روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    هلاليون هزموا الزعيم    النفع الصوري    حياكة الذهب    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجم النصر والكرة السعودية السابق ماجد عبدالله : لم أستلم ريالاً واحداً من مهرجان اعتزالي
نشر في عاجل يوم 04 - 06 - 2011

ماجد عبدالله أحد القامات الرياضية السامقة، ونجم عصره وما تلاه، وواحد من أفضل المهاجمين الذين عرفتهم الملاعب السعودية والخليجية والعربية والقارية..
ظل أنموذج اللاعب المتكامل فنيا وخلقيا، له صولات وجولات، يمتاز حديثه بالصراحة والشفافية، ولا مكان في قاموسه للمجاملات، يرفض الخطأ، ولا يقبل السير في دروبه، وبالتأكيد سيظل واحدا من المنابر الرياضية النيرة، من واقع خبرته وتجربته العريضتين على بساط (المستديرة)، إذ ظل يرفض أقل من الارتقاء نحو المجد، أسوة بما كانت تجيد رأسه، وهي تلاطف الكرة في شباك المنافسين، ماجد، أو السحابة (9) أو «الجلاد» غاص معنا عبر هذا الحوار في هموم النصر، وتقلبات الزمن، ومسببات بعده عن هذا الكيان، رغم تعلق جماهير «العالمي» به، رغم مضي سنوات كثيرة على اعتزاله «المجنونة». أبو عبدالله، أو «السهم الملتهب» تحدث عن حفل اعتزاله، وأضاء لأول مرة كواليس ما وراء الاعتزال، وعرج على الكثير من الأمور التي تخص البيت «الأصفر» وانتقد عمل إدارة النصر، وقيم معطيات أجانب النصر وهو أحد من يملكون (حصانة) الحديث بصراحة، دون خشيته المردود السيىء، وأشار إلى كثير من الفتوق في ثوب الفريق الذي أحب، وأعطاه زهرة شبابه.. لم يحطم الأرقام، ولم يتجاوز المقامات وهو يغترف النقد الساخن، وظل ينتقد، دون تقزيم أو قدح، وأفاض المدح لمن يستحق، معبرا عن دوام عشقه ل«فارس نجد» و«جماهير الشمس» فلم يسكب الزيت على النار، وواظب على وقار الحديث في لقاءه مع عكاظ فماذا قال هذا «الصامت»:
• أين ماجد عن العمل في نادي النصر واللجان التطويرية في الكرة السعودية؟
بخصوص نادي النصر، أنا أخاطبكم كمشجع الآن وكلاعب سابق فقط، لأني بعيد هذه الفترة، أما لجان التطوير في الاتحاد السعودي، فالتطوير لا يكون في اللجان، بل في الملعب، وفي السابق لم يكن لدينا مثل هذه اللجان، وكنا نحقق الإنجازات والبطولات وننافس عليها بشكل قوي، وخصوصا الآسيوية.
• تعيش الكرة السعودية إرهاصات متوالية.. كيف يتم تعديل هذا المسار؟
كرتنا من الممكن أن تعود لسابق العهد، حال اختيار مدرب على مستوى عال، وفي وقت مبكر، كي يطلع على الدوري، وليكون خياره متأنيا للاعبي المنتخب، وبما يحتاج لخططه وفكره التدريبي، عكس ما هو معمول به منذ زمن، أن يأتي المدرب أمام تشكيلة منتقاة، وبرنامج ليس من خياراته، ودون أن يناسب مايريده، وبالتالي يكون دوره آليا، ومن الطبيعي أن يفشل، وأعذاره حاضرة، وسيكون الحكم عليه أنه فشل مع المنتخب، وتدور العجلة للبحث عن مدرب بديل، دون أن نطور أنفسنا بطريقة علمية واضحة، ويظل لاعبونا يواصلون الانحدار في مستواهم الفني، وتتزايد الأخطاء.
• أنت تتهم اللاعب السعودي بهبوط مستواه الفني؟
الأمر ليس اتهاما، ولكنه واضح ولا يحتاج إلى (مواربة) إذا ما أردنا الحديث بصراحة، فنحن في عصر احتراف، ومن البديهي أن تكون المعالم واضحة، لأن الانضباط الاحترافي يعني النظام الغذائي، والبعد عن السهر، والتدريب السليم، والالتزام، بدليل الانخفاض الحاد في مستوى اللاعبين عموما وتذبذب مستوى اللاعبين البارزين من مباراة لأخرى، وهو عيب فني يقلل من عطاءات اللاعب.
• من المسؤول عن عدم التطبيق الأمثل للاحتراف الصحيح.. اتحاد الكرة، أم النادي، أم اللاعب؟
بالتأكيد.. في المقام الأول النادي هو المسؤول، لأنه المخول الأول بمحاسبة اللاعب، غير أن المشكلة في أنديتنا أن المسؤولين عاطفيون، وكرة القدم ترفض التعامل العاطفي.
• بعد مرور 20 عاما على الاحتراف في الكرة السعودية لازال اللاعب السعودي (محلك سر) دون احتراف خارجي؟
هناك لاعبون ذهبوا، والجميع يعلم قصص ذهابهم وكيفية احترافهم، ومع الأسف كل هذه التجارب فشلت، لأن مفهوم الاحتراف عند اللاعب السعودي منقوص، ومن الطبيعي أن يفشل.
• إذن ما سبب ارتفاع سعر عقد اللاعب السعودي محليا؟
ارتفاع قيمة العقود لا يخرج عن نفق (المفاخرة) وشطحات لكسر السقف الأعلى للصفقات، دون إلمام بالمضار التي تتكبدها الكرة السعودية بصفة العموم، وبالتأكيد هناك لاعبون يستحقون ما يدفع ثمنا لعقودهم، وفئة أخرى مستوياتهم أقل من عادية، ولكنها (أرزاق) ليس إلا.
• برأيك .. من هو المهاجم السعودي حاليا الذي يذكرك بماجد عبدالله؟
لا يوجد أحد يذكرني بماجد، وربما لكل زمن رجال، نعم هناك مهاجمون يتراوحون بين المتوسط والجيد، ولكنهم دون الطموح المنتظر.
• تقصد أنه لا يوجد خليفة لماجد عبدالله؟
نعم.. لا يوجد خليفة لماجد.. ومن الممكن أن يأتي من هو أفضل من ماجد، ولكن شبيه ماجد أو خليفته لا أتوقع، والأمر ليس غرورا، أو من نظرة تشاؤمية، بل أحدثك من خلال تجربتي والأرقام، فقد حصلت على هداف الدوري ست مرات، منها ثلاث مرات متتالية، وبعض المواسم أكون مصابا ولا ألعب لذلك لاتجدني هدافا، بل لعبت نصف الدوري وحققت الهداف، والمهاجمون الحاليون لا تجدهم هدافين لأكثر من مرة، أو مرتين في الدوري، وإذا جاء مهاجم وكسر الحاجز التهديفي الذي حققته أستطيع أن أقول لك هذا أفضل مني، أما الآن فللأسف لا يوجد مهاجم هداف مثل ماجد عبدالله «الهداف».
ومن هنا أقول لكل الهدافين «من أراد أن يكون أفضل من ماجد عليه كسر رقمه».
• في حفل اعتزالك لم يشاهد جمهور النصر سعد الحارثي.. هل منعت سعد من المشاركة؟
نعم منعته من المشاركة، لأنه لم يحضر للتدريبات معنا، رغم أن إدارة المنتخب السعودي سمحت له بالمشاركة في التدريبات، وعلى ضوء ذلك تم المنع، وأعود لما سبق «نحن عاطفيون» وكرة القدم لا توجد بها مجاملة، والعواطف ممنوعة، والالتزام (خط أحمر) وهذا ما جعلنا في مؤخرة الركب.
• هل بالفعل لك حقوق على النادي جراء حفل الاعتزال؟
أولا.. الحمدلله تم حفل اعتزالي بشكل جميل، وأشكر كل من ساهم في أي نجاح تحقق، أما من ناحية حقوقي المادية، فلم أتسلم من عائد الحفل أي مبلغ، وشركة صلة تحصلت على كامل حقوقها، مناصفة مع الأمير فيصل بن تركي وهذا يعني أن مادفعوه قبل الحفل تحصلوا عليه في نهايته، والأمير فيصل وعدني باستلامها ولكن للأسف لم تصلني حتى الآن.
• أبو عبدالله دعنا نتحدث عن هاجس يشغل أكبر شريحة في المجتمع الرياضي.. عودة النصر الحقيقية متى ستكون؟
قبل أي تفصيل، عودة النصر لن تكون إلا بالبعد عن العاطفة والمجاملات، وعمل الإدارات النصراوية خلال السنوات العشر الماضية ملطخ بالمجاملات والعاطفة، من منطلق مراعاة الرغبات الإدارية وليست الاحتياجات الفنية للنادي، والمفترض أن يكون العمل على العكس تماما، وعندما تتحدث عن برنامج إعداد الفريق، لا بد أن يكون من حيث التطبيق على أرض الواقع، وليس كتابة على الورق، وتوليفة الفريق لن تكون ناجحة وهي ترزح لرغبات الجمهور، ونجومية اللاعب، ولا بد من تطبيق نظرية (البقاء للأفضل) واختيار المدرب بما يناسب عطاء الفريق، وبهذه المناسبة لا زلت مقتنعا أن المدرب البرازيلي هو الأنسب للاعبي فريق النصر، عكس الأوروبي الذي يحتاج للاعب الجاهز في المراكز والمدرب البرازيلي يطور اللاعبين وهذا الأنسب لنا كسعوديين.
• وبرأيك من يتحمل تبعات أخطاء الفريق في الفترة الحالية؟
لنبدأ باللاعبين الأجانب، بالتأكيد المدرب والإدارة يتحملان خطأ التعاقد معهم، لأنهم أقل بكثير من طموحات النصر والنصراويين، ومن هذا المنطلق الأخطاء تتراكم، إضافة للمجاملات في التعاطي مع الأحداث، وتطبيق سياسات التعامل مع اللاعبين بشكل مختل أحيانا ومختلف أحيانا أخرى، ومفرزات هذين الأمرين يقودان إلى التخبط والضياع، فيما بدت الجماهير تعي وتعرف كل صغيرة وكبيرة، والشمس لا يمكن حجبها بغربال.
ولماذا المجاملة، فالقريني على سبيل المثال لا الحصر، لم ينجح أو غيره إذ من الطبيعي أن يسلم الدفة لغيره.. نحن نعلم كما الجميع أن أمر البطولات بيد المولى، وهي مسألة توفيقية، ولكن الناس تريد أن ترى عملا مقنعا، وليس مقنعا.. وبالتالي إذا ما أردنا العمل بمنهجية صحيحة يجب أن نقيم أنفسنا، قبل تقييم الآخرين لنا، ومن العدل أن نرحل.
نااااادي فقر وشى ترجى منه
هذا ويقاله اسطورتهم ماعطووه ولا ريال
امحقققق من نادي بسس
وانت ياخبيلان نااااقص فلوووس علشان ماتعطي الناس حقوووقهم
هههههه ويبووون الفقر قصدي النصر يعووود للمنصااات وهم يأكلون حقوق الاعبيين ههههههههه هذا وجهي اذا عااد
احبك يا ماجد يا قهرهم
الله يذكر ايامك بخيررررررر يابو عبدالله صدق النار ماتخلف الا رمااااااد ولعيبتنا الحين كلهم رماااااد ... ااااه لو يرجع الزمن لورى شوي كان شفتوا ماجدونا وش كان يسوي بالزعيقيوووون
انهبلت ياماجد تبي احد يكسر رقمك لو تجيب أفضل خمس مهاجمين الحين وتربطهم بشطرطون وتنزلهم الملعب ماكسروا رقمك يابعدهم انت ... صحيح المهاجمين بعدك قششاششششش يابوعبدالله ....
معقووووووووووووله ؟؟؟؟!!!!!
ايه همهم نااديهم جيبوا لاعب وخروا لاعب ماادروا ان اخر بطووله كانت بعهد ابو عبدالله
جدد وش يحسوون فيه؟؟؟؟
كلاااااااااااااااا م كبير ياكابتن ماجد ....
من ينسى هدفك الاسطوووووره في مرمى انكلترا ..
من ينسى هدفك الاسطووووووره في مرمى البرازيل ...
ماجد عبدالله انتا حاااااااااااااااااااااجه ماتكرر مررررررررتين ....
ستبقا الاسطووووووووووره رقم واحد في اسيا ماجد احمد عبدالله ........
كلااااااااااااااااامه كله حقيقه لا تقولون غرور .. الي بيعرف تاريخ ماجد صحيح روح اليوتوب شوووف اهداااااااااااااافه مع النصر ومع المنتخب السعووووووووودي ... وربي اسطووره ..
.
الغزال الاسمر ... انت السبب ي اسمر يالابس الاصفر ... انت من ورطنا في عشق النصر والرمز عبدالرحمن بن سعود .... اما الان فلا نصر ولاغزال اسمر ولا رمز تروح المدرج ترجع خجلان تندس بالبيت خلف الشاشة وتنام حزين .... الله يسامحك ياماجد .. هذا حال جماهير النصر
قوية اباعبدالله لم تستلم مستحقاتكم من الاعتزال والاعلام
يوضح بان كحيلان هو منفذ والقائم والمتكفل بحفل ماجد
ولاننسى حقوق على يزيد مسكين طالب عبر كل الرياضة
واتصل سمو رئبس النصر وتكفل بتسديد حقوقة وحتى تاريخة
لم يحصل حتى على ايجار منزل .
والموسى منصور وغيرهم كثر اذا الله قوى حقوق العباد اولا
من المهايط
انتم جماهير النصر كيف تساندون وتشجعون من يهضم حقوق العباد
الله فرق بين ابناء ال مساعد والاخرين ابناء مساعد قول وفعل
من باب الالتزام فى الكلمة وحقوق الاخرين
صح لسانك ابوعبدالله
نعم مثل ما قال اللاعب الكبير ماجد عبدالله ...... لن يكون له خليفة ... ولكن حضر من هو افضل منه ...... الا وهو اسطورة اسيا اللاعب الكبير .. سامي عبدالله الجابر ....... لقد كان سامي يحمل صفات اللاعب المهاجم الحقيقي .. يصنع ويسجل .. ويدير الملعب بتوجيهاته .. ومن ينكر ذلك فليسأل (ناصر الجوهر ) ( جريتس ) ( كالديرون ) واخيراً نقل فكره الكروي من الملعب إلى دكة التدريب مع كبار المدربين جريتس وكالديرون ........ عفواً عزيزي المشجع العادي لاتغضب فهي حقيقة .. ولا تقرأ ما كتبت بعين التعصب .. بل حاول ان تكون واقعياً .
أنا هلالي بس سبحان الله أعشق هذاء الاعب ....
وقد صدق لم يأتي بالهجوم خليفة لماجد حتى الآن ....
الله واكبر من انت حتى تتكلم بهذا الغرور فزمانك ولى واساليب اللعب وطريقتة اختلفت فأنت كنت تلعب على ارضيية ترابية وانجيلة صناعية وكرة شراب
اما الان فالوضع مختلف ارضية خظراء طبيعية وكرة على مستوى عالمي واما حصولك على لقب الهداف فهو ليس براعة منك ولكن لوجود اللاعب يوسف خميس الذي يمدك بالكرات من على خط الستة وكذلك ثلاث ارباع اهدافك ضربات جزاء بفعل المعاملة الخاصة من شلة الحكام اياهم
اما حقوق اعتزالك عند فقيران فالله يعيتك انس واسأل محيسن الجمعان
انت تعاني من مرض اسمة النسيان فيجب عليك ان تكيف نفسك ان زمانك خلاص ذهب وصفحتك طويت فنرجوا منك ان ترحم المتلقي وتفكنا من طلتك الغير بهية بالقنوات
• هل بالفعل لك حقوق على النادي جراء حفل الاعتزال؟
أولا.. الحمدلله تم حفل اعتزالي بشكل جميل، وأشكر كل من ساهم في أي نجاح تحقق، أما من ناحية حقوقي المادية، فلم أتسلم من عائد الحفل أي مبلغ، وشركة صلة تحصلت على كامل حقوقها، مناصفة مع الأمير فيصل بن تركي وهذا يعني أن مادفعوه قبل الحفل تحصلوا عليه في نهايته، والأمير فيصل وعدني باستلامها ولكن للأسف لم تصلني حتى الآن.
ياماجد لا تستعجل حقك راح يعطيك خبيلان بس بعد مايلقى صديق نفسه اللي لسه مالقاه
راح يدور عليه بالخارج وباقي مالقاه لو حصله لكان تحصله موجود بسعوديه
وما معنى نقول الا مثل المثل الشهير لنصر وجمهوره (( ماصديقنا الا انا ))
الله يعينك يابوعبدالله من هالعصابه ناس مايخافون الله ،، لازلت اتذكر حفل تكريمك بلقب لاعب القرن حينما قابلتو الاهلي المصري وكان دخل اللقاء 400 الف صرفت للمدرب وابو عبدالله باخ
سلام والحمد لله اني هلالي
كبير يابو عبدالله ولكن اقول للامير فيصل بن تركي وغيره نحن نحبكم ولكن اياكم والعبث بماجد عبد الله وبمشاعر النصراويين يعني تراي حطيت مهرجان اعتزال لماجد عبدالله وسويت كل شي اولا نقول هذا واجب عليكم انتم ولاهو كرم وهذا اقل شي لماجد واقول احمدوا ربكم انه ماانتقل لنادي ثاني كان شفتوا النصر الان بدون جمهور لكن الله على الظالم
الله عليك يابوعبدالله متى ينصفونك ويحطونك بالمكان بالمناسب
ابو عبدالله انت تاريخنا الكروي حنا قبلك ميح وبعدك ميح بقوه
والله عيب عليكم يانصراوين ماجد بعد كل ماقدمه للنصر اخر شي تقابلوه بالجحود
بعذرنا لو مافلحنا بالبطولات نادي يهضم الحقوق
عاشق النصر
الله على زمانك ياماجد زمان الكرة ، زمان المتعة ، زمان الفن ، زمان البطولات .. لن ولم تنجب الملاعب مثلك .. كنت تتكلم بلغة الهداف لا على الورق دائما ردك بالملعب .. رحم الله زمانك .
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذاك زمان و هذا زمان
لن و لن ولن تلد الكورة السعودية مثل أبو عبدالله (( ماجد عبدالله ))
انا من حضر ماجد ومن شاهد ماجد و من حب ماجد قبل النصر لان ماجد صنع الحب في النصر
ولا ننسى رفيق دربه (( الموسيقار )) فهد الهريفي و (( الكوبرا )) محيسن الجمعان
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
من ذاك الزمان لو رجع كان للنصر بطولات و انجازات و جمهور الشمس لا يغيب
اسطورة يا ماجد
حلووو صبرك و صبرك حلوو
صبرك على عدم استلام مستحقاتك بعد اعتزالك
صبرك على تاخير اعتزالك
لن ننساك ابدا ماجد و لن ننساك فهد و لن ننساك محسين
اخوكم/ ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسيم قصيم
وينكم يالفقراويه هذا اخر مافعلتموه باسطورة الكرة السعوديه عندكم
الهمه الهمه الهمه يانصراوي يالرمه هههههههههه خخخخخخخخخخخخ
راحوا اللعيبه الفقراويه
كبير والله ياماجد وتراك محبوب الجماهير السعودية كلها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا نادي الفقر
ياليت ماجد عبدالله وسامي الجابر يدربون المنتخب السعودي
ياليت
أوأحد لاعبي الجيل الذهبي
أمثال فؤاد انور وفهد المهلل وسعيد العويران وعبد الرحمن الرومي وخالد الشنيف وفريق الشباب الذهبي كامل
ماجد عبدالله مهاجم لا يتكرر .. ولكن ..
المجال مفتوح ولن يقف على ماجد .. من الممكن أن نشاهد لاعبا افضل وبمراحل من ماجد وسامي والثنيان و ... و...
..
أما من ناحية ربط الافضلية بعدد الاهداف .. فهذا خطأ كبير ..
..
وأنا أعطيك مثال ..
ناصر الشمراني هداف الدوري لعدة مرات .. لكن لا يقارن بياسر أو هزازي
أو حتى مالك وسعد حينما كانوا في مستواهم..
فأهداف الشمراني أغلبها من بلنتيات واهداف في فرق المؤخرة ..
..
مثال اخر ..
الكل يعلم ويعرف ويجمع على أن ميسي أفضل من رونالدو ..
ومع ذلك الهداف هو رونالدو ..
..
لو نتتبع أهداف الدون .. نجدها بلنتيات .. ايضا احرز في اخر ثلاث جولات ما يقارب 12 هدف في فرق المؤخرة ..
وجهة نظر متواضعه تحتمل الصواب والخطأ ..
دمتم ,,,,,
اي واحد عمرة اقل من 40 سنه لا يعلق دعونا نتذكر ايام مضت دعونا نسترجع ذكرايات الله الله يامنتخبنا يوم كنا نطلع بحقائبنا من المدرسة نسابق الريح نبي نشوف ماجد ايام سنغافورا ونطلع من البيت بعد المباراة وعندما نشاهد بعضنا البعض نصيح بصوت واحد شفتوا وش سوا ماجد كان فخر للرياضة السعودية كان الهلالي والاتحادي والاهلاوي والنصراوي كلهم يعشقون ماجد ماجد اللعب ماجد الاخلاق ماجد الادب .... ماكسبتة ياماجد لا يقدر بثمن لقد كسبت القلوب اما المال فدعهم يتمتعون به وتمتع انت بحبنا لك 0
وأنا أقول وش فيه نادي النصر في ذيول الأنديه ؟
علشان ياكل حقوق اللعيبه صحيح اللي مايصدق مع الله
مايصدق مع الناس .. حقيقه كنت والله اتعاطف ما نادي
النصر أما الآن والله نزل من عيني وإن شاء الله يكون في
ذيول الأنديه عساه الفقر .
مشكلة النصر
فيه ناس تشتغل وناس تخرب
ليت النصر مثل الهلال ادارته من (فوق)
علم اللي يبي يضيع نفسه في نادي مثل هذا
لن تلدالملاعب السعوديه مثل ماجد عبدالله
كبير يابو عبدالله
اتمنى منك اختيار المدرب المناسب لنادي النصر وكذلك اللاعبين الاجانب والمحليين
لانك باختصار لك نظرة ثاقبه
شكرا ماجد
[ أما من ناحية حقوقي المادية، فلم أتسلم من عائد الحفل أي مبلغ ]
حسبي الله عليك ياخبيلان لعبت على الرجال وأكلت فلوسه ،،، خلك تشوف يا كبتن ماجد أن حارس الأمن في نادي الهلال أفضل منك من ناحية الحقوق ...
يمكن علشانه سوداني
ماقول الا الله يرحم زمان كركر وسلم لي علي يوسف 0
بصراحه فريق والله العظيم يفشل ويهضم حقوق لاعبيه عيني عينك ... يكفي تأخير إعتزال ماجد عبدالله ولاعب كبير مثله خدم النصر وخدم المنتخب ولاعب خلوق ومع ذلك كل هذا ما شفع له عند كل من رؤساء النصر السابقين والحاليين وفوق ذا تبون بطولات يالفقراويه ( والأدهى والأمر أنتم يا جماهيره عمركم ما وقفتوا معه وساندوه يوم كان محتاج لكم يوم يبهذلونه بالإعتزال مره يقولون نبي اعتزاله في 9/9/1999م وجاء التاريخ وعدى وأنتم اذن من طين واذن من عجين هذا جمهور النصر )يا جماهير النصر يا ليتكم تطالبون بحقوق لعيبتك وأتحداكم تجيبون لاعب نصراوي واحد من المعتزلين أخذ حقوقه كامله من ناديكم العجيب والمسمى ( العالمي ههههههههههههههه) والله إنكم تحزنون جماهير .... اللي أعرفه النادي يعمل حساب لجماهيره لطلباتهم لكن أنتم صرتم بوق لرؤساء النصر وش ما قالوا تقولون وراهم حتى على حساب لعيبتكم .......
اتمنى كل اللاعبيين يابو عبدالله يكونو قدوة لك وفي اخلاقك وشفافيتك !!
اعتقد من الصعوبة ان تنجب الكرة السعودية اسطورة مثل ماجد
فقد اشتكت منه الارقام وابواب الملاعب
_____________________________________________________________________________________
فيصل بن تركي كيف تبي النصر يعود والاسطورة هضمت حقوقة !! لن يعود النصر ثق تماما
خافو الله في حقوق الاخرين انااتمنى من الامير فيصل بن تركي الاجتماع مع الاسطورة
واعطائة كامل حقوقة عاجلااااااااااااا اتمنى ايضا استشارة ماجد في جلب المدرب واللاعبين
الاجانب في الموسم القادم
لن ننساك يامن علقتنا في حب النصر 9
الى بندر الشماسية
والله اني اشجع غير النصر
شكلك مالك بالكورة
ماجدعبدالله لم ولن تصل إلى تقييمة يامخغة
خلك بجالك قيم ساميك يامتحضر امحق تحضر خخخخخخ
والله ياجزمة ماجد يكرمون القراء إلا انت يابندروه!!!!!!
إنها أغلى منك .......
بعض القراء عار وخزي على النت... انت من يدخلك بالنت ووش عرفك بالكورة
انت كمخة بدو طاحت بعبس
فشلتنا الله يكنسك
ماجد احمد عبدالله كل الجمهور يحبوك الله يوفقك بس العيب الوحيد انك في نادي مع احترامي انه
قاتل المواهب ؟
الاخ احمد الله يعينك على حالك الحين تقارن سامي بماجد لا ما فيه مقارنة ابد سامي فوق حقق هداف الدوري من مبارة مبيوعة و له 26 هدف مع المنتخب عيب نقارنه مع ماجد و الله عيب ماجد وش انجازاته هداف الدوري ست مرات و الله عيب عليك ياماجد و مفتخر بهذا و بعد نصف مباريات الدوري ما لعبتها الحين يجي ملقوف و يقول سامي لعب بكاس العالم و سجل هذا مثل انجاز النصر اللي لعب بكاس العالم و تلومونهم اذا افتخروا و انتم عادي ارقدوا و لا تكثرون بربره هذا الجوهرة مت هو سام9 اللي في اخر ايامه حقق التسعة تسع سنترات قدام المانيا المفروض نسميه سنتر 9 اسطورة الزعيم السعودي اللي جاء ترتيبه تحت بكثير من سميه السوداني و بالاخير يقولون زعيم نصف الارض الله يعين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رساله الى ماجد أدو أتقدم بأسمى أيات الشكر والعرفان لما قدمته للكره السعوديه
عامه ولنادي النصر خاصه
ثانيآ لاترجي خير منهم فهم يعرفونك ويعرفون أنجازاتك
نصيحه أعملك دعايه كويسه في الاتصلات او مبايلي وأستفد من دخلها أفضل من تنتظر المعروف ممالا يستحقون التضحيه وفقك الله يا ماجد حببتنا في النصر واانحشت
ضيع بعدك النصرويوسف خميس والميسترو فها
قالوا عن ماجد :
من الهلال : عبد الله بن مساعد ... ماجد لن يتكرر في الملاعب السعودية ولو تحقق ولحق بالاحتراف لترى ماجد من افضل لاعبي العالم
بن جلوي ....... ماجد افضل من سامي
وكقناعة شخصية كقناعة المنصفين والواعين .... والله اني لا ارى في سامي الا لاعب عادي جدا لا يمكن مقارنته بنجم كبير كيوسف الثنيان او محيسن الجمعان او الهريفي او حتى ياسر القحطاني فما بالك عندما يقارن بأسطورة الاساطير ماجد عبد الله
ماجد لا يقارن الا ببليه .... ماردونا .... وقس على ذلك وافضله عن هؤلاء بكل اخلاقه الحميدة
ياااااااااااااااسلاااااااااام عليك ياابو عبدالله
الكبير كبير ياماجد ابوي وصاني اني احبك واحب النصر
الان ياابو عبدالله الوضع تغير صح اني احبك واحب النصر واشجع
الاتحادسلااااااااااامي وتحياتي لك ياابو عبدالله كل مااتذكر ابوي اتذكرك معاه
وادعيلكم من قلبي محبك ابوماجد الرفاعي
مع احترامي لماجد عبدالله النجم الكبير
ولكن الكره اختلفت الان واصبحت صعبه جدا جدا
ففي عهدك لم يكن في اسيا منافسيين لنا سوى الكويت وايران فقط ّّ!!!! حتى العراق كانت تعيش اوضاع سيئه بسبب حربها مع ايران
لم تكن اليابان وكوريا بمثل مستوياتها الحاليه فكانت اقل من الان بنسبة تسعين بالميه
ولم يكن هناك قطر ولا عمان والاردن وسوريا ولبنان وعمان والبحرين فرق استراحه لنا
الان كل منتخبات اسيا اصبحت قويه جدا جدا جدا
بالنسبه لقولك ان كرتنا تخلفت اختلف معك جدا
ففريق الاتحاد تاهل لكاس العالم للانديه مرتين بعده فوزه ببطولة دوري ابطال اسيا وليس بالترشيح كما حدث في زمنك
منتخب السعوديه وصل الى نهائي كاس اسيا ولعب امام العراق وفاز بكاس الخليج للمنتخبات
وتاهل لكاس العالم للمنتخبات من بعدكم والتي رغم ان اسيا كانت منتخباتها ضعيفه في عهدك الا انكم لم تستطيعوا التاهل الى كاس العالم !!!
عيب والله عيب يا نصر
لاعب وتاريخ كبير ...
ماجد يصر في كثير من حديثه على البعد عن المجاملات والعاطفة ...!
ألم يتم يا كابتن ماجد طرد ليوبنهاكر من المنتخب لأنه رفضك أنت وعبدالجواد وعبدالله صالح في مونديال 1994 بحجة أنكم كبار بالعمر
أكبر مجاملة بتاريخك ياماجد كانت 1994 ه
ولكي أكون منصفاً , أيضاً تم فرض سامي على باكيتا في مونديال 2006
كل هذه مجاملات ياماجد .
ماجد
ياصاحب القدم الذهبية
الكورة مالها طعم بدونك
من اعتزلت ،أنا أيضا اعتزلت أشوف مباريات
والله مالها أي طعم
أيامك ومحيسن والهريفي وصالح خليفة وصالح النعيمةويوسف خميس وغيرهم كانوا شعلة ولاعبين لن يكررهم التاريخ أخلاقا ولعبا- إلا أن يشاء الله-
(نصراوية)
ياااااماجد تراك كنت تلعب في زمن يوجد فيه القليل من اللاعيبه المميزين وخلك من الغرور منجد خلونا واقعيين مستواك وجهدك في زمنك لو بوقتنا الحاضر اجزم انك ماتقدم شي ..كل زمن له لاعيبته وشكرااا.
أي زمان أي بطيخ يا جمهور الفقر !!!
النصر أكبر كذبة في تاريخ الرياضة السعودية ..
لن ننسى أبدا رئيسكم الشهير الذي كان يستميل الحكام بالمال فاذا لم يستجيبوا كان يرسل عبيده في أنصاف الليالي ليهددهم ليرضخوا لمطالبه !!
النصر أكبر كذبة وانتهت بحضور الحكام الأجانب.
أنظروا كيف ان رئيسكم الحالي (خبيلان) يطالب هذا الموسم بعدم الاستعانة بحكام أجانب !!!
والله يا ماجد أنك صناعة الاعلام الاصفر !!
ما نقول الا الله يبارك في جيل فطاحلة خط الوسط في ذلك الوقت مثل المعجزة يوسف الثنيان .. صاحب المقولة الشهيرة (انا مسؤول ان أضع الكرة والمهاجم أمام المرمى .. وهو وضميره .. يسجل ولا يضيع).
كما لا ننسى أباطرة خط الوسط في ذلك الزمان مثل يوسف خميس والمصيبيح ومحيسن الجمعان والبيشي.
أعطني مثلهم .. وأعطيك مهاجمين أفضل من ماجد بمليوووون مرة.
• برأيك .. من هو المهاجم السعودي حاليا الذي يذكرك بماجد عبدالله؟
لا يوجد أحد يذكرني بماجد، وربما لكل زمن رجال، نعم هناك مهاجمون يتراوحون بين المتوسط والجيد، ولكنهم دون الطموح المنتظر.
• تقصد أنه لا يوجد خليفة لماجد عبدالله؟
نعم.. لا يوجد خليفة لماجد.. ومن الممكن أن يأتي من هو أفضل من ماجد، ولكن شبيه ماجد أو خليفته لا أتوقع، والأمر ليس غرورا، أو من نظرة تشاؤمية، بل أحدثك من خلال تجربتي والأرقام، فقد حصلت على هداف الدوري ست مرات، منها ثلاث مرات متتالية، وبعض المواسم أكون مصابا ولا ألعب لذلك لاتجدني هدافا، بل لعبت نصف الدوري وحققت الهداف، والمهاجمون الحاليون لا تجدهم هدافين لأكثر من مرة، أو مرتين في الدوري، وإذا جاء مهاجم وكسر الحاجز التهديفي الذي حققته أستطيع أن أقول لك هذا أفضل مني، أما الآن فللأسف لا يوجد مهاجم هداف مثل ماجد عبدالله «الهداف».
ومن هنا أقول لكل الهدافين «من أراد أن يكون أفضل من ماجد عليه كسر رقمه».
افلقني فلق اذا ماجد عبدالله يقول هالكلام مستحيل بل من سابع المستحيلات ماجد يستخدم كلمة الأنا او الغرور بس معروف مقصدكم
ماجد عبدالله الاسم الذي لن يغيب أبداً ..اللاعب الأسطوري الحقيقي ...
ماجد عبدالله سيد المهاجمين وكبير الهدافين ...
الله يا ماجد ما أعظمك داخل وخارج الملعب ...
كلهم لن يصلوا لربع قامتك ...تبقى وحيداً ويبقى البقية خلفك ...
حفظك الله ورعاك ..
لو رجع ماجدبنفس مستواة الاول ماراح يظمن ولا بدكة الاحتياط لان كورة اول مو زى الحين تكتيك وفن بلامهايط يالفقراوية
كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
يابو عبدالله
انت النصر
اما الآن خسر...............خسر....................خسر
انت اسطوره لن تتكرر ولن تتكرر ولن تتكرر ويافيصل بن تركي انت على فراش المرض فغتنم الفرصه وبر ذمتك ل ماجد وغير ماجد سواء بالوسط الرياضي او خارجه وماجد عبدالله انسان خدم النادي في جميع الادارات وانا اذكر في وقت من الاوقات ماجد دفع راوتب لاعبين جاء الدور انكم ترجعون له امواله وحقه ياخوي ذبحتو هالادمي واهو انسان مايستاهل والله وخف من ربك وعطه حقوقه وعيب عليك انت ربي منعم عليك بتاكل حقه انت وياممدوح تحسبون نادي النصر لعبه في ايديكم والله تعبنا من اشكالكم الي تجي تلعب بعقول النصراوين بداية الموسم واذا اخذو الدعم من هالشركات سوا انه دافع من جيبه وش سويت لنادي اذكر لي شي سويته لنادي ياكحيلان يشفع لك ماغير سببت الاحقاد بين جميع رؤسا الانديه اجل كل فريق يلعب مع النصر يبي يفوز عليه بس علشان يقهرون كحيلان مابي اسمي انديه اكن لهم كل احترام ومكانت العالمي معروفه بس مستحيل يجي احد يمسك الرئاسه نادي النصر مثله الله يرحمه فلذالك مانبي امراء في النادي خلونا نجرب نخلي الرئيس من برا الاسره وانتم يالامرا الي تحبون النادي ادعموه نبي نغير ملينا من شاكلتكم تجون تاخذون ونهاية الموسوم كل الفرق صايرين يلعبون معنا كنه ديربي وديون نهاية الموسم الزبده رجعو فلوس ماجد وان شالله جمهور النصر بيوقفون في وجه كميخان علشان يرجع حقوق ماجد الماليه. طفشت من النادي كل سنه اقول بغيره بس اذا ذكرت زمن ماجد وزمن محيسن وفهد ويوسف وسالم اتحسف اتركه علشان فلان فلان وفلان وتشكيلة النصر كلها المتواجده الحين يبيلها تغير كامل *
ممكن اسالك ياكابتن ماجد
س1 هل سبق لك على كثر اهدافك حققت كاس الخليج للمنتخب السعودي
س2 على كثر اهدافك هل سجلت اسمك مع الاساطير اللي سجلو بمونديال كاس العالم
س3 على كثر اهدافك لماذا الهلال اكثر بطولات خارجيا وداخليامن النصر
س4 اذا انت اسطوره فعلا لماذا لم يعملو لك حفل اعتزال بعد اعتزالك مباشره
كما حصل لسامي الجابر
س5 هل تعلم ان اللاعب حمزه ادريس سجل 32 هدف بالدوري بمعدل
هدف ونص كل مباراه هل سبق لك فعل ذلك
اتمنى يقنعني بالاسئله اللي محيرتني بسراحه ياسر ايام عزه
لا يقارن باي لاعب اعتقد يمتعك بلعبه وبفنياته
تكفى يابو عزوز ارجع لمستواك
اسطورة الأساطير ماجد أحمد عبدالله
انت غير والله العظيم اتكلم من كل قلبي صح انا عاشق للنصر ولكن اتكلم بما اشعر به من وجهة نظري لن يكون لك خليفة فأنت تميزت عن الكثير في اشياء كثيرة قمة في كل شي لو تحدثنا اتوقع يكون لك خليفة طبعا في الاحلام اذا وجدنا احدهم مجنونا و قاتل و داهية ومخادع ومبهر
لانك مجنون في ضربات الرأس قاتل في وضع الكرة في مكانها المخصصة لها عندما تتقدم للفاولات وداهية في مراوغة اعضم المدافعين ومخادع في مواجهة الحراس ومبهر في صناعة اللعب ولو وجدنا هذه المواصفات اجتمعت في لاعب وكسر رقمك في التهديف ولن نجد فلن يكون خليفة لك والسبب بسيط جدا لانه ليس ماجد
ياشباب لازم نسوي حمله قطه لماجد عبدالله ,, لان نادي الفقر فقران وحالته حاله ,, انا من عندي اتبرع بثلاث ريالات .. الحمدلله والشكر حتى حقوق الناس ماسلمت ياخبيلان..
ماجد ماجد ماجد
البكاء على اللبن المسكوب وشنتم لاقين في ذا السوداني أييييي
سامي وبس
عمك انت واياوه يافقراوي
فقراوي ولك وجه تكلم ياخي اللي اختشوا ماتوا
اذ قلنا شيء قالوا ماجد ماجد
ما بقى الا تقدسونه مثل مالشيعة مقدسة علي كرم الله وجهه
استحوا على وجيهكم فشلتونا
الله ينفظكم نفظ وجع طعوشتا
العالمية كذبة قويه **** عبر الرشاوي جتكم هديه
هههههههههههههههههههه
وش تحسون فيه ياكمخ
يالبى قلبك يابو عبدالله
وكل هالأيام ساكت ولا لك صوت يسلم راسك من رباك ياشيخ ,,, صدق أنت مثال يحتذى به
ياليتك موجود بهالوقت تعلم اللاعبين الصغار أصول الكورة والأخلاق ,, من قال إني أقصد حسينوه
ماجد عبدالله محلي فقط فقط فقط
هداف الدوري ست مرات، منها ثلاث مرات متتالية
ماجد محلي فقط فقط فقط
مع احترامي لشخصه المتواضع ....,,,
اتحدى يطلع هذا التعليق .!!!
خساره ياماجدحظك زفت طحت بنادى الفقر الهاملى انته حقوق اعتزالك على يزيدرواتبه اكلوهن وش ترجى من نادى ياكل حقوق لعيبته وخبيلان ناقصك دراهم يوم تاكل حقوق هلمساكين جيدباالتصاريح وتهام الحكام ماقول غيرالصبرعلى الفقرونادى وجمهورالنصر
على فكره هاذا في اي نادي كان يلعب واي دوله ينتمي لها المذكور هع
وش ترجي من نادي الفقر
صدق من سماكم فقراويه
كل ما ظهر نجم قارنوه بمين :
وقالوا خليفة مين :
هل الهلالي والنصراوي والاهلاوي والاتحادي وكل الجمهور السعودي يقولوا خليفة سامي او غيره ؟
لااااااااا والله ما عمرنا سمعنا بنجم يبرز في الهجوم الا قالوا خليفة ابو عبد الله
ماجد عبدالله
الاسم المرتبط برقم 9 ورقم 9 مرتبط بماجد
المنتخب والكوره من غير ماجد مالها طعم
مثل الشاي من غير سكر لا طعم له
او الطعام من غير ملح لا طعم له
فماااااااااااجد اخذته كل الالقاب وغيره تأبى منه كل الالقاب فلا تليق الالقاب الجميلة الا بالاسطورة الجميلة بالاسطوره العالمية ماجد احمد عبد الله
فبعد الثرياء عن الثراء فبعد ماجد عبد الله عن باقي اللاعبين المزعومين بعد السماء عن الارض مهما حاولوا المتفيقهين
وشكرا لصاحب الرد ::: ابو عبد الله عندما قال : اللي عمره اقل من 40 لا يتحدث عن ماجد وخاصة اللي لم يشاهد ابو عيد الله
لا اعترف بلاعب لم يحرز بطوله الخليج الي هي اسهل بطوله
لا و يقول احرزت 6 مرات الهداف قصدك يوم مافي تسلل في الكوره او يوم اخر واحد حارس
ماجد لاعب ونجم لن يتكرر هو ونجوم الجيل السابق0اما نجوك اليوم فهم نجوم على ورق وهمهم الشهره والمكاسب المادية
الحمدالله ع نعمة العقل مالك شبيه اقول سقهاياحبيبي زمان اول تغيراول طقهاولحقها لوانك عايش بهالزمن كان ماتؤكل عيش رجع شريط حياتك ياماجد وشف الفرق الي لعبت معهاقسم من جنب الكورة جاين تميلح وتقول اناالمهاجم الوحيد قسم ماتجي نصف لعب ياسر القحطاني ياحبيلك هالزمن اماتلعب صح اوبآآآآآآآآآآآي لعب يعتمدع القوة والياقه ماهوواقف وسط خط الثمانيه وطق بالباب لوجدتي احطهاسجلت هدف قالواالسهم الملتهب راجع الشريط جيد وشف كم تركض اثناء المباراة 15متر76سنتميترزمان اول تغيرياماجداول المسيطره ع كاس العالم البرازيل فقط لان جميع المنتخبات ضعيفه لكن الان من المستحيل ان تتوقع من سياخذكأس العالم لايوجدمقارنه ابد الزمن الذي لعبت فيه زمن ضعيف من السهل ان تكون هدافآاواسطوره لان من حولك ارد منك لكن الان زمن الاقوياء زمن من الصعب ان يبرزلاعب الالاعب بمعنى الكلمة ولايبقى الاماينفع الناس اما الزبدياماجدفهوزمانك ولايكثر هياطك سلامي ع ابونور لاعب مكانه برشلونه اوالريال لكن ياخساره بعدفوآآآآت الاوان اماانت حدك تلعب ع ماصوره بالحاره وبلافلسفه علينالوحطوك اداري في نادي النصراضمن 30سنه قدام مايأخذالنصرولابطوله يكفي هالتحطيم مع تحياتي الدهيشاوي رياض الخبراء 311
وين فلوسك من الاعتزال
ليتك ما اعتزلت
كان الناس ما اعتزلوك مثل الحين
اول لك هيبتك
الان الله يرحم حالك بس
حرام عليك ياماجد ذنب السلوم والدايل في رقبتك كرهتم الحراسه
الله يرحم ايامك ياكابتن ماجد صراحه وش تبينا نسوي من عقبك لالاعبين زي الناس ولا احتراف ولاداره
مغير ندفع فلوس على قل سنع وهاذا الواقع ياخي نبي بس اجانب زي الناس نبي مدرب زي الناس ونبي ونبي ونبي ونبي الخ ... الى متى ياخي وحنا على هاذا الحال الى متى الى متى يعني كل مانهزمنا والا شي مغير نقول العالميه العالميه ونتكلم فيها وحنا حتى ماخذنا العالميه يعني خلاص ماعاد لنا وجيه زي العالم العالم تروح للملاعب وتتطلع وهي فرحانه وحنا نروح ونطلع خجلانين
ماذا بك ياكابتن اوقعتنا في حب ناديك ولعبك المحترف واخير اعتزلت وخليتنا نعاني ونعاني
وسنبقى نعاني الله يرحمك ايامك ياكابتن ويرحمك ياعبد الرحمن بن سعود
انش{ي ياعاجل خلي الناس تفهم ماذا بداخلي ومن ماذا اعاني
وااااا عيباااااه صدق انكم فقر وصدق انكم تاكلون مال الناس بغير حق حسبي الله ونعم الوكيل على هالنادي الأصفر
فعلا الكثيرون عشقوا النصر بسبك...
فعلا انت من ورط الكثير في عشق النصر ...
اما الان فلا نصر تروح المدرج ترجع خجلان تندس بالبيت خلف الشاشة وتنام حزين ....
فعلاا الله يسامحك ياماجد ..
هذا حال جماهير النصر
..............
النصر ابغضه لان اغلب لاعبيه لايفقهون شيئا فقط تكسير مفاصل لا اريد ذكر اسماء
فقط الرمز ماجد عبدالله هو من ملك القلوب ومعه محيسن ويوسف اما البقيه فالله بالخير
يحلموووووووون
يحلموووووووون
اللي
في رقمك يفكرووووون
ماجد أنت الاسطورة الحقيقية وغيرك الاسطورة الورقية
ماجد أنت الذهب الذي لايصدأ
ماجد بأي حال بعدك النصر ياماجد
يامن أبكيتهم 20 سنة كيف هم الان لازالوا يسنترون وبها يفتخرون
ماجد انها تعجز الحروف عن وصفك وحتى الشعراء وصفوك ومنهم الشاعر سعد بن جدلان في دواوينهم
ماجد
ماجد سامحني فأنا لم أكن وفيا معك عندما لم أستطع أن أكون حاظرا في مهرجان اعتزالك بسبب ظروفي الخاصة ولكن دموعي لحبك كانت حاظرة لوداعك أمام الشاشة في ليلة لم أنساها من ليالي حياتي
أسطورتهم ... احلى أهدافه كانت في الصين !!!!!!!
ولم يستطيع تحقيق أي بطولة أسيوية لناديه !!!
ولم يستطيع تاهيل المنتخب السعودي الى نهائيات كأس العالم !!!
صدقت والله يا صاحب التعليق (457514)
انشهد انهم يحلمون انت الشمس الحقيقية للكرة السعودية مهما حاولت الصحافة
الهلالية التضليل والتطبيل لسامي باجابر ومقارنته معك والي يقول كورة شراب
وارضية ترابيه وش يحس فيه هذا شكلة بالابتدائي عيب يابوي عيب هذا اسطورة
الملاعب السعودية انت مالحقت الا على راداوي ويل هامسون
بس ارجع واقول ورطتنا يابو عبدالله في عشق النصر عشقناه بسببك وسبب
ايامك انت والموسيقار فهد الهريفي والرمز عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه
اقول بصراحة أنا نصراوي حد النخاع لكن مايصير من إدارة النصر لا يرضي الله ولا رسوله ولا وولاة الامر ولا أي واحد وأنا اقول لبوعبدالله رواح واشتك لبو الخير سلمان بن عبدالعزيز فهو الخاص بشؤون الامراء ولا يفكرون انا البلاد سيبه وحسبيى الله عليهم عقبال ما يطورون النادي قاعدين يخسبقونه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ونشششششششششري يا ععععععععععععاججججججججججججججل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.