السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الريال "يفترس" ديبورتيفو بثمانية أهداف
نشر في عاجل يوم 18 - 03 - 2014

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الليجا بالفوز الساحق على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-2 في المباراة التي احتضنها معقل الأخير ريازور بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت تألق نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل.
افتتح رونالدو التسجيل (ق29) برأسية رائعة حول بها عرضية ألبارو أربيلوا إلى داخل المرمى ليفك عقدة ملعب ريازور وينجح في إحراز هدف به لأول مرة.
وأضاف الهدف الثاني الكولومبي جيمس رودريجز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدها بسبع دقائق، وذلك في هدف يذكر بذلك الذي أحرزه في مرمى أوروجواي بكأس العالم 2014.
لم يتأخر رونالدو في تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه (ق41) بعد فشل الفرنسي كريم بنزيمة في التعامل مع الحارس في انفراد من خارج منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى "صاروخ ماديرا" الذي أودعها المرمى بسهولة.
مع بداية الشوط الثاني حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء نتيجة للمسة يد على مدافع الريال سرخيو راموس، أسكنها البوسني هاريس مدونيانين (ق51).
جاء الرد سريعا من جانب الويلزي جاريث بيل الذي سدد أرضية زاحفة عقب تمريرة ذكية من مارسيلو ارتطمت بالقائم وعبرت خط المرمى معلنة دخول الهدف الرابع للملكي (ق66).
أجرى الريال تغييره الأول (ق59) بخروج الفرنسي كريم بنزيمة ونزول لاعب الوسط آسيير اياراميندي.
نجح بيل في اضافة الهدف الثاني له والخامس لفريقه (ق74) بعد أن تلقى تمريرة سحرية من البديل إيسكو ألاركون الذي حل مكان الكرواتي لوكا مودريتش قبلها بدقيقة، ليضعها من فوق حارس الديبور، ثم خرج بعدها لينزل المكسيكي خابيير تشتيتشاريتو بدلا منه.
أكمل رونالدو ثلاثية ال"هاتريك" (ق77) بعد أن استخلص جيمس رودريجز الكرة من دفاع أصحاب الأرض ومررها للدون الذي سددها قوية داخل المرمى ليحرز الهدف السادس، ثم نجح الديبور في تسجيل هدفهم الثاني (ق83) برأسية خوسيه فيردو نيكولاس.
لم يرغب "تشيتشاريتو" في التغيب عن حفلة الأهداف ونجح في إحراز أول هدف له مع ريال مدريد منذ انتقاله معارا من مانشستر يونايتد الإنجليزي بتسديدة صاروخية عقب تمريرة ماكرة من إيسكو (ق89)، هذا قبل أن يضيف هدفه الثاني ويختتم ثمانية الملكي (ق92) من تسديدة أخرى قوية للغاية ارتطمت بقدم أحد مدافعي الأرض قبل أن تسكن الشباك.
بهذه الطريقة يستعيد الريال نغمة الانتصارات بعد خساراته في آخر مباراتين بالليجا بالجولتين الثانية والثالثة ليرتفع رصيده إلى ست نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.