أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    «مدن»: 20 مليار دولار استثمارات الصناعات الغذائية    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سطام بن عبدالعزيز يؤدي صلاة الميت على الدكتور غازي القصيبي ( تحديث مستمر )
نشر في عاجل يوم 15 - 08 - 2010

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة صلاة الميت على معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي بعد عصر اليوم بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.
وقد أم المصلين سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.
كما أدى الصلاة مع سموه ، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز مساعد وزير البترول والثروة المعدنية وصاحب السمو الأمير سعود بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وصاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية وأبناء الفقيد سهيل وفارس ونجاد وعدد من أصحاب الفضيلة والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمع من المواطنين.
تحديث
الديوان الملكي ينعى الدكتور غازي القصيبي
هذا وصدر عن الديوان الملكي البيان التالي :-
"بيان من الديوان الملكي"
انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الأحد 5/9/1431ه معالي الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي ، عن عمر يناهز (70) عاماً ، إثر مرض عانى منه طويلاً ، وقد تمت الصلاة عليه بعد عصر اليوم الأحد 5/9/1431ه في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.
والفقيد رحمه الله من رجالات الدولة الذين خدموا دينهم ومليكهم وبلادهم بكل تفانٍ وإخلاص ، وتقلّد عدة مناصب كان آخرها وزيراً للعمل.
تغمده اللّه بواسع رحمته ومغفرته ، وأسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
تحديث...
أدى جموع المصلين في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض عقب صلاة عصر اليوم صلاة الجنازة على الدكتور غازي القصيبي الذي وافته المنية عن عمر يناهز ال 70 بعد معاناة طويلة مع المرض وشيع جثمان القصيبي إلى مقبرة العود لموارته الثرى.
تحديث
( عاجل ) تتقدم إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وذوي الفقيد بأحر التعازي، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
وسيصلى على الفقيد بعد صلاة العصر اليوم بجامع الإمام تركي بالرياض كما سيوارى الثرى في مقبرة العود.
إلى ذلك أعلن صباح اليوم وفاة وزير العمل الدكتور غازي القصيبي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض إثر معاناة مع المرض تنقل من خلالها مابين الولايات المتحدة والمملكة خلال العامين الماضيين.
يشار إلى أن القصيبي من مواليد الأحساء شهر مارس عام 1940، حيث قضى فيها سنوات عمره الأولى، وانتقل بعدها إلى المنامة بالبحرين ليدرس فيها مراحل التعليم.
نال ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة ثُمّ حصل على درجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة جنوب كاليفورنيا، كما حصل على الدكتوراه في العلاقات الدولية من جامعة لندن والتي كانت رسالتها فيها حول اليمن. كما أوضح ذلك في كتابه الشهير "حياةٌ في الإدارة".
وتقلّد وزير العمل الدكتور غازي القصيبي العديد من المناصب الوزارية في السابق، حيث كان وزيرًا للصناعة والكهرباء، ثم للصحة، وبعد ذلك وزيرًا للمياه والكهرباء.
كما سبق أن عمل القصيبي في السلك الدبلوماسي كسفير للسعودية في البحرين وبريطانيا، وهو أديب وشاعر، وله العديد من المؤلفات من أشهرها "حياة في الإدارة" و"شقة الحرية"، وغيرهما.
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمك يا أبا يارا ويسكنك الجنة
يا رب يكون الخبر غير صحيح
اسال الله ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين وان شالله يتغير الحال من بعده وكل هذا من دعاوي المظلووومين
رحمة الله رحمة واسعة واسكنة فسيح جناتة
ما اجمل ان يموت الانسان في رمضان
الله يرحمة ..................
اذكروا محاسن موتاكم
الله يرحمك يابو ياااارا رحمة واسعه
وأسكنك فسيح جنااااته . . .
موظف الوزارة الصغير خالد العنزي
رحمة الله عليه
الرجل أفضى الى ماقدّم وهو بين يدي مولاه
نسأل الله له العفو والغفران
رحمه الله
الله يغفر له ويرحمه
رغم اختلافي في بعض مايطرحه
الا اني وجدت غصه عند سماعي بخبر وفاته
فهو اخونا المسلم
ورحمة الله واسعه
وخصوصا في هذا الشهر الكريم
والله يعيننا على حقنا اما هو فقدم على ارحم الراحمين
اللهم اغفر لعبدك غازي القصيبي وارحمه
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم ارحمه..واجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم آمين.
لا اله الا الله رب العرش العظيم
الدنيا لن تدوم لا احد فاسال الله رب العرش العظيم ان يتجاوز عنه ويغفر له
الله يرحمك ويغفرلك ويسكنك الجنة أمين امين امين
نا لله وانا اليه راجعون الله يغفرله ويتجاوز عنا وعنه
الله يغفرلة ويرحمه
رحم الله الوزير وأسكنه فسيح جناتة
الله يرحم اموات المسلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تعجز الاحرف والكلمات عن الكتابة لهذا الهرم الكبير الشامخ الذي ما زال له اثر على مجتمعنا ، نعم ونعم الرجل الدكتور غازي نعم خدم وطنه بكل تفاني وضح وعمل واحب المواطن والوطن ، اذكر وحنا صغار يقلون كان يزور المشتشفى بنفسه وكان يفاجى الناس والدكاتره والمممرضين وكان يضع هاتفه هذا هاتف الوزير والكهرباء في الفترة التي كان بها وزير للكهرباء انار الجنوب مناطق لم تحلم أن ترى النور .
اللهم اغفر لعبدك ابن عبدك ابن امتك ، غازي القصيبي اللهم اسكنه فسيح جناتك اللهم اغلسه بالماء والثلج والبرد اللهم اغفر له وارحمه ياودود يا عظيم ياذا العرش المجيد اللهم اعتقه في شهرك الكريم من كل هم وكرب وبدل سيائته حسنات ياحي يا قيوم رحمك الله وغفر الله لك
الله يرحم امواتنا واموات المسلمين
اللهم اغفر لوالدتي وعبدك غازي القصيبي ولجميع موتى المسلمين
لا حول ولا قوة الا بالله
هذا مصير الجميع ليت هذا يكون لنا عبرة قبل ان نلاقي نفس المصير ..
الله يرحمه ويغفر له ..
تاريخ مليء بالانجازات ...
وخدمة الوطن....
الرجل افضى الى ربه وله ماقدم اوعليه
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
نهاية كل انسان الموت ثم بعده حساب على كل مافعل
ليت كل مسلم يضرب الف الف الف حساب لهذه النهاية ... الموت
اللهم اجعلنا من جنود الاسلام واختم لنا بالصالحات
وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
قدم إلى ماعمل
اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه
اللهم افسح له في قبر ه
لنذكر محاسن موتانا كما أمرنا الرسول صلى الله عليه و سلم
اللهم اغفر له ورحمه واغفر لأموات المسلمين . اللهم الهم اهله الصبر واسكنه فسيح جناته .
الله يغفر له ويرحمه
ليتك قبل توفى وظفتني ..
الله يرحمك ويسكنك الجنة يآرب
بسم الله الرحمن الرحيم
أللهم اغفر له وارحمه وثبته بالقول الثابت
عظم الله اجركم في مصابكم الجلل
هنيئاً له توفي ب شهر رمضان
الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين ويتغمد آرواحهم الجنة يا رب , , , آمين
.
رحمه الله ، وغفر لنا وله ..
نصيحة : اذكروا محاسن موتاكم ..
رحم الله الحالة النادرة د. غازي القصيبي إلى جنة الخلد بإذن الله أبا يارايا جامعة الإدارة والأدب. إنا لله وإنا إليه راجعون.
عزاءنا لزوجته وأولاده
نسأل الله أن يغفر له
ولا نقول الا أنه ذهب مثل غيره وسيذهب غيره مثله
ولن يجد الانسان بعد رحيله الا ما قدم
الله يرحمة ويثبتة عند السوال
الحين ماينفعه وش كان وزير ,,, الحين مايبقى له الى عملة ومالة وولدة
أفضى إلى ماقدم
رحم الله الدكتور غازي ألف رحمة وأدخله فسيح جناته ، فقد كان لهذا الرجل فضل كبير على الطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة عندما كان سفيرا هناك ، ولا ننسى له مواقفه المشرفه في الرفع للمقام السامي لطلب إستثناءت وتسهيلات تخص الطلبه السعوديين.. وحقيقة لايعرف هذا الرجل جيدا الإ من جلس معه .أذكر له موقفا لا أنساه في التسعينات وهو انه قد جاءه بعض الطلبة في عام 93 او 94 ونحن جلوس معه لحل موضوع بناء مسجد في إحدى المدن البريطانية ، ويبدوا أنه كانت هناك مشكله من قبل المجلس البلدي بتلك المدينه حول بناء المسجد إن لم تخني الذاكرة وللشهادة سمعته يقول لمن أتاه \"ألم اقلكم خذوا30000 جنية استرليني واكملوا المسجد\" او هكذا قال: رحمك الله يا دكتور غازي وغفر لك.
أقدم إلى ما قدم
وأفضى إلى ما فضى
لعل في موته عبرة لغيره
رحمه الله وعفا عنه لقد كان الرجل رجل عمل منظم وله الفضل بعد الله في تطوير الكهرباء والصحة ايضا رغم ما اشيع عنه في السابق من ارتكابه لمخالفات شرعية وقد سمعت له شريطا يقسم بالله انه بعيد عن كل ما قيل عنه
وعموما ندعو له بالرحمة
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويسكنه جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان
رحمك الله رحمة واسعه فقد كنت مواطنا ومسؤولا مخلصا لدينك ووطنك وأمانتك وقد كنت من الوزراء الذين أسسوا العمل الوزاري في بداية هذه الدولة الفتية .
رحمك الله يا أبا يارا فقد لاقيت ربك في شهر الغفران ...
الله يغفر له ويرحمه
وياااااارب يجي وزير يضبط الوزارة إن شاء الله
تقبلوا تحياتي
رحمك الله ابا يارا ...
لله يرحمه رحمة واسعة
الله يخلف علينا باللي مثله
الله يعين عياله على فقده
الله يجغل ما جاه من المرضي تنقية من الذنوب
ياااارب
الله يرحمه ويسكن روحه الجنه ويصبر اهله وذويه
إنا لله و إنا إليه راجعون
رحمه الله رحمة واسعة
اللهم مرحم غازي القصيبي رحمة واسعة
أحبيته في لله لإخلاصة لدينه ووطنة
اللهم تقبل حسناته وعفو عن سيئاته يا كريم
نسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة ويصبر اهله
ان لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه الجنه
اللهم ارحم اموات المسلمين
الله يرحمه ويغفرله
اااااااله يرحمك يا غازي ياا ظاهرة لن تتكرر بحجمك الله يغفرلك ويتقبلك قبول حسن الله يعينا على فراقك الله يخلف علينا بواحد مثلك (لا أظن !!) الله يرحم موتا المسلمين ويرحمنا ... ..
الله يرحم اموات المسلمين جميعا ،،، اللهم اسكنة فسيح جناتك وكل مسلم مؤمن بالله عزوجل ، الاحياء والأموات
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
الله يرحمه ويسكنه فسيطح جناته
انا لله وانا اليه لراجعون
الله يرحمه ويغفرله و يسكنه الفردوس الاعلى
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
ويلهم اهله الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيطح جناته
غفر الله له واسكنه فسيح جناته
الله يرحمك ابو يارا ويدخلك فسيح جناته
اي عظمة فقدت يا وطن
قلم وعقل نير سيترك فراغاُ كبير لا يتسع إلا للدكتور غازي القصيمي
هل وفاتك ستعني لا مزيد من النصوص الجميلة
هل وفاتك ستعني تمرد خونة الوطن من الجهلة الذين يعبثون بثروة الوطن بعمالة أجنبية.
لطفك يالله
رحمك الله ياغازي
الصحة تبكي من بعدك
الكهرباء لعشرين عاما ترضع من خططك واخلاصك وبعدها بدأت بالانحدار
قليلون هم المخلصين امثالك بل هم ندر على الارض ..
لك الله ياغازي
رحمك الله رحمة واسعه
من حقك علينا الدعاء لك
بل والدعاء بصدق
اللهم اغفر له وارحمه يارب العالمين
الله يرحمك ويغفر لك ابو سهيل
انت الرجل الذي لن تنساك الأجيال
وستبقى فخرا لكل سعودي وسعوديه
قدم إلى ماعمل
غفر الله له ورحمه الله رحمة واسعه و اسكنه جناته
انالله ونااليه راجعون
الله يغفرله ويسكنه الجنه امين
اللهم أسكنه فسيح جناتك ........
أفضى إلى ماقدم .. نسأل الله له الرحمة والمغفرة............
إذا مات ابن آدم إنقطع عمله إلا من ثلاثة (( صدقة جارية أوعمل ينتفع به أو ولد صالح
يدعوا له )) أو كما قال عليه الصلاة والسلام...
اللهم ارحمه ورحم جميع اموات المسلمين
الله يرحمك يالقصيبي ويسكنك الجنه
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ..
الله يغفرلنا ووالدينا وله وان يسكنه فسيح جنات ادعو له من كل قلبي لهذا الرجل المخلص لبلده السعودية
قصيدة غازي القصيبي من على السرير الأبيض وتوبته
--------------------------------------------------------------------------------
أغالب الليل الحزين الطويل
أغالب الداء المقيم الوبيل
.............................
أغالب الألام مهما طغت
بحسبي الله ونعم الوكيل
.........................
فحسبي الله قبيل الشروق
وحسبي الله بُعيد الأصيل
..........................
وحسبي الله إذا رضنّي
بصدره المشؤوم همي الثقيل
..........................
وحسبي الله إذا أسبلت
دموعها عين الفقير العليل
................................
يا رب أنت المرتجي سيدي
أنر لخطوتي سواء السبيل
..................................
قضيت عمري تائهاً ، ها أنا
أعود إذ لم يبق إلا القليل
.............................
الله يدري أنني مؤمن
في عمق قلبي رهبة للجليل
.................................
مهما طغى القبح يظل الهدى
كالطود يختال بوجه جميل
...............................
أنا الشريد اليوم يا سيدي
فأغفر أيا رب لعبد ذليل
..............................
ذرفت أمس دمعتي توبة
ولم تزل على خدودي تسيل
...........................
يا ليتني ما زلت طفلاً وفي
عيني ما زال جمال النخيل
............................
أرتل القرآن يا ليتني
ما زلت طفلاً .. في الإهاب النحيل
......................................
على جبين الحب في مخدعي
يؤزني في الليل صوت الخليل
..................................
هديل بنتي مثل نور الضحى
أسمع فيها هدهدات العويل
.................................
تقول يا بابا تريث فلا
أقول إلا سامحيني .. هديل
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين
رحمك الله يا ابا يارا وغفر لك
وللمسلمين اجمعين
الله يغفرلة ويتجاوز عنا وعنة وجميع السلمين صراحة وزير ناجح
الله يرحمه
إنا لله وإنا إلية راجعون الله يرحمه ويغفر الله
قصيدها قالها القصيبي وهو على فراش لموت (رساله لكل مقصر في دينه)
واصحاب المال والنفوذ
قصيدة مليئة بالصدق والجدية في العودة الى الله والحسرات والندم على مافات أغالب الليل الحزين الطويل .. .. .. أغالب الدواء المقيم الوبيل أغالب الآلام مهما طغت .. .. .. بحسبي الله ونعم الوكيل فحسبي الله قبيل الشروق .. .. .. وحسبي الله بعيد الأصيل وحسبي الله إذا أسبلت .. .. .. دموعها عين الفقير العليل يارب أنت المرتجى سيدي .. .. .. أنر لخطوتي سواء السبيل قضيت عمري تائها ها أنا .. .. .. أعود إذا لك يبقى إلاّ القليل الله يدري أنني مؤمناً .. .. .. في عمق قلبي رهبة للجليل مهما طغى القبح يظل الهدى .. .. .. كالطود يختال بوجه جميل أنا الشريد اليوم ياسيدي .. .. .. فإغفر يارب لعبدٍ ذليل ذرفت امس دمعتي توبةً .. .. .. ولم تزل على خدودي تسيل ياليتني مازلت طفلاً وفي .. .. .. عيني مازال جمال النخيل أرتل القران ياليتني .. .. .. مازلت طفلا في الإيهاب النحيل هديل بنتي مثل نور الضحى .. .. .. أسمع فيها هدهدات العويل تقول يابابا تريّث فلا .. .. .. أقول إلا سامحيني هديل
أفضى الي ماقدم.............وكلنا على الطريق ماضون.
الله يرحمة ويغفر له
الله يرحم ابويارا ويغفرله ويسكنه فسيح جناته امين امين امين ويلهم اهله الصبر والسلوان
اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك وتجاوز عنه واجزه خير الجزاء
واابدل بدار خير من داره انا لله وانا اليه راجعون
إنا لله و إنا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وجميع موتى المسلمين
رحمه الله وتجاوز عنا وعنه
الله يغفر له ويدخله فسيح جناته يرجى له خير وفاته في رمضان
اللة يرحم الدكتور غازي القصيبي ياما قدم من فعل الخير هذا الرجل لقد أنطوى علم من أعلام العلم
( الله يرحمه ويغفر له )
نسأل الله لنا وله المغفرة .....
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحم الدكتور غازي لقد أنطوى علم من أعلام العلم
أسأل العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، ويلهم أهله الصبر والسلوان، وعزاءنا للشعب السعودي في رجل دولة قدم لوطنه بتفاني وأخلاص... رحمك الله وأسكنك فسيح جناتك وأننا نشهد أمام الله أنك أديت الأمانة.
رحمه الله رحمة واسعة وغفر له ولجميع موتى المسلمين....................قد لا نتوافق مع جميع افكار الرجل ولكنه رجل مشهود له بالاخلاص في العمل والانجازات في وزارة الكهرباء والصحة ومشهود له بنظافة اليد غفر الله للدكتور غازي القصيبي واسكنه فسيح جناته
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وجميع المسلمين
القصيبي أخيراً يرتاح راحة أبدية من هموم الوطن والمواطن .. وبالمقابل يخسره الوطن والمواطن البسيط خسارة عظمى !!!
لا راد إلى قدر الله سبحانه .. ولكن ما حدث أن القصيبي عمل كل ما بوسعه من أجل المواطن وخاصة المواطن البسيط ومحاربة هوامير هالصباخ والمتسترين الخونة والوافد المتلاعب والفاسد .. ولكن ما ذكرت من أنواع تافهه وحقيرة من البشر إستطاعوا أن يقنعوا أغلبية المواطنين البسطاء على أن القصيبي رحمه الله هو المشكلة والعلة في ما يعانيه الوطن من بطالة وكأنه صاحب العصا السحري للتغيير والمانع له ..
طبعاً هناك من يملك العصا ولكن تركوا القصيبي لوحده وكتفوا بالمراقبة فقط لاغير !!!
د.القصيبي رحمه الله عملة صعبة قد تذهب أجيال من النساء وهي لم تلد مثل هذه القدرة الفذة وقامته ( ناطحة سحاب ) في المملكة والعالم العربي والإسلامي وقد يكون في العالم كذلك لو قيم عمله من قبلهم .
أخيراً .. هل سيثبت شرعاً أننا سنبحث بالمستقبل عن وزارة العمل في قوقل بعد القصيبي ولا نجدها ؟
آمل غير ذلك .. ورحم الله القصيبي وأسكنه فسيح جناته ..
وداعاً د.غازي تأكد أننا سنفتقدك إلى أن نصلك .
رحمة الله عليه اللهم اغفرله وارحمه ونقه من الذنوب والوخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بالاحسان احسانا وجازه بالسيئات عفوأ وغفرانا.
رحمك الله رحمة واسعة
تعازينا لمكتب العمل الضائع
اللهم أسكنه فسيح جناته اللهم تقبله قبولا حسنا ..
وتجاوز عنه وهون عليه عذاب القبر
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
واجعل الفردوس الاعلى داره
اللهم آمين
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
كان شخص مثابر ومجتهد
والله يحلله ويبيحه إذا لي عليه شي
اللهم اغفر لنا وله ولجميع المسلمين.
اللهم اغسله بالماء والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
اللهم انه عبدك الضعيف قدم اليك يااكرم الاكرمين وارحم الراحمين فلا تفضحه يوم العرض واسته بسترك الذي لا يهتك.
الله اللهم اني اسالك ان ترحمه وتغمد روحة في فسيح جناتك
اللهم اغسله بالماء والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
ان لله وانا الية راجعون
لله ما اعطاء ولله ما اخذ
كان اديبا وشاعرا كبيرا
وسفيرا رائعا .. لكن رحمه الله لم يستفذ منه في مجال الوزارة
رحمه الله
الله يغفر له ويرحمه .
.
اللهم اغفر له وارحمه .
اللهم اغفر له وارحمه
اللهم اغفر له وارحمه
اللهم اغفر له وارحمه
رحمك الله افضى الى ماقدم وهاهو يغادر الدنيا ومعه عمله تخلى الاهل والاصحاب وبقي وحيدا مع ماقدم من عمل (ياعبادي انما هي اعمالكم احصيها عليكم فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن الا نفسه)
وكلكم اتيه يوم القيامة فردا
اسال الله ان يعيننا على فعل مايرضى ويحب
الله يغفرلله ويرحمه كان حازم و مكافح في شؤون حياته .......... في جنات الخلد انشاء الله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.