مجهول بقتل وافد آسيوي ومحاولة قتل خادمة في منطقة سعد العبدالله، وعليه قام اللواء دليهي الهاجري بالتوجه الى موقع الجريمة الثانية في منطقة سعد العبدالله ليتبين لرجال الأمن ان المنزل الذي شهد الجريمة يعود للعسكري الذي قتل العاملين الآسيويين في الجاخور الذي تعود ملكيته لوالده، وعليه تم حصر الاتهام في العسكري ومن خلال تكنولوجيا الأقمار الاصطناعية تم تحديد مكان تواجد العسكري حيث رصد على مقربة من مستشفى الطب النفسي ليتم ضبطه داخل المستشفى حيث كان يريد تناول ابرة مهدئة.
وقال المصدر: عثر رجال الأمن على أداة الجريمة المستخدمة في الجرائم الثلاث وهو سلاح شوزن في مركبة العسكري القاتل وهي يابانية، مشيرا الى ان العسكري القاتل لم يسرد أي مبررات تدعوه الى ارتكاب هذه المجزرة البشرية باستثناء انه يعاني من ظروف نفسية صعبة جراء هجر زوجته وأبنائه السبعة للمنزل وإقامتها وأبنائه لدى أهل زوجته.
وظهر أمس تلقت عمليات الداخلية بلاغا بالعثور على جثة آسيوي لقي مصرعه جراء اصابته بطلقين على طريق الأرتال، وبإعادة التحقيق مع الرقيب الأول قال انه هو من قتل الآسيوي الرابع، حيث شاهده يتجول في البر فاقترب منه وصوب باتجاه رأسه 4 طلقات نارية أصابته، وتبين حسب ما أكده تقرير الطب الشرعي.
القاتل: قتلتهم لمجاهرتهم بالإفطار في نهار رمضان
قال مصدر أمني إن المتهم بقتل 3 آسيويين برر جريمته أمام مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالانابة العميد محمود الطباخ بقوله إنه حينما ذهب الى جاخور والده قبل الإفطار شاهد الآسيويين اللذين قتلهما في بداية الجريمة يتبادلان الطعام، رغم أن موعد الافطار لم يحن بعد، مشيرا الى أنه جن جنونه لمخالفة الآسيويين لقواعد الإسلام وإفطارهم رغم أننا في شهر رمضان الفضيل، وبعد أن ارتكب جريمته في الجاخور وقتله للآسيويين، اتجه الى منزله في سعد العبدالله وقتل الآسيوي الثالث، وحاول قتل الخادمة ولم يتمكن لإغلاقها الباب على نفسها.
انا لله وانا اليه راجعون.
يا أخوان ما هو الجاخور ؟ والله اني لا اعلم ما هو تكفون اللي يعرف يعلمني تكفووووووووووون
لا حول ولا قوه الا بالله نسئل الله السلامه نسئل الله حسن الخاتمه مصايب كل مصيبه تهون اللي قبلها
عليك ببعض الكويتيين فهم أولا بالقتل لافطارهم بنهار رمضان
كفو ياليت الذبح بالرافظه الخنازير
يقتلهم عشان يجاهروا بالأفطار . وش هذا . وبعدين اذا كان مريض نفسيا ليش ما تم توقيفه
عن العمل وسحب السلاح منه حتي يشفي من مرضة . أما يقتلهم عشان فاطرين . والله حاله .
رمضان كريم
انا لله وانا اليه راجعون
يجب الحرص على مشاعر المسلمين وعدم استفزازهم في بلادهم
اشك ان هناك مواد غذائية تسبب التوتر العصبي والهيجان اثناء وقت الصيام
فقد لوحظ ان بعض الصائيمن لايستطيع ان يضبط اعصابه خصوصا في الفترات التي تسبق الافطار بنصف ساعة
الله يستر/حالة من الهياج / هذه اول كذبه شلون تجي هذه قل مسوي شئ بوافده علينا الحركات هذه
مضطرب نفسي وفي ونفس الوقت رقيب اول وعلى راس العمل
خوش حشي
مجنون الله يعافيه ولا يبلانا
والله ليت المجانين كذا
لايحترمون ديننا ولا قوانين ولا شي الذبحهم ذبح كلاب
مجرم مختل
يريد ان يتهرب من الجريمه بدعوى انهم يفطرون ..
هل الذي بالبر مفطر .. او الشغاله .. او الذي في بيته
في البداية لم يبرر
وبعد بدء التحقيقات ذكر هذا العذر
واعتقد ان احدا او المحامي اوصاه ان يقول هذا العذر
للنجاة من العقاب
وبهذا يشوهون صورة الاسلام والمسلمين
لاحول ولا قوة الا بالله يااخي هؤلاء اصحاب اديان أخرى وهم اصحاب حريه في معتقدهم لانفرض عليهم شيء الا بالكلام الحسن وادعوهم بالتي هي أحسن ولوفرضنا انهم مسلمين وقد افطرو في نهار رمضان فلايحق لك ان تصفع شخص واحد منهم ناهيك عن قتله لأن هناك شرع يقتص من هؤلاء .
الي الاخ/ محمد معني الجاخور هو حوش الغنم واصبحت للكويتيين مثل الاستراحات لهم
رداً على الاخ الموقر صاحب الرد الخامس
لماذا في الاونه الأخيرة في اي موضوع يتم سب وشتم طائفة الشيعة على كل لسان يااخوان اتقوا الله في انفسكمم ولا تجعلوا من جلودكم ناراً لجهنم صونوا لسانكم وتلفضوا بما هو صالح لكم في دنياكم وآخرتكم -- في الحقيقة اشمئز من الردود التي تتلفظ على طائفة ما سواء كانت شيعة او سنية وخاصه في الردود مع العلم ان الموضوع ليس طائفياً هل هذا ماتعلمت من دينك هل هذه هي اخلاق اسلامك وماتعلمته من نبيك ؟ حسبي الله ونعم الوكيل والله على الظالم الذي يريد الفتنة بين المسلمين
الجاخور / الجواخير
حظائر الأغنام ... يعني ( شبك الغنم)
السؤال :
كيف يبقى المريض النفسي على رأس العمل ؟
إن ثبت أنه مريض ولديه ملف مرضي , فوزارة الداخليةالكويتية تتحمل تبعات جريمته ...
يامحمد
الجاخور زي ماتقول استراحه
الجاخور عندأهل الكويت (خيمة الاستراحة بالبر)أومجموعة صنادق استراحات برا البلد.....شوفو السطر القالث ((جواخير كبد وسعد العبدالله وطريق الارتال الأغرب منذ سنوات....هههههههههههههه
انت يالمستلج صج انك مستلج عن حق وحقيقة شنو كفو وشنو عليك بالرافضة ليه تقول هالكلام ونحن كلنا مسلمون وفي شهر له حرمته عيب عليك اذا ماعندك رد مثل الناس سكر ثمك واسكت ابرك.
صاحي أنت أو متلبس فيك جني ؟ وأحلفك بالله هل انت مسلم صائم وتقول لقاتل 4 أنفس خلقها الله ( كفو ) وتريد منه أيضا قتل المسلمين الذين تسميهم الرافضة لعنك الله ألا تتقي الله ؟
والله حلقةاليوم في طاش والتي جابت سيرة الشيخ الذي سرق 200 مليون فضحتكم!!
هذا حاقد بقلبه وممكن يكون مريض وليس مجنون ياغبي اللي فوق
لو مجنون ماكان رقيب اول
اتمنى ان تفكروا بعقل يعني لو ثبت انه مريض نفسي تتوقعون مايتحاسب
القضاء لن يرحمه بل سيطبق فيه حكم مشدد مع العلاج
هذا شخص مجنون راكبه الشيطان من راسة لرجليه بعدين شلون مجاهرة بالإفطار وهم وسط الجاخور ( الصندقه ) ياويله من عذاب ربه .
تقدر نقول ان هذا مريض نفسي لكن من يسمون انفسهم رجال الحسبه ماذا عن جرائمهم بحق الانسانية
اي نعم اخوي محمد كما قال ابوفهد
الجواخير هي في الاصل احواش الغنم التي توجد في الضواحي لكن مع الوقت تطورت وصارت مثل الاستراحات عندنا فيها غنم وشوية نخل ومبيعة اعلاف واشياب ماء وغيرها
الاخ محمد ... ألجاخور معروف عند الكويتيين والزبيريين واهل المنطقة الشرقية ,, يعني
حوش او مانقول بلهجتنا السعودية ( الاستراحة ,, ولكن ياؤى الكثير من الحيوانات منها الاغنام والماعز والبقر والدجاج والبط والارانب وكثير اشياء ,, وهذا ماتعودنا عليه من قديم الزمان
كل بيت لابد في جاخور عشان ( الحليب واللبن والبيض ) وليس مثل الان استراحة وستلايت وحش ونميمة بالناس هذا خوش ترقص وهذا عليها خوش خصر ومحطات التبرج عدة ولا حرج لصلاة الفجر والعيون مقمصه بعد قول شنو القمص ؟؟؟ هذا حياتنا كنا عايشين على الفطر همنا نحلب البقرة والماعز ونجمع البيض ولو صار المغرب ( علفنا الحلال تمر ونخال نخلطة مع بعض ولو صار الصبح ريقناهم ( برسيم ولا جت ) بعد صلينا الفجر نطلع للجاخور نحلب البقر ونجمع البيت واذا ردينا خضينا اللبن وجمعنا الزبد واللبن وحطينا التمر واللبن فطورنا وبيض وحليب وتفطرنا والحمد لله والشكر على النعمة هذا هو حالنا سواء ( بزبير او لما انتقلنا لكويت او الرياض ونحمد الله على الصحة والعافية والتواضع ) .
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الإسلام لم يأمر بقتل من أفطر برمضان وربما هؤلاء ليسوا بمسلمين
يامحمد سألنا الشيخ قوقل يقول الجاخور إستراحة
لا حول ولا قوة الابالله,الله لا يبلا نا
نسئل الله السلامه ..
انشري يا عاجل
مين اعطاه الحق انه يذبحهم ولا هو وكيل حوه على عيالها .
يالله ياكريم انك تاخذ حق الناس المذبوحه . ويطبق فيه شرع الله هو وامثاله .
الجاخور يالي تسأل
هو الاماكن التي يتواجد بها أحواش الاغنام والزراب أعزك الله
يسمونها اهلنا بالكويت الجواخير ومفردها جاخور
مصيبة كل واحد لقا انسان مجاهر بالافطار بنهار رمضان قتلة الدين الاسلامي يحث على التروي والرفق
حسبنا الله ونعم الوكيل ومبارك عليم الشهر الكريم ---- الجاخور معناه حظيرة اغنام زي الاستراحه خارج المنطقه
عذر اقبح من ذنب هي فوضه هذولا بشر وجو عندكم علشان يصرفون على عيالهم الحين استرحت علشان يتمت اطفال ورملت نساء وقطعت المصروف عن اسر بامس الحاجه للمصروف اقول دور لك عذر غير هذا العذر لون اني غاسل يدي منك
هذا حاقد بقلبه وممكن يكون مريض وليس مجنون ياغبي اللي فوق
لو مجنون ماكان رقيب اول
اتمنى ان تفكروا بعقل يعني لو ثبت انه مريض نفسي تتوقعون مايتحاسب
القضاء لن يرحمه بل سيطبق فيه حكم مشدد مع العلاج
لاحول ولاقوة الا بالله
*الرجاء عدم السباب في الدين فهو محرم
الظاهر انه حلا كل ما ارتكب احد جريمه قالووووووووووو انه مريض نفسي
كلام فاضي
بيض الله وجهك...و عساك على القوه يا أخوي
يستاهلون وأزود والله....
و الله هذولاء الأجانب...لاعبين في دول الخليج لعب....و ماكلين خيراتها... ترليونات الريالات...يحولونها لبلادهم من دول الخجيج...لا وبعد يرفعون خشومهم علينا... آل أبو هنود...وآل أبو بنقلا....جعلهم وجع...إن شاء الله
روح يا ( رقيب (1) ) وحنا معاك...عليهم...عليهم,,,عليهم عليهم
انا لله وانا اليه راجعون
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
يعني بالله العظيم يقتلهم عشان فطرو يعني .. ممكن نقوول ضرب شوي نتقبلها بس قتل المصيبه اعظم
والله سبحانه وتعالى هو اللي بيحاسب عباده مو أنت بالشوزن!!!!
وماشاءالله تبارك الله التعليقات تحولت كلهاعن الجاخور واش معنى الجاخور والاستراحه وتعدي على
الطائفه هذا سني وهذا شيعي وفي شهر رمضان الكريم ..
ماغير نقول اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا))
وقولو اللهم لاتبلانا مثل مااابتليتهم... يمكن الرجال فعلا مريض نفسي اللهم اشفيه ولانعلم
ماخفي عنه والله اعلم بمافيه ..
ونقول للي ماتوا اللهم ارحمهم يارب وصبر ذويهم (وانا لله وانا اليه راجعون)
وخير الكلام مادل وقل والسلام عليكم....
ردا على الي يقول ان الرافظه مسلمين اقول على تبن الرافظه خنازير وكلاب ونحن يالسنه المسلمين نتبرؤا منكم ياحثالة العالم ياابناء المتعه تف تف على وجه كل رافظي وياليت الرقيب زودها براس كل رافظي ياكلاب انتم وكلبكم الخميني الخنزير
لاحول الله
ياعالم مو معقول تقتل نفس بعذر انها تفطر في رمضان
خلك في نفسك وش عليك منه ,,
تأكد من مصدر الخبر تلقاه من صحيفة رافضية تريد رمي اهل السنة والجماعة في الكويت بالارهاب .واللي يسأل عن الجواخير هي جمع مفردها جاخور وهو حوش الغنم كما يسمى في نجد
ويش دخل الشيعة في هالقتل
ناس تحب التفرقة العنصرية
وما تدري انه 300 مليون شيعي بالعالم
وفي ازذدياد
ولكن الحماقة حماقة
اجل ليش الامام علي اباد الخوارج بالنهروان من امثال هالعقول
الجاخور يالي تسأل معناها المسلخ والرجل لايذبح الى في المسلخ كمافعل وتقول العرب تجاخرة الابل اي تسالخة من شدة الحر
وجمعها جواخير وتعني المعاصير وهي ما انسلخ من وجه الارض ولعبة بة العواصف
وردة لعلها كمااخذ اخواننا الكويتيين على المصريين بأنهم يقولون لدياية دقاقة الله يهديهم
طرق على باب الجاخور عدة مرات ؟؟؟؟؟دون ان يرد عليه احد مما دعاه الى تسلق الباب الخارجي للجاخور ليصدم بوجود العاملين الآسيويين غارقين في دمائهما،
احد يشرح لي كيف يفطرون جهراً وهم داخل الجاخور اشوف انهم متسترين وليسوامجاهرين
هذا العمل لا يبرره قول أو دين ... الأسلام دين تسامح ودين يسر.. نفس بريئه ذهبت من جراء أنسان مريض ( الله يشافيه ) ... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الأطهار
يامستلج انت من عصابة الاارهاب الذي تدعو الى قتل الابرياء انت من اتباع القاعده وبن لادن الحمد الله الذي حكومتنا سيطرة عليك وعلى افكاركم الارهابية والتكفيريه
يامستلج انته وشاكلتك من الارهابين التكفيرين الحمد الله حكومتنا الرشيد تكشف نواياكم قبل عملها وانت تريد التفرقه بين المجتمع السعودي
كفوا والله يا المستلج شد عليهم والله ينصرك عليهم يارب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.