سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس محكمة الاستئناف والقضاة    شركة "علم" توقع اتفاقية شراء لكامل أسهم "تبادل" من صندوق الاستثمارات العامة... meta itemprop="headtitle" content="شركة "علم" توقع اتفاقية شراء لكامل أسهم "تبادل" من صندوق الاستثمارات العامة..."/    وزيرة الإعلام اللبنانية تتقدم باستقالتها    رد فعل غير متوقع من ترامب بعد تحدي مراسلة له    اهتمامات الصحف التونسية    برشلونة يعتبر نفسه ندا قويا لبايرن في دوري الأبطال    الشباب يواجه التعاون في الجولة ال24 من الدوري    وصف صادم من عضو الاتحاد للفريق قبل الديربي    عقب نهاية الموسم..رسالة من راموس لجماهير ريال مدريد    بعد وداع دوري الأبطال..كريستيانو رونالدو يحدد مطالبه من يوفنتوس    مدني جازان يحذر من التقلبات الجوية بالمنطقة ويهيب باتباع إرشادات السلامة...    إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات غداً    نادي كتاب الطفل بمكتبة الملك عبدالعزيز يوثق العلاقة بين الثقافة والطفل        شؤون الحرمين تعلن انتهاء الصيانة الدورية ل الكعبة المشرفة    الكويت تسجل 713 حالة شفاء من كورونا    "وقاية" إجراءات صارمة ضد كورونا في الموسم الدراسي الجديد    مستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي ينهي معاناة رضيع من عيب خَلّقي في القلب دون جراحة    46 جولة رقابية على صوالين الحلاقة في مسفلة #مكة    مكة.. «كفى» تقدم العلاج لأكثر من 2000 شخص تركوا التدخين    الطائرة الإغاثية الرابعة تصل إلى لبنان عبر الجسر الجوي السعودي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت    (احفظ شعارك) شعاراً للجولة المقبلة من الدوري السعودي لحماية الملكية الفكرية    اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق    "عزيزية مكة": حملة لإزالة السيارات الخربة والمغاسل العشوائية    فيضانات الصين تدمر المزارعين وتهدد بارتفاع أسعار المواد الغذائية    أرامكو السعودية تعلن عن نتائج الربع الثاني والنصف الأول من عام 2020    «الحصيني» يتوقع: أجواء صيفية حارة على معظم المناطق خلال الأسبوع الجاري    «الإحصاء»: الشباب يمثلون 36.7% من إجمالي سكان المملكة    الرئيس الامريكي يوقع قرارات تمديد الإعانات الاقتصادية للأميركيين    «الربيعة»: سلامتي وسلامة من حولي مسؤوليتي    إيداع الدعم للدفعة ال33 من حساب المواطن خلال ساعات    وزير السياحة يطلع على المقومات الاستثمارية والسياحية في أبها    الأمن البيئي يباشر التحقيق بمقطع الفيديو المتداول لمجموعة أشخاص يصتادون الطيور في المتنزهات العامة    أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة على 10 مناطق    مصادر: «التعليم» تعلن عن بروتوكولات وقائية لعودة الطلاب والمعلمين للمدارس.. قريباً    بعد إقراره رسميًا.. تعرّف على مزايا وشروط عقود «العمل المرن»    هل يكسر العقيد رقم «المجنون»    جازان: دعوات إلى فك الارتباط بين المجالس البلدية والأمانات    صرف الدفعة الثانية لدعم العاملين في نقل الركاب    المعمري ناسكة في محراب العلم    خادم الحرمين يهنئ رئيسة سنغافورة    «إليوت أبرامز».. كابوس أميركي جديد لمحور الشر    ماذا يفعل الوزير ماجد القصبي ؟!    أيامنا المدمرة    انفصال الكليات.. عودة للأمام    تعقيم وتعطير المكبرية ومنبر الخطيب بالحرمين    انطلاق أعمال الدورة العلمية الأولى بجامع سيد الشهداء بالمدينة المنورة وسط التزام بالاحترازات الوقائية    السفارة في بيروت تشرف على توزيع المساعدات    وظائف لدى شركة التصنيع الوطنية في 3 مدن.. التفاصيل ورابط التقديم    استعراض التطورات الجديدة في تخصصات طب وجراحة العيون    "الصحة": تسجيل 1469 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" .. و 1492 حالة تعافي    " أكاديمية الفنون" في تعليم الطائف تنفذ برنامجها التدريبي "لغة العصر" عن بعد    بعد «قراءة متعمقة».. أمريكي يعلن إسلامه على يد الشيخ السديس    خالد الفيصل يقدم تعازيه لأسرة الطفل أحمد مسلط السبيعي    خالد الفيصل يقدم تعازيه لأسرة الطفل أحمد السبيعي    «الأمن البيئي»: التحقيق في فيديو صيد الطيور من متنزه عام    "الحياة الفطرية" تصدر بيانًا للتعقيب على مقطع نصب شباك لصيد الطيور بأحد المتنزهات    مصر.. بدء الصمت الانتخابي للمتنافسين في انتخابات مجلس الشيوخ...    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تفاصيل القبض على المطلوب أمنيا الهذلي في كورنيش ينبع : نام في مسجد واستخدم عائلته للتمويه
نشر في عاجل يوم 05 - 03 - 2010

تكشفت تفاصيل جديدة ودقيقة حول عملية القبض على المطلوب الأمني أحمد قطيم الهذلي، الذي أوقفته قوى الأمن في محافظة ينبع منطقة المدينة المنورة في 12 من فبراير الماضي .. وتكتنف التفاصيل أن الهذلي، المدرج في قائمة ال 85 مطلوبا أمنيا، التي كانت وزارة الداخلية قد أعلنتها في الثاني من فبراير 2009م، كان قد وصل إلى ينبع قادما من المدينة المنورة قبل ليلة واحدة من القبض عليه برفقة زوجته وأطفاله الأربعة، مستقلين سيارة أجرة أوصلتهم إلى حيث قبض عليه بعد قطع مسافة 250 كيلومترا وعمد إلى نصب خيمة على كورنيش ينبع الشمالي، فيما وضع أسرته في شقق الأحلام السكنية المجاورة للكورنيش، في وقت كانت فيه الجهات الأمنية المختصة ترصد تحركاته أولا بأول، بل ومن قبل دخوله محافظة ينبع... استحكمت خطة القبض على الهذلي واتخذت قبل وقت صلاة الجمعة لحظة تنفيذ، بينما كان نائما داخل مسجد صغير وسط الكورنيش حيث أيقظه رجال الأمن واقتادوه بهدوء إلى خيمته المنصوبة، للبحث فيها عن مستلزمات تخص المطلوب، إذ عثرت في حوزته على أجهزة كمبيوتر وشرائح مختلفة، وعدد من أجهزة الجوال، وكل تلك الخطوات لازمها الانصياع التام لإرشادات رجال الأمن، فلم يبد المطلوب مقاومة تذكر .. وتذهب المصادر إلى إثبات أن الهذلي استخدم زوجته وأطفاله غطاء للتمويه على رجال الأمن، كما هو دأب عناصر تنظيم القاعدة عندما يتنقلون من مكان إلى أمكنة أخرى، مشيرة إلى أن أجهزة الأمن تعاملت مع حالة أحد أطفال الهذلي الصحية على نحو إنساني راق، حين نقلته فورا إلى أحد المستشفيات القريبة من الكورنيش ليتلقى العلاج اللازم.
وبحسب تقرير الزميل عبدالله العريفج بعكاظ فإن المطلوب عاش حالة صمت مطبق، ولم ينبس ببنت شفة في الأيام الأولى التي تلت القبض عليه، ونقله من ينبع إلى جدة تحت حراسة أمنية مشددة بعد نحو خمسة أيام من سقوطه، توطئة لاستكمال التحقيقات.
إلى ذلك، ناشدت أسر مطلوبين أمنيا أبناءها، ممن جنحوا، إلى المسارعة بتسليم أنفسهم إلى الجهات الأمنية قبل أن يتورطوا في عمليات إرهابية لا تحمد عقباها، مؤكدة أن من سلموا أنفسهم للسلطات قد استفادوا من إيجابيات تلك المبادرات، أدناها كان جمع شملهم بأسرهم.
وقالت والدة المطلوب عدنان الصائغ «إنني أناشد ابني عدنان بإعمال العقل والعودة إلى الوطن، وتسليم نفسه إلى الجهات الأمنية قبل أن يورطه تنظيم القاعدة في عملية هنا أو هناك»، مؤكدة أنها تواقة لرؤيته، وأن أطفاله وزوجته مشتاقون إليه كثيرا ويتمنون عودته اليوم قبل الغد.
اللهم عليك بالارهابيين القرامطة فأنهم لايعجزونك متى نرى محاكمتهم ونكحل عيوننا برؤية دمائهم تسيل .
منسمين الهذولا الرهبيين يبيع وطنه من اجل شوي شرذمة فاسدين الله يرد عقولهم ان شاء الله
نطاااااااااااااااااااااالب ونناااااااااااااااشد حكومتنا الرشيدة في سرعة تنفيذ الاحكام في هؤلاء المجرمين والخوارج......حتى الآن لم نسمع عن تنفيذ حد الحرابة في احد منهم !!!!!!!!!!!
دمائنا اخواننا من رجال الأمن ابناء الوطن الأوفياء لانريد ان تجف قبل اجتثاث هذه البؤر الفاسدة والعميلة للدول المعادية التى تسعى الى الاضرار بهذا الوطن.....استغلال الدين اسلوب فاسد انتهجه مثل هؤلاء الخوارج لتبرير افعالهم الدنيئة وجعل انفسهم ادوات للمخططين الكبار الذين يعيشون في ابراج عاجية.....
وطن لانحميه لانستحق العيش فيه
الحمدلله رب العالمين والله يكون بعون حكومتنا لانهم كثااااار ومنهم ناس طالعين بتصريحااااااااااااات هاليومين وانشاء الله يفضحهم ويبينهم مثل الشمس
اللهم احفظ بلدنا من شر الأشرار يارب العالمين .
طيب هذا مطلوب أمني
لماذا نحكم عليه انه من تنظيم القاعدة
صحيح اسمه من ظمن ال 85
ولكن هذا مو دليل انه من القاعدة
حتى لو انه فرضاً من القاعدة يمكن تاب ورجع ولكن خاف ان يسلم نفسه لقوات الأمن
يعني بلاش تشهير في الناس و التسخين في الأخبار والأثارة في بعض الأمور
نسأل الله الهدايه وصلاح حال شبابنا
دائماً الصحف تبحث عن سبق خبري حتى لو على حساب سمعت الناس
وحتى هذي التفاصيل عاديه جداً وتدل على رجوع الشخص الى الطريق الصحيح
يا فضلي-----هذيل قبيلة معروفه فبلاشي كلامك يكثر وتقول قرامطه
هذيل قتلت30 الف من القرامطه عندما جائو ليسرقوا الحجر الاسود وهذا مسجل عبر التاريخ ودماء القرامطه اختلطت بماء زمزم------وهي في الجاهليه كانت ذو نفوذ وعندما دخلت كل القبائل الاسلام كان ممن نصر ورف راية الاسلام عبر الفتوحات والتي وصلت اوروبا واقاصي الصين,,,,, ورغم ما كان عليه البلد فمازالت عبر التاريخ القديم والحديث---تسكن ارضها بالحجاز ولم تتركها ابداااا والى الان....وهذا يدل علىقوة رجالها ونسائها وكل من فيها بل ان اغلب القبائل تحافلت معها...وبلاشي يا فضلي انت وغيرك من قبيلة اخرى بمحاولة دس السم بالعسل000ولا تحاول تعتلى قوم هم اعلى منك رفعة وشانا في كل مواصفات الرجال والكرم والشجاعه والنزاهه وغيره على الاسلام----ولا يهون القليل من القبائل المعروفه تجانبا مع بيلة هذيل عبر التاريخ000 والتاريخ مسجل كل شي00والا يكفيك ان القران الكريم نزل على لغتها وفصاحتها كقبيلة قريش----الا يكفيك انهم خوال الرسول واجداده--الايكفيك ان علماء المسلمين الاوائل اخذوا ودرسوا العلوم الدينيه والشرعيه والشعر وغيره من هذه القبيله--الا يكفيك ان الممليء للقان وحفاظه من هذيل ايام الخلفاء الراشدين(((اذهب لقوقل واكتب قبيلة هذيل)) لتعرف معنى كلامك انت وغيرك ممن يحاول المز والهرج والمرج لتعرف وتتعلم .........0فمن ليس له تاريخ للاسف اصبح يتخبط هنا وهناك لسب ويشتم من هو افظل منه..هذا ردي عليك من ناحية قبيلتي
اما هذا الشخص فمغرر به كسائر ابناء العرب وندعوا له بالهدايه والصلاح.
يا فضلي-----هذيل قبيلة معروفه فبلاشي كلامك يكثر وتقول قرامطه
هذيل قتلت30 الف من القرامطه عندما جائو ليسرقوا الحجر الاسود وهذا مسجل عبر التاريخ ودماء القرامطه اختلطت بماء زمزم------وهي في الجاهليه كانت ذو نفوذ وعندما دخلت كل القبائل الاسلام كان ممن نصر ورف راية الاسلام عبر الفتوحات والتي وصلت اوروبا واقاصي الصين,,,,, ورغم ما كان عليه البلد فمازالت عبر التاريخ القديم والحديث---تسكن ارضها بالحجاز ولم تتركها ابداااا والى الان....وهذا يدل علىقوة رجالها ونسائها وكل من فيها بل ان اغلب القبائل تحافلت معها...وبلاشي يا فضلي انت وغيرك من قبيلة اخرى بمحاولة دس السم بالعسل000ولا تحاول تعتلى قوم هم اعلى منك رفعة وشانا في كل مواصفات الرجال والكرم والشجاعه والنزاهه وغيره على الاسلام----ولا يهون القليل من القبائل المعروفه تجانبا مع بيلة هذيل عبر التاريخ000 والتاريخ مسجل كل شي00والا يكفيك ان القران الكريم نزل على لغتها وفصاحتها كقبيلة قريش----الا يكفيك انهم خوال الرسول واجداده--الايكفيك ان علماء المسلمين الاوائل اخذوا ودرسوا العلوم الدينيه والشرعيه والشعر وغيره من هذه القبيله--الا يكفيك ان الممليء للقان وحفاظه من هذيل ايام الخلفاء الراشدين(((اذهب لقوقل واكتب قبيلة هذيل)) لتعرف معنى كلامك انت وغيرك ممن يحاول المز والهرج والمرج لتعرف وتتعلم .........0فمن ليس له تاريخ للاسف اصبح يتخبط هنا وهناك لسب ويشتم من هو افظل منه..هذا ردي عليك من ناحية قبيلتي
اما هذا الشخص فمغرر به كسائر ابناء العرب وندعوا له بالهدايه والصلاح.
طيب طيب يأ اهل ينبع والله قده وقدود بعد توفيق الله سبحانه والله يوفق الجميع من التخلص من الفئة الضاله كاملآ بأذن الله والله ينصرنا على اعداء الأمة السلامية (الأرهابيين) كفانا الله شرهم
_______________________اكشن_____________________
اليوم جمعة جعلها الله مباركه على الجميع وهي عيد المسلمين
( ) ومع يوم الجمعة الفضيل نفسي في السمك مع أرز صياديه جاهز على كيف كيفك
مؤيد ليش ما تشتري سمك وتقليه ولآ تشويه في البيت ؟؟؟
شوف يا مندهش يقول المثل (( خذ متكلف ولآ تتكلف )) اريح وافضل وبعدين السمك له ريحة اذا اخذتو من البنغله الصباح واذا الوالدة الحنونه الله يطول في عمرها تبغى تقليه بأصابيعها الله يحفظها ريحة الطبخ مع الشوي توصل آخر الشارع ويشم رائحته الكبير والصغير هذا اذا ما تحرق السمك والطبخ .
وللمعلوميه حط في بالك يا مندهش المصعد يأخذ يومين من رائحة السمك وبعدين يزعلوا الجيران منك لإاطلع من السلم احسن وغطي السمك بخرقه ولآلآ قطعة قماش عشان الريحة ماتفوح !!
مؤيد بطلة اشتري سمك اليوم!؟
ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأنه بصراحة (( صار مشروع وليس غداء ))
الأحتياط واجب وحق الجار على الجار واجب انك تداريه ورسول اللهم صلى وسلم عليه وصى في سابع جار فنا بالك اذا كانوا ساكنين معاك في عماير الأسكان ؟!!!
سمك مع رشة سماق على كيف يكفك
بس وعائلته المتستره عليه مع عللما المسبق انه مطلوب لم يقبض عليها
يجب ان يقبض عليهم ويحالوا للمحكمه
نكحل عيوننا بالارهابيين عندما نرسلهم على الروافض ونكحل عيوننا بدماء الروافض لعنة الله عليهم خونت الاسلام خدمت الفرس عبدة النار الى الجحيم ياعبدة الخميني
وظفو العالم ولا يصيرون ارهابيين
يالفضلي حكومتنا أيدها الله لآتعاقب إلا من أقترف ذنب ، وليس كل من أعتقل يقتل ، فالجزاء من جنس العمل ولكل جنايه عقابها 0
نحن ندعوا المطلوبين بتسليم أنفسهم وحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين ستقدر لهم ذلك وقد تم الأعلان عن هذا كثيرا ً وأستفاد منه من عاد إلى رشده ، ولكن من يقاوم أو يحاول العبث بأمن هذا البلد فمصيره العقاب المستحق 0
نسأل الله لهم الهدايه والعودة الى رشدهم وطريق الحق والصواب ، ورد الله كيد الكايدين وشرورهم في نحورهم 0
اللهم عليك بالخوارج
ابو متعب يا عصابه راسي السيف الأملح
الله يحمي الدوله من الفئه الضاله والله يخلي الملك عبدالله وسمو ولي عهده الامير سلطان والنائب الثاني وزير الداخليه
الله يحميك ياوطن من شر الحاسدين
وانشاد كل المطلوبين بان يسلمو انفسهم والعوده الى طريق الصواب
الله الهادي الى سواء السبيل
اللهم اعطيهم العفيه وزارة الداخلية
اللهم عليك بالارهابيين القرامطة فأنهم لايعجزونك متى نرى محاكمتهم ونكحل عيوننا برؤية دمائهم تسيل .
شوهد 5429 مرة ولايوجد الاتعليق واحد ؟ لو الموضوع فية كورة او هيئة او مذاهب اخرى لعلق الكثيرين على الخبر اتعتبرونه من الاخبار العادية انه خبر مفرح ومهم ان تطهر بلدنا من الانجاس واصحاب الافكار المريضة وهذا الانجاز من رجال امننا البواسل وفقهم الله لكل خير يستحق التقدير فلهم منا كل الشكر على ما بذلوه ويبذلومه لتطهير الارض من فئران قمامة طالبان
مشكلة عندما نريد اسقاط امريكا بتفجير شورعنا وممتلكتنا ومؤسساتنا مثل من يغضب من عدوه ثم يقتل ولده واخيه ويحطم منزله
كل عمليات القاعدة داخل بلا د المسلمين تصب في صالح امريكا والمنافقين في الداخل فهل يعي الشباب ذلم ويتداركوا مابقي ويعودوا الى رشدهم؟
نسأل الله الهداية لضال المسلمين
ولم ينبس ببنت شفة في الأيام الأولى التي تلت القبض عليه، ونقله من ينبع إلى جدة
كم شهر له مقبوض عليه ليه ماتم الاعلان عنه الا الحين
مانقول الا عسى الله يكون بالعون بس
اللهم احفظ بلادنا من كل حاسد
يارب أعد الرشد لهؤلاء المغرر بهم ... إلى طريق الصواب يارب
وشفيه كنه خانقته العبره
استمع إلى أسامة بن لادن
وهو يثني على المفجرين في الرياض:
في مقابلته مع قناة الجزيرة بشأن التفجيرات التي وقعت في الرياض:
( أنني كنت أحد الذين وقّعوا على الفتوى لتحريض الأمة للجهاد، وحرضنا منذ بضع سنين، وقد استجاب كثير من الناس بفضل الله كان منهم الأخوة الذين نحسبهم شهداء، الأخ عبد العزيز المعثم الذي قتل في الرياض، ولا حول ولا قوة إلا بالله، والأخ مصلح الشمراني ، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله –سبحانه وتعالى- أن يتقلب.. يتقبلهم جميعاً، والأخ خالد السعيد، فهؤلاء اعترفوا أثناء التحقيق أنهم تأثروا ببعض الإصدارات والبيانات التي ذكرناها للناس...ألخ)
وقال أيضاً:
(شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل الأمريكان في الرياض)
وقال أيضا:
( فأنا أنظر بإجلال كبير واحترام إلى هؤلاء الرجال العظام على أنهم رفعوا الهوان عن جبين أمتنا سواء الذين فجروا في الرياض أو تفجيرات الخبر أو تفجيرات شرق إفريقيا وما شابه ذلك )
http://www.aljazeera.net/programs/prog_variaty/articles/2001/9/9-23-1.htm#L5
رأي علماء السنة في المفجرين
قال الإمام عبد العزيز بن باز - رحمه الله - :
( لا شك أن هذا الحادث إنما يقوم به من لا يؤمن بالله واليوم الآخر ، لا تجد من يؤمن بالله واليوم الآخر إيمانا صحيحا يعمل هذا العمل الإجرامي الخبيث الذي حصل به الضرر العظيم والفساد الكبير، إنما يفعل هذا الحادث وأشباهه نفوس خبيثة مملوءة من الحقد والحسد والشر والفساد وعدم الإيمان بالله ورسوله نسأل الله العافية والسلامة )
نشرت في جريدة المدينة في 25/5/1416ه. وهي في المجلد السابع من الفتاوى
قال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - :
(( لا شك أن هذا العمل لا يرضاه أحد، كل عاقل، فضلا عن المؤمن، لأنه خلاف الكتاب والسنة، ولأن فيه إساءة للإسلام في الداخل والخارج.. ولهذا تعتبر هذه جريمة من أبشع الجرائم، ولكن بحول الله إنه لا يفلح الظالمون، سوف يعثر عليهم إن شاء الله، ويأخذون جزاءهم، ولكن الواجب على طلاب العلم أن يبينوا أن هذا المنهج منهج خبيث، منهج الخوارج الذي استباحوا دماء المسلمين وكفوا عن دماء المشركين )) •
[الفتاوى الشرعية في القضايا العصرية للشيخ فهد الحصين]
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - :
عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها.
حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد.
أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله .
لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - :
(( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) •
[اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
الإمام ابن باز رحمه الله :
أسامة من المفسدين في الأرض
صورة من فتاوى الإمام ابن باز فيها التحذير من أسامة بن لادن
________________________________________
وقال الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - في (جريدة المسلمون - 9 /5/ 1417): (( أسامة بن لادن: من المفسدين في الأرض،
ويتحرى طرق الشر الفاسدة وخرج عن طاعة ولي الأمر )).
العمليات الانتحارية محرمة والفاعل لها قاتل لنفسه فقيه الزمان الإمام ابن عثيمين
05 العمليات الانتحارية لا تجوز لأنها قتل للنفس العلاّمة الشيخ صالح الفوزان
06 الحركات الاستشهادية ليست مشروعة وليست من الجهاد العلاّمة عبد العزيز الراجحي
لا يصح تنقص القبائل ونسب خطأ شخصي للقبيلة ، وقبائلنا جميعها على السمع والطاعة للحكومة الرشيدة والذين تم القبض عليهم أو الذين مازالوا قيد البحث عنهم
قبائل مغرر بهم ،
والخبر قديم لكن ماذا تقصد الجريدة بالتفصيل هذا ؟
أدعوا جميع قبائل هذيل بمقاطعة الصحيفة ، أو بمهاجمتها اكترونيا
أو يتم حذف الموضوع المسيء فورا
أسال الله ان ينصر تنظيم القاعدة على الامريكان يارب
كل عمليات القاعدة في السعودية والعراق وافغانستان كلها ارهابيه .. خلو مبادءنا الاسلامية واحدة .. فالظلم ظلم حتى على الروافض
اللهم احفظ بلدنا من شر الأشرار يارب العالمين .
الاخ الهذلي ابن الحجاز والبلد عسى ماشر اشوفك زودت الملح شوي مابقى الاتقول انبياء
ياخي الفضلي يقصد الارهابيين سواء هذلي او غيره ومايقصد قبيلتك وثانيا مافيه شعره الا وتحتها دم طال عمرك
الله يهدي هالمنحرفين عن جادة الصواب
ادعوا لهم ياجماعة الخير ترى الهداية من الله
الجميع يدعي عليهم وش الفايدة من الدعاء على الناس حتى العاصي يجب الدعاء له ترى الدعاء الطيب تكون نتائجة طيبة الله يهدينا ويهديكم ويهدي كل ضال عن الطريق القويم
هذا اولا ثانيا ارجو ان لا تعنصر الامور ونعود للنتانة التي حذر منها رسول الهدى محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال للاوس والخزرج دعوها فإنها منتنه
وهانحن نجد بعض الجهلاء يعودون لتلك النتانة ويربطون أخطاء فردية بقبائل لها شرف كبير وباع طويل وتاريخ مجيد مشرف لا يضاهيه مجد ولا فخر إلا بالإسلام
لكل من يريد التعميم على القبائل أنصحه بمراجعة مستشفى صحة نفسية
ولكل عاقل يقيس الأمور بعين المسلم المحب للخير أقول أدع للمخطي أن يعود للصواب وأدع للمصيب أن يبقى مصيبا واعمل أنت صالحاً يكون المجتمع بخير
أدام الله عز هذه الدولة الحكيمة وأسبغ علينا الأمن والأمان إنه ولي كل شيء والقادر عليه والحمد لله رب العالمين
اللهم عليك بمن ينظر لهولاء الجهله ويعدهم غرورا ووينام هانئ في بيته ويشرد اسر الناس حسبي الله عليهم هولاء ولا شك غسلت ادمغتهم ولكن المجرم الحقيقي هو من ورطهم بهذا اللهم انصر الاسلام والمسلمين ووفق خادم الحرمين لما تحبه و ترضاه
تكفلى يبو متعب عليك بمن ينظرون لهذه الفئة الضاله ثم يقول ايه كنت غلطان وخلاص وهو ميتم اطفال ومرمل نساء ومدمر بلد باكمله هذولي ودك تقطعهم قطعه قطعه زي ما دمروا البلد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.