وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يعطل الكمبيوتر الياباني ويتاهل إلى نهائي آسيا
نشر في عاجل يوم 28 - 10 - 2009

تأهل الاتحاد السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أسيا 2009 بعد تغلبة اليوم على ناغويا غرامبوس الياباني في مباراة الإياب التي جمعتهما على استاد ميزوهو الرياضي في اليابان .
وبدأ الاتحاد المباراة وهو في وضعية أفضل من الفريق الياباني حيث يلعب بثلاث فرص (الفوز أو التعادل أو الخسارة بثلاثة ) بعد فوزه في مباراة الذهاب بستة أهداف مقابل هدفين.
وكان الاتحاد السباق إلى تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه صالح الصقري في الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول, ومع بداية الشوط الثاني عزز أمين الشرميطي النتيجة للاتحاد بتسجيلة الهدف الثاني في الدقيقة 59 قبل أن يقلص ناغويا الياباني النتيجة بتسجيل لاعبة كينيو سوغيموتو الهدف الوحيد لناغويا في الدقيقة67 من زمن المباراة .
وبهذه النتيجة يكون فريق الاتحاد السعودي هو الطرف الأول في المباراة النهائية لدوري أبطال أسيا اللتي ستلعب يوم السبت 7 نوفمبر القادم على الملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو بانتظار نتيجة مباراة ام صلال القطري مع ضيفة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي التي ستقام اليوم على استاد سحيم بن حمد في الدوحة لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية علماً أن الفريق الكوري فاز في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على استاد بوهانج في كوريا بهدفين دون مقابل .
مبرووووووووووك للنموووووووووووووور
هذا هو عميد الاندية ( نادي الوطن )
الف الف الف مليووووووون مبروك للنمور
وفالك البيرق شرفت
الاندية السعودية والعربية
وعقبال الكاس
الف الف الف الف الف مليون ترليون مبروك للنمور
وعقبال كاس اسيا
ألف مبروك لعودة هيبة الكرة السعودية على أسيا
وعقبال مايجيبو البطولة
صحيح مايعرفلك يا اسيا الا عميدك
الف الف الف مبروك للشعب السعودي بمناسبة الفوز ناااااااااااااادي القرن الحقيقي الاتحاد واللي مو عاجبه يبلط بحر معا للاتحاد لاستعادة امجاد العالمي الحاضر الغايب
ياااااااااقلبي قلبااااااااااااااااااااه يالاتي
والله انكتبيض الووجه
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر
ولله الحمد
تاهل العميد
تاهل عمدة اسيا
الله اكبر
الف مبروك لللعميد الفوز
حين يكتب العميد سطور الكرة السعودية
بمداد من ( نور )
الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك للعميد نادي الوطن
وعقبال الكاس باذن الله
وياوطن لاتخاف دام الاتي يمثلك
وعقبال اندية الوطن الاخري انشاء الله
وفكونا من التعصب ياناس تراه خلى الكوره مالها طعم دعونا نبارك للفائز ونواسي الخاسر
وعقبال ام اصلال الليله
الففففففف مبرررررررررررووووككككك فوز الاتحاد وعقبال الكاس
أظن أن التهام الفريق الاتحادي لفريق ناقويا بهذا الشكل قد أثار إعجاب الكثيرين، حتى وإن انتقدنا هذا النادي بسبب إعلامه المتسلط وأساليبه الملتوية وقدرته العجيبة على خرق الأعراف والأنظمة بلا حسيب ولا رقيب، إلا أنه بلا شك يمتلك فريق كرة قدم قوي يشار له بالبنان يستطيع به منافسة حتى زعيم القرن في أسيا . .
لكن إعلامنا (الذي يغلب عليه الطابع الأصفر طبعاً بدءً من إمبراطورية صالح كامل مروراً بالرياضي وحليفتها أبو ظبي الرياضية وجرائد المدينة وعكاظ والندوة والوطن وغيرها كثير) ... أقول إعلامنا السعودي لا يمكن الاعتماد عليه في معرفة حقائق الأمور، فنحن لا نعرف شيئاً عن الفريق الياباني ولا عن تاريخه ولا عن لاعبيه وأوراقه المهمة
ولا يمكن الاعتماد على محلليننا (محللين من طراز ما يطلبه المشاهدون) لتبيان هذه النواحي أيضاً، أو الإشارة إلى الجدولة الخاصة والعناية الفائقة التي حظيت بها حملة الاتحاد الآسيوية هذا العام ولم يشهد لها مثيل في تاريخنا الرياضي، فهم وظيفتهم الحقيقية التطبيل وليس التحليل ... ومن يشاهد الاحتفاليات المقامة حول هذا النصر المظفر على تاسع الدوري الياباني لن يخطر بباله أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد رمى بكل ثقله وزخمه خلف حملة الاتحاد الآسيوية، ولا أظن أن أي فريق سيصمد أمام كل هذه الظروف بل ويسجل هدفين بعشرة لاعبين كما فعل ناقويا
كما لا يمكن الاعتماد على ما تبقى من إعلامنا مما لم يتشح بالصفار، فهم لا يقدرون أن ينصفوا الفريق الياباني ويعطوه حقه لئلا يتهموا بعدم الوطنية ... ولا يستطيعون الإشارة إلى ما تميز به الفريق الاتحادي من الدعم المادي والمعنوي، فهم في النهاية مجندون مع غيرهم في هذه الحملة لاستعادة هيبة الكرة السعودية كما يسمونها
ولهذا أبين لكم إخواني أعضاء شبكة الهلال أمثلة على بعض الحقائق التي غيبها إعلامنا عن سداسية القرن التي تربع بها العميد على عرش البطولة الآسيوية قبل أن تنتهي:
هل تعلم
أن ناقويا يحتل المركز التاسع في الدوري الياباني؟
هل تعلم
أن ناقويا لعب أمام الاتحاد بدون قلبي دفاعه الأساسيين؟
هل تعلم
أن ناقويا لا يمتلك إلا لاعبين اثنين في المنتخب الياباني (تامادا ونارازاكي)، وكلاهما لم يشارك أمام الاتحاد بسبب الإصابة؟
هل تعلم
أن ناقويا لا يمتلك ميزة تأجيل المباريات وتفصيل الجدول على مزاجه كي يتفرغ للآسيوية كما الاتحاد؟ وللمقارنة، هذا جدول مباريات الاتحاد مؤخراً:
04/10 - لعب أمام الحزم
18/10 - مباراة دوري (تأجلت)
21/10 - مباراة ناقويا
22/10 - مباراة دوري (تأجلت)
28/10 - مباراة ناقويا الثانية
وهذا جدول مباريات ناقويا:
04/10 - مباراة دوري
10/10 - مباراة كأس
17/10 - مباراة دوري (لاحظوا أن لديهم مباراة في السعودية بعدها ب4 أيام!)
21/10 - مباراة الاتحاد
24/10 - مباراة دوري
28/10 - مباراة الاتحاد الثانية
هل تعلم
أن لاعبي الاتحاد لم يشاركوا في معسكر المنتخب رغم أن المعسكر انتهى قبل المباراة بأسبوع، بينما شارك مهاجم ناقويا (تمادا) في معسكر منتخب بلاده في نفس الفترة وأصيب وبالتالي لم يشارك أمام الاتحاد إلا في آخر 10 دقائق؟
هل تعلم
أن ناقويا يشارك في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه؟
هل تعلم
أن ناقويا لم يحصل على الدوري الياباني في تاريخه؟
هذا عدا عن ما نعلمه جميعاً من الطرد المبكر وشدة الرطوبة والتحكيم المنحاز، ولو كان بإمكانهم إخفاء الطرد والرطوبة وضربة الجزاء التمثيلية لما تورعت قناة الإتي قصدي الآرتي عن ذلك أيضاً
إذاً
لدينا فريق:
1- يلعب على أرضه
2- متفرغاً بعد أن تأجلت جميع مبارياته الأخرى
3- وقد أعفي لاعبوه من معسكر المنتحب
4- أمام تاسع الدوري الياباني
5- المنهك من المشاركات الدورية
6- بعد أن قطع نصف مسافة الكرة الأرضية في السفر
7- قادماً بدون قلبي الدفاع الأساسيين
8- وبدون لاعبيه الدوليين
9- ويلعب 85 دقيقة بعشرة لاعبين
10- ويخسر بفارق 4 أهداف بعد أن سجل هدفين
وبعد كل هذا يريدوننا أن نعتبر انتصارهم معجزة لا تتكرر، وأن نؤكد علو كعب كرتنا السعودية العظيمة على كرة اليابانيين، ويستشاظون غضباً إذا لم نشاركهم هذا الإعجاب!
بانتظار البطولة الآسيوية القادمة ولا أطلب أن يدعم اتحادنا الموقر فرق الوطن الآخرى كما دعم الاتحاد، وإنما كل ما أتمناه أن لا يقفوا حجر عثرة كما في كل مرة وأن يكون خيرهم بكفّ شرّهم
الهلال يطلب من أسير الشوك العام قبل الماضي بعض من لاعبيه للعب في مباراة أسيوية ولكن صاحب السموم الملكي يرغد ويزبد ويقسم أن يستقيل على أن يحصل الهلال على 10% من حقوقه
هل تعلم أيها المشجع المحايد أن الهلال وصل إلى نصف نهائي بطولة أسيوية في نهاية الثمنينات الميلادية . . فطعنته الرئاسة من الخلف وأجبرت 9 من لاعبيه الأساسيين على الانظمام للمنتخب فلم يجد بد من الانسحاب من تلك البطولة ؟
اخوي صاحب رد يحلمون
انت انسان مريض نفسي ولا تحب ان تشارك الناس فرحتهم
وشكرا لك ولناديك وحيد القرن
لا تامن شره والاتي حلو بل مرره ..
لا تامن شره والاتي حلو بل مرره ..
لا تامن شره والاتي حلو بل مرره ..
مبروك يا ابو عقيل
الى الاخ / يحلمون
مالي ارى الحقد بين كلماتك وفي اغلب عباراتك .
الا يوجد حس وطن .
ياخي اذا حاب تنقل معلومات تحقق من صحتها اولا لانه امانه وانت محاسب عليها .
لا اريد ان اطول الكلام .
ولكن كم تمنيت ان تنتمي الى هذا الوطن الذي اعطاك اكثر مما تستحق .
نحنوا هنا باسم الوطن وليس باسم نادي .
ناكر الجميل .
حامض على بوزك يا هلالي...
قال منافسة ( حتى زعيم القرن)...يا عمي اي زعيم قرن واي وحيد قرن..
والله من المر اللي على كبدك...
موت قهر...
بعدين يا هلالي يا متغطرس..اذا كنت تقول ان الاعلام اصفر...يعني مافيه اعلام ازرق؟..
يا خي عيب عليك..اذا جيت تقول الحق قوله ولو على نفسك..
أما اذا انت تجي وتدربي راسك مسوي لك جدول مقارنة بين الاتحاد والفريق الياباني وتقول ان الفريق الياباني فيه وفيه..ترى محد طلب رايك..
وهذا اعزيه الى الحرارة اللي شابه فيك..وتراني عاذرك يعني..
ترى فيه مؤسسة تبليط بحر اذا كنت تبي..وفاتحين 24 ساعة..ويعطونك تريلة بلاط بتسهيلات مالية..لا ابشرك اذا دروا انك هلالي اعطوك ياها بلااااش..يعني..لاتخاف..مقدرين وضعكم ..
انشري ياعاااااااااااااجل..
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
مبروك للإتي غصب عن الراضي والزعلان ووالله ماني إتحادي أبدآ
لكن إذا فيه فريق مثل الاتي يمثل بلدك غصب عنك تشجعه لأنه يبيض الوجه وإنشاء الله
الكأس يشيلونه شباب جده
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
مليون ترليون مبروك
مبروووك للاتحااد
وعقبال الكاااس
يايايايايا شاشاشاشا والاتي هو الباااشا
يحلمون
اشم ريحة تعصب يامشجع نادي الذرق
الف الف مبروك ولاعزاء للمتعصبين امثال يحلمون وخل هل تعلم ينفعونك
الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك للعميد نادي الوطن
وعقبال الكاس باذن الله
نصرااااااااي
عزيزي يحلمون
اولا الاعلام المتسلط هو الاعلام الزعيقي
ثانيا يابابافريق ناقويا ليس تاسع الدوري
وانما الوصيف
نادي العميد بطل الدوري اللي عجزتو عنه يانادي الواسطات غشمشم وكنتاكي
والعميد شرف الوطن في كاس العالم
وناديكم يحلم في هذا الانجاز العظيم
الاخ يحلمون
هل تعلم ان من اخرج الهلال هو ام صلال وقبل سنتين كان في الدرجة الثانية
وكذلك فعل بكم الشارقة العام الماضي نفس الفعل وهو لا يكاد يعلاف على خالرطة الامارات
وهل تعلم انه لا يوجد ابوزندة في اسيا حتى يحملكم على زنده كما يعلم الجميع هنا
وهل تعلم ان لقبكم المضحك قد انشرى بمبلغ ضخم وهو ما يسوى هلله(اللي ماهو مصدق يذهب لليوتيوب ويضع كلمة الامير سلطان وقناة الكأس وسوف يرى ويسمع الامير وهو يحش في هيئة الاحصاء ويقول انه غير معترف به)
اي شوق ياقتلني ياعميدااسياالف مبروك
مبوك
مبوك
مبوك
ياتهاد
ياهلو
ياهلو ..... مهمد نور ميه ميه
بس كيف بلديه جوازات هناكا
رد على الاخ يحلمون
هل تعلم عزيزي أن الاتحاد فاز على أم صلال القطري 7/0
-هل تعلم أن ام صلال فاز على الهلال والهلال بكامل نجومه وفي الرياض
-هل تعلم إن البطولات التي حققها الهلال معظمها كانت في الرياض
واخير الف الف مبرووووووووووووووووووووك للاتي ممثل الوطن الوحيد
انه زعيم اسيا الحقيقي ؟
الف مليون مبروك للعميد
خاص لعاجل
لمشاهدة الاهداف على الرابط التالي
http://www.sa7re.com/vb/showthread.php?t=12989
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
يحلمون
تصدق لمن خلصت من تعليقك جلست اضحك عليك
لان شر البلية مايضكك
مهما كان ميولك الاتحاد يمثل الوطن في اسيا واي نادي سعودي يمثل الوطن المفروض كلنا نكون معاه
مو نقعد نبربر في الجرايد ونعدد اسباب الفوز
لكن اشك مليون بالميه مستحيل تكون سعودي
واذا انت سعودي الحقد والغيره من نادي الاتحاد ماليه عينك وقلبك؟؟؟
مالها الا رجالها والعميد سواها وريح جماهير الوطن العربي والجماهير الخليجية والجماهير السعودية والجماهير الاتحادية فهذا الفريق هو منتخب واتي لحاله مبروك للاتحاديين مبروك لكل مواطن يهتف باسم الوطنية واقول للاتي (حبي لك اكبر من جميع التواصيف ** حبي لك اكبر من كلام يقالي )
يامن رمز لاسمه 0ب يحلمووون كلامك غلط في غلط نحن نشجع الوطن وفريق الوطن اذا كان يلعب مع فرق خارجية اما المباريات الداخلية فعلى كيفك شجع فريقك لكن مع فريق اجنبي فاين وطنيتك يا..؟ وارجو من صحيفة عاجل ان تقرا وتدقق قبل النشر فكلام يحلمون كلام فارغ فاضي ساذج ماله طعم ولالون ولارائحة ولكن يقول (خالف تعرف) فانت من يتسلق على ظهور المشاهير ارجو ان ينشر تعلقي ولايحذف فلاعطى فرصة مثل يحلمووون .. بليز
ما ادري ليش مشجعي وحيد القرن مقهورين من فوز الاتحاد
قلوبهم كله حسد وقهر
الله يشفيهم
انت === ياحلمون== معليش شكلهم مسهرينك تكتب ها المقال وهم راحو ينامو ==
وشكلك معصب مسكيين تعرف رجعت البيت في نص اليالي =================
فرحان باا لكئوس الي عارضتها القناه المرضيه وليسي الرياضيه الهلاليه =======
ياشباب الله يخلي اسواق ابو ريلين والبنقليه مااكثر الكئوس فيها ===========
==============================================================
الاتي وصللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
وعلى كاس اسيا ان شاء الله حصللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
الف مبروك فوز الاتحاد للتحادين خاصه والجمهور السسسسسسسعودي عامه ==
الففففففففففففففففففففففففففففف مبروك ابو ثامرررررررررررررررررررررررر
اتي ما ارروعك
وعقبال الكاس بأذن الله تعالى
إلى اللي مسمي نفسه يحلمون تأكد من معلوماتك أول بعدين اكتب وشارك
هل تعلم أنت ومشجعي وحيد القرن أو أيا كانت ميولك أن فريق ناقويا يشارك هذي المره للمره الثاله في تاريخه؟؟؟؟؟؟!
مدري من وين مصادرك العقيمه لو تابعت المباراه ولا أساسا محنا بحاجة متابعتك كان سمعت فارس عوض يقول الكلام هذا
أحس إنك مريض وخايف أكيد وحيد القرن لازم يخاف من النمر خخخخخخخخخخخ
بالتوفيق للعميد وعقبال الكاااااااااس يارب!!!!!!
الف مليون تلريون للعميد الفوز المستحق وعقبال الكأس ان شاء الله
مبروك للجميع الفوز الذي يسجل للوطن ويهدى من نمور الكره السعوديه
بالتوفيق للعميد .. اهم شي الكمبيوتر الكوري تراه اصعب من اليباني
سبحان الله....بعض الملاقيف والمخفف أمثال البنيه (يحلمون ) ،
يحزنون الواحد على حالهم...
وأقول بنيه لأن مايشجع هلالنادي غير الخكاري
والبنيات .....لذلك قلت عليه بنيه
وبنت المدينه أكيد إنك من النخاوله ....لأن هذا هو أسلوبهم ....واطي ....وأظنك إنك
أوطى من الوطايه نفسه.....
بس موتوا قهر يالهلاميه.....يانادي وحيد القرن...يازعيم الرشاوي والفوز المجير
بصفارة حكم مرشي
وإنت ياعميد النوادي يانادي الوطن ياملك أسيا ياشوك البرشومي يانمور
الإتحاد ياإتحاد منصور ألف مبروك وربنا معاكم
رد للى مسمى حاله يحلمون رقم هلاليتى أعتذر لجماهير العميد خاصه وجماهير السعوديه عامه لأنه نسب نفسه للجماهير الهلاليه وهى منه براء لا يمثل الانفسه ولاتتشرف جماهير الزعيم بهكذا عقول مضمحله فقيره بكل ماتعنيه هذه الكلمه لأن حسه الوطنى صفر وقس على كل الا مور الاخرى بهذه الدرجه ودمتم سالمين
بالتوفيق لنادي الوطن من إتفاقي يقف قلباً و قالباً مع نادي الوطن
و لا عزاء لكل ناعق زعيقي
يستاهل العميد .........والله رجال يبيضون وجه الكرة السعودية
أنا هلالي صميييييييييييييييييم ..... بس العميد يمتعك بفنه
اللي يهاجمووووووون يحلمون تراه ماقال إلا الحقيقة المرة
أستخدموا عقولكم بدل عووووووووواطفكم
بدلاً من مهاجمتكم له والكلام الشوارعي ناقشوه فيما قال
وقارعوا الحجة بالحجة
أشاهد على كثر من رد عليه لم يناقشه ولا واحد فيما قال
وهذه هي الحقيقة المرة التي قالها، والساكت عن الحق شيطان أخرس
الاتحاد يتأهل لنهائي الاندية الاسيوية والاهلي ينهزم من نجران 0
رغم انني اهلاوي ولكن الف الف مليون مبرووووووووووووووووووووك
لابطال الاتحاد 0 رفعتوا راس السعودية 0 وانشاء الله الكأس 0
وبعدها اللعب في بطولة اندية العالم 0 والاهلي سوف يحقق بطولة الاندية الاسيوية
عام 2030 او 2040 0 وياقلبي لا تحزن 0 نفسي انسي الاهلي واتوقف عن تشجيع
هذا النادي المتهالك والذي لا يملك اي طموح ولكنني غير قادر 0 ما هو العلاج
إلى الأخ يحلمون
بسألك سؤال؟
كيف يكون ناقويا يحتل الترتيب الاسع في الدوري الياباني ويتأهل لدوري أبطال اسيا ؟
بالله علييك يا حاقد تأكد من معلوماتك
أكيد الحقد غطى على تفكيرك
الف مبروك للوطن هذا الانجاز
هذا النادي الذي يبيض الوجة
صحيح إنه نادي الوطن
انشاءالله إن الكاس جايبنها للسعودين
هذا نادي القرن
يستحقون اخواننا الاتحادية .. وعلى راسهم رئيسهم الخلوق الراقي .. د. المرزوقي
وعقبال ما نهنيهم بالكاس .. هذولا يمثلون بلد ما يمثلون ناديهم بس ..
يقول أبو ثنين !!!! الإتحاد مثل الهلال ::::
الهلال حقق نادي القرن والإتحاد بيحقق كاس آسيا
شف كيف منضري الهلال يكذبون الكذبه و يصدقونها
( رساله)
ثلاث ......خدع........تنطوي ......على ......الأغبياء
إنكشف......لهم......إثنتان ........وبقي .....واحده
ااااااااالمصارعةاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااشاعر المليون ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااا نادي القرن ااااااااااااااااااااااااااااااا
ل ( يحلموووون )
الي أشغلنا ب هل تعلم ؟
هل تعلم أن الهلال خرج من البطولة !!
بعد هذا !!
هل تعرف تسكت يا..!!..
والمهم أن الاتحاد وصل إلى النهائي
1000 مبروووك للعميد.. وعقبال الكأس
ونقول للحسااااااااد
العالمية صعبة قوية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.