10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    "مسام" ينتزع 2.010 ألغام في اليمن خلال أسبوع    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    "البلاد" كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن    "النمسا والصين" تجهزان الأهلي للموسم المقبل    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الإيراني المكلف    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra.. نقلة نوعية في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اللجنة المحلية للإنتخابات البلدية في القصيم تكمل استعداداتها لتسجيل المرشحين
نشر في عاجل يوم 29 - 05 - 2011

أكملت اللجنة المحلية للإنتخابات البلدية في منطقة القصيم استعداداتها للمرحلة الثانية من الإنتخابات والتي تتمثل في عملية تسجيل المرشحين ، وذكر ضابط الاتصال والمشرف على فريق العمل التنظيمي في اللجنة المهندس محمد السويل أن اللجنة حددت 28 " ثمانية وعشرون " مركزا انتخابيا لتسجيل المرشحين في فترة التسجيل والتي ستنطلق غدا السبت الموافق 25 / 6/1432ه وتستمر لمدة ستة أيام خلال الفترة المسائية وصباح الخميس ، مشيراً إلى أنه يجب أن تنطبق على المرشحين شروط الترشح لعضوية المجلس البلدي حيث يشترط على المرشح أن يكون قيد اسمه كناخب خلال الفترة الزمنية التي انتهت مع المرحلة الأولى لقيد الناخبين وان يكون سعودياً بالدم أو المولد أو متجنس مضى على تجنسه 10 سنوات على الأقل ، كذلك أن يكون متماً ال 25 هجرية من عمره في يوم الاقتراع ، وأن يكون مقيماً إقامة دائمة في نطاق البلدية طوال مدة عضويته وأن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد مضى على تنفيذ الحد أو السجن 5 سنوات ، وأن لا يكون مفصولاً من الخدمة العامة لأسباب تأديبية ما لم يكن على هذا الفصل 5 سنوات وأن يكون مجيداً للقراءة والكتابة وان يكون متمتعاً بالأهلية الشرعية ، وأن يكون غير محكوم عليه بالإفلاس الاحتيالي .
وقال السويل كما أن هناك اشتراطات على المرشح تعنى بمركزه الاجتماعي ووظيفته كأن يشترط ألا يجمع بين عضوية مجلسين بلديين أو أن يكون موظفاً بوزارة الشئون البلدية والقروية والأجهزة للبلدية ما لم يكن قد مضى على استقالته أو نقله من وظيفته عام واحد على الأقل باستثناء من يكون عضواً في المجلس بحكم وظيفته ، أيضاً أن لا يكون محافظاً أو رئيساً للمركز أو عمدة أو شيخ قبيلة أو نائب أو المعرف الذي يحمل صفة رسمية وأن لا يكون عضواً أو أميناً في كل من مجلس الشورى أو مجلس المنطقة أو المجلس المحلي .
وبين أن المراكز التي تم تحديدها لتسجيل المرشحين في منطقة القصيم هي
بريدة
(370)
مركز الملك خالد الحضاري ،
عنيزة
(386)
مبنى البلدية،
الرس
(389)
مبنى البلدية،
المذنب
(392)
مركز الامير سلطان الثقافي،
البكيرية
(394)
مبنى البلدية القديم ،
البدائع
(396)
مبنى ميدان الاحتفالات،
رياض الخبراء
(397)
مركز الأمير سلطان الحضاري،
الأسياح
(398)
مبنى ميدان الاحتفالات بعين بن فهيد،
عيون الجواء
(399)
مبنى البلدية،
النبهانية
(400)
مبنى البلدية،
الشماسية
(401)
مبنى البلدية،
ضرية
(402)
مبنى البلدية،
عقلة الصقور
(403)
مبنى البلدية،
الخبراء
(404)
مبنى البلدية القديم،
دخنة
(405)
مبنى البلدية،
البصر
(406)
مبنى البلدية،
قبة
(407)
متوسطة موسى بن نصير ،
القوارة
(408)
بلدية القوارة،
أبانات
(690)
المركز الحضاري،
الفوّارة
(691)
ثانوية جابر بن عبدالله (ثانوية الفوارة)
العمار
(692)
مدرسة شريح القاضي .
قصيبا
( 693)
ثانوية قصيباء،
شري
(694)
مبنى البلدية،
الفويلق
(695)
مبنى البلدية،
قصر بن عقيل
(696)
ثانوية قصر بن عقيل،
الدليمية
(697)
مبنى البلدية،
الظاهرية
(698)
ثانوية الظاهرية،
البطين
(699)
ثانوية فهد الفيصل.
ياعيني على الانتخبات
ماقول الا حسبي الله على الاحمد وهو السلطان الي
مايوضفون الا يعرفونه مهما اتاهم واحد محب للعمل ومعاه مايثبت ذالك لخدمة الوطن
واذا جاهم واحد داااج يعرفونه ويقرب لهم من اول يوم جاته الوظيفه
الله وأكبر عليك يا قصر ابن عقيّل
الله وأكبر عليك يا قصر ابن عقيّل
الله وأكبر عليك يا قصر ابن عقيّل
الله وأكبر عليك يا قصر ابن عقيّل
الله وأكبر عليك يا قصر ابن عقيّل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.